كيفيه عمل CV احترافي بإستخدام  الموبايل فقط  للحصول على وظيفه مرموقة

كيفيه عمل CV احترافي بإستخدام الموبايل فقط للحصول على وظيفه مرموقة

0 reviews

هل تحلم أن تحصل على وظيفة مرموقة براتب كبير بعد التخرج ولكن لاتعرف كيف الطريق للوصول لتلك الوظيفة !

هل تعلم أن للسيرة الذاتية الخاص بك دور كبير للوصول لتلك الوظيفة !

لذلك فى هذا المقال سوف اتحدث معك على أهم التطبيقات التى يمكن من خلالها عمل سيرة ذاتية احترافية بأقل مجهود وأسرع وقت ممكن والتى سوف  تساعدك للقبول فى اى وظيفة مرموقة وبراتب مغرى ولن تحتاج لعمل تلك السيره الذاتيه إلا لهاتفك المحمول فقط .

وتلك التطبيقات تتلخص في الأتى :

1-CVMaker 

2-Resume Builder by Nithra

3-Canava

4-CV Engineer

5- Resumaker

6-visual cv

من أبرز تلك التطبيقات واهمها على الإطلاق تطبيق CV maker:

واكثر مايميز ذلك التطبيق أنه يحتوى على قوالب  جاهزة متعدده لعمل السيرة الذاتية ما عليك فقط إلا أن تختار القالب المناسب لك  ثم تبدأ بعد ذلك فى ملئ بياناتك الخاصة بك واضافة صورتك الشخصية وقد تكون حصلت على سيرة ذاتيه احترافيه وفى وقت قصير ودون مساعده من أحد ع الإطلاق .

التطبيق الثانى الذى سوف نتحدث عنه اليوم هو Resume Builder by Nithra 

وفى هذا التطبيق تجد اكثر من 100تنسيق للسيرة الذاتية تستطيع اختيار المناسب لك منها حيثما شئت كما انك لن تحتاج لإدخال معلوماتك الشخصية أكثر من مرة إذا أردت تغير التنسيق المستخدم بل يمكن التنقل بين أكثر من تنسيق من إخلال إدخال المعلومات الشخصية مرة واحده فقط.

التطبيق الثالث  والاهم على الإطلاق الذى سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق Canava :

وهو من أهم التطبيقات وأكثرها إبداعا فى إنشاء السيرة الذاتية وذلك لأنه تطبيق تصميمات وقوالب  لذلك  فسوف تسطيع  انشاء  تصميم القالب بنفسك أو تستخدم قوالب جاهزة على ذلك الموقع ثم إرسالها الشركة التى تريد تقديم الوظيفه بها .

رابع تطبيق سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق CV Engineer :

وهذا التطبيق يمكنك اختيار نموذج من من ضمن عده نماذج لعمل السيرة الذاتية الخاصة بك كما أن التطبيق به عده اسئله خاصة بالمقابلات الشخصية لتكون مستعد لجميع المقابلات .

خامس تطبيق Resumaker:

وهذا التطبيق أيضا يحتوى على عده نماذج كل ماعليك سوى اختيار النموذج والمناسب لك كما أنه يتيح لك تغيير الالوان الخاصة بإطارات السيرة الذاتية لتستطيع اختيار اللون الخاص بك .

سادس تطبيق هو visualCv:

اكثر مايميز ذلك التطبيق هو سهولة استخدامه كما يمكنك اختيار وضع البيانات الخاصة بك يدويا أو  ان كنت لاتريد كتابتها فهذا تطبيق يسمح لك باسترداد معلوماتك مباشرة  منLinkedin  وبعد وضع البيانات يمكنك اختيار القالب المناسب لك . والمميز فى ذلك التطبيق أيضا أنه مجانى الاستخدام بالكامل .

الخاتمه :

هذه هى أفضل 6تطبيقات لعمل السيرة الذاتية الخاصة بك بشكل إحترافي تماما و من خلال فقط هاتفك المحمول ومعظم تلك التطبيقات التى تم ذكرها أعلى مجانيه وبعضها يحتاج الإشتراك يمكنك الاختيار الأنسب لك من تلك التطبيقات كما انك يجب أن تبدأ فى تجهيز السيرة الذاتية الخاصة بك من الآن إذا كانت طالب ولا تنظر التخرج وذلك لتكون مستعد تماما للتقدم للوظيفة وذلك لأن للسيرة الذاتيه  مايقرب من 40٪من تحديد ما إذا كنت مناسب الوظيفه التى تقدمت إليها ام لا فلذلك يجب أن يكون السيرة الذاتيه الخاصة بك مجهزة بشكل احترافي ومذكور بها جميع الدورات التدريبية التى تم الحصول عليها بشكل مرتب ثم ذكر المهارات المتواجدة لديك والتى على أساسها يجب اختيار ك انت الوظيفه وليس شخص آخر  كما يجب وضع صورة شخصيه بشكل رسمى تماما فى السيرة الذاتية من أعلى ويجب أن تكون بياناتك الشخصية واضحة وحقيقة وليست وهمية . ومن الأفضل وضع أكثر من رقم هاتف لديك  حتى يتمكن صاحب الوظيفه الوصول اليك فى حاله تم فقد إحدى ارقام هاتفك 

مع تمنياتي للجميع بالحصول على الوظيفة التى يحلمون بها .

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

2

مقالات مشابة