الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
التعلم الاستفادة من العاب الفيديو

التعلم الاستفادة من العاب الفيديو

يعتقد الكثير من الناس انا العاب الفيديو ما هى اللى للتسلية  وقضاء وقت ممتع 

وأيضا يعتقد بعد الناس ان العاب الفيديو مجرد إهمال للوقت والصحة لان العاب الفيديو تجعلك تجلس كثيرا امام الهاتف والحاسوب…….

لكن لم يفكر شخص أبدا فى الجانب المشرق من العاب الفيديو وكيف الاستفادة منها

بالتأكيد يوجد جانب اجابى فى كل شئ وكذلك فى العاب الفيديو 

هناك الكثير من انواع الالعاب                                                                                                                                                       مثل (الحرب ،، القتال ،، الألغاز ،، إستراتيجية ،،عالم مفتوح ،، عبر الإنترنت ،، تخفى )

 كل نوع من الالعاب تجعلك تكتسب خبرة فى سئ

فمثلا;

 ,,العاب الحرب,, تجعلك شخص بارع فى التخطيط ودراست خطوات عدوك والتصرف الصح                        كما انها تجعل دخلك روح المحارب الذى يدافع عن الأبرياء .

,,العاب القتال,, تجعلك لا تخاف من مواجهات شئ وانا تأمن دائمآ بقدراتك ولا تعود أبدا فى قرار               قد اتخذته ٠

،،العاب الالغاز،، من افضل العاب الفيديو لانها تعتمد كثيرا على قدرات ذكاءك ويعتمد هذا النوع من الالعاب على ان يضع البطل فى مكان ويضع لغز  ويعطيك بعد التلميحات لحل الغز ويبدأ البطل بحل الغز عن طريقة استخدام التلميحات وربط الأحداث وتعطى تجربة ممتع جدا وتجعل العب يعتمد كثيرا على استخدام عقلة ليستطيع حل الغز.

،،العاب الاستراتيجية،، تجعل العب يتصرف بحكمة واستخدام استراتيجيات للتفوق على العدو والبناء وتوسيع أرضك وتصدى للهجم من الاعداء بناء امبراطوري لك كما انها تجعلك تعتمد على الطبيعة وصناعة كل شئ لنفسك .

،،العاب العالم المفتوح،، هذا النوع من الالعاب لها تجربة فريدة من نوعها لأنه هذا النوع من الالعاب لا يجعلك مرتبط بشئ يجاب فعله بل يصنع لك عالم مفتوح وتكون فى اللعبة ليس إجبار ان تفعل شئ          تستطيع فعل اى شئ والاستكشاف لانه فى العاب العالم المفتوح يصمم المطورين عالم كامل حقيقي  دخل اللعبة وتستطيع استكشاف الامكان بنفسك دخل اللعبة.

،،العاب التخفى،، ليس الكثير من الاعبون يحبون هذا النوع من الالعاب بسبب ان هذا النوع من الالعاب يعتمد اعتمد كثير عليك وعلى وقدراتك ويكون فى هذا النوع من الالعاب قوة العدو تفوق قوتك بكثير فيبدأ العاب بستخدام استراتيجية اخرا للتفوف على العدو بستخدام مهاراتك فى التخفى والقتال بدون استخدام الأسلحة واستخدام الفنون القتالية ومحو أثار الجريمة من الصعب القيم بهذا لكن هذا النوع من الالعاب يعطى تجربة ممتعة ويجعلك تنتظر اللحظة المناسبة لتحكيك النصر يجعلك هذا الالعاب                    تعرف انا لايوجد شئ مستحيل وبستخدام العقل والتخطيط الصحيح ستتفوق على العدو مهما كانت قدرات وقوته تفوق قوتك وقدراتك.

قبل ان اتحدث عن اهم نوع من الالعاب فأنا لا اشجع على إهمال الوقت والتركيز فى الالعاب ولكن اقول ان هذا من اجمل الاشئ الذى تضيع فيها وقت فراغك لانه العاب الفيديو من الرياضة الذى تنشط المخ وأيضا تستطيع الربح من العاب الفيديو وهذا عن طريقة العاب الفيديو عبر الإنترنت. 

،،العاب عبر الإنترنت،، العاب عبر الانترنت تجمع بين كل انوع الالعاب لكن الفرق بين العاب عبر الانترنت والالعاب الأخر هىانا العاب عبر الانترنت تجعلك تتواصل مع أشخاص من جميع انحاء العالم وأيضا ستصبح ضمن فريق وتستطيع العب أيضا مع اصدقائك والتحدث معهم واثناء العب ستتعلم التحدث مع أشخاص يتحدثون لغة مختلم بسبب العب الكثير معهم وأيضا تستطيع الربح من الإنترنت عن طريق المشاركة فى المسابقة والبطالة العالمية وأيضا تستطيع الربح بجوائز اثنا العب وتسطتيع المنافسه بينك وبين اصدقائك وأستمتع انت وأصدقائك.

شكرا على قراءتك للموضوع  واتمن ان تكون قد استفدت.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.