مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات

0 المراجعات

تكثُر المواقع الربحية التي تدفع مقابل مشاهدة الإعلانات، حيث تُتيح مثل هذه المواقع للمشترك مشاهدة الإعلانات عبر صفحاتها لمدة محددة مقابل الحصول على الأموال، ويتراوح عدد الإعلانات من 15 إلى 20 إعلان يومياً، إلا أنّ أغلب هذه المواقع توفر مهاماً أخرى يمكنك الربح منها غير مشاهدة الإعلانات كالربح من ممارسة الألعاب، وأفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات والربح من استطلاعات الرأي، والربح من إتمام بعض المهام، والربح من دعوة اصدقائك ليسجلوا عن طريق رابط الإحالة الخاص بك. 

وذلك نظرا الى انها لا تقدم لك ذلك المبلغ الذي تأمل به، وفي نفس الوقت الذي يوجد به مواقع مخادعة لا تقوم بإرسال المبالغ التي يربحها المستخدم الى حسابه، يوجدمواقع صادقة للربح يمكنك استخدامها، حيث سوف اقدم لك مجموعة من هذه المواقع التي يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك منها والبدء في استخدامه، لكن يجب ملاحظة ان الأمر لن يأخذ منك إلا بعض الدقائق كل يوم، لذلك يمكنك انشاء حساب على جميع هذه المواقع والاستفادة منها جميعها.

أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

1. موقع cointiply

اذا كنت تبحث عن مشاهدة الاعلانات والربح منها فإنه  يقدم لك إمكانية الربح من مشاهدة الاعلانات والربح من إنجاز بعض المهام، ويضم عشرة طرق ربحية أخرى، ، حيث يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى ثلاثة ونصف دولار بتحويلها إلى عملات ورقية، ويقدم الموقع سنوياً أرباحاً إضافية تصل إلى 5% تضاف إلى أرباحك الرئيسية.

 

2. موقع Timebucks

يعتبر من المواقع المشهورة للربح من مشاهدة الإعلانات، ويحتوي على مجموعة متكاملة من المهام يمكنك الربح من خلالها كالإجابة على استطلاعات الرأي، والاشتراك في المسابقات، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وكتابة أكواد الكابتشا، والربح من دعوتك للأشخاص الذين يسجلون من خلال رابطك الخاص.

كما يسمح الموقع بسحب أرباحك عندما تصل إلى 10 دولار، ويمكنك من الضغط على الإعلانات وتأدية بعض المهام الأخرى، ومعدل الربح في هذا الموقع يتراوح بين 20 إلى 30 سنت يومياً، كما يوفر لك سحب أرباحك بتحويلها إلى عملات ورقيه كعملة البيتكوين، أو تحويلها إلى أحد البنوك الإلكترونية التالية: بايير، سكريل.

 

3. موقع keep rewarding

يعتبر  جديداً بالنسبة إلى سابقيه، حيث يمكنك الربح منه من خلال مشاهدة الإعلانات، ومن خلال الطرق الأخرى التي يوفرها كمشاهدة مقاطع الفيديو، وتأدية بعض المهام البسيطة، والإجابة على استطلاعات الرأي، والمشاركة في العروض التي يقدمها.

يحاسب الموقع عن طريق جمع النقاط ويمكنك سحب أرباحك عندما تحصل على 110 نقطة مقابل واحد دولار، ثم يمكنك تحويلها لحسابك على بايبال أو بطاقات أمازون.

 

4. موقع Ysense

يعتبر مخصصا لدول الخليج العربي، فإن كنت تقيم في أحد دول الخليج يمكنك بدء الربح منه، حيث انه يعتبر أيضا من الموافع الصادقة؛ ولكنه لا يعتمد كلياً على مشاهده الإعلانات بل يعتمد على إتمام المهام الموجودة داخل الموقع، ومؤخراً أُلغيت خدمة مشاهدة الاعلانات نهائياً واعتمد الموقع على أداء المهام، واستطلاعات الرأي، يمكنك سحب أرباحك عندما تصل 5 دولار عن طريق البنوك الإلكترونية: بايونير، باي بال، أو عن طريق بطاقات أمازون.

. موقع Adbtc

يختص بربح البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات، ويوفر للمشتركين إعلانات كثيرة خلال اليوم الواحد، ويدفع الأرباح كل ثلاثة أيام، ويمكنك سحب أرباحك عندما تحصل على 3000 ساتوشي، إذ يتم تحويلها إلى محفظة Faucetpay، أو يمكنك سحب أرباحك على محفظتك الخاصة عندما تحصل على 50.000 ساتوشي.

أيضا يوفر الموقع إمكانية الربح بعملة الروبل والبيتكوين، وبما أن البتكوين في ارتفاع وتزايد ستصبح إمكانية ربحك من هذا الموقع مضاعفة مع المرور بالوقت.

 

6. موقع Neobux

يعتبر من المواقع الأكثر شهرة على مستوى العالم والأكثر أماناً، وهو من أقدم مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات، يمكنك التسجيل في الموقع لتحصل على نسبة أرباح كبيرة حسب عدد النقاط، يوفر الموقع بعض الألعاب التي تعتمد على الحظ ويمكنك أن تربح من خلال اللعب بها من 25- 50 دولار.

أيضا يوفر الموقع امكانية السحب عندما تصل أرباحك إلى 10.000 نقطة، ويمكنك تحويل النقاط الى أموال، يزيد الموقع عدد الإعلانات التي تظهر لك مع طول المدة، كما يمكنك مضاعفة أرباحك من خلال دعوة أصدقائك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، ويوفر إمكانية السحب عن طريق البنوك الإلكترونية التالية: بايزا، باي بال، أو من خلال شركة تحويل الأموال نتلر.

 

7. موقع Inboxdollars

يعتبر  من المواقع السهلة للحصول على أرباح من مشاهدة الإعلانات، ويوفر عدداً من الإعلانات يومياً، ويسجل الأرباح بالدولار، وعند تسجيلك في الموقع يمنحك 5 دولار هدية لك، ويتيح الموقع أيضاً خدماتٍ أخرى للربح كلعب بعض الألعاب، أو البحث من خلال المتصفح الخاص بالموقع، او الإجابة على استطلاعات الرأي، يمكنك الحصول على أموالك عن طريق شيك أو بتحويلها لبنك باي بال، ويسمح بالحد الأدنى للسحب بقيمة 30 دولار.

 

8. موقع Clixblue

يحدد  أرباحاً مختلفة للإعلانات القصيرة والإعلانات الطويلة، يمكنك الربح أيضاً بدعوة أصدقائك عن طريق رابط الإحالة  الخاص بك لزيادة أرباحك، وتضاعف أرباحك من خلال مشاهدة أصدقائك للإعلانات، يوفر الموقع إمكانية السحب عبر بنك باي بال، وشركة نتلر.

 

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن حقيقة الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات، وما هي أفضل مواقع الربح من الاعلانات التي يمكن تجربتها.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

3

followings

18

مقالات مشابة