اربح 10,000 دولار شهرياََََ من الذكاء الاصطناعي

اربح 10,000 دولار شهرياََََ من الذكاء الاصطناعي

0 المراجعات

الربح من الذكاء الاصطناعي أصبح اليوم محط أنظار العالم، وظهر العديد من الشركات التي تنفق مبالغ  مالية ضخمة للاستثمار في هذا المجال مثل شركة جوجل و فيسبوك وأمازون. وغيرها من كبرى الشركات العالمية وسنتعرف اليوم على طرق عديدة وجبارة تستطيع بها الربح من الذكاء الاصطناعي.


الطريقة الأولى

هي عمل قناة يوتيوب دون الحاجة إلى كاميرا أو معدات تصوير باستخدام التعليق الصوتي، وفي هذه الطريقة تقوم بالبحث عن فيديو أو محتوى مناسب للموضوع الذي تريد التخصص فيه سواء كان محتوى تعليمي أو قصصي، ثم تقوم باستخراج بعض المعلومات التي تريد طرحها في محتواك عن طريق Chat Gpt ثم إضافة هذه المعلومات إلى موقع 11elevenlab واختيار الصوت المناسب وإضافة الصوت إلى الفيديو، ولكن من الأفضل أن يكون التعليق الصوتي بصوتك أنت، لأن الذكاء الاصطناعي لا يستطيع إخراج نبرة تشبه نبرة صوت الإنسان. ثم تقوم بعدها بعمل بعض المونتاج عن طريق برنامج Canva أو Cupcut أو VN. وتكون بذلك أنشأت محتوى خاص بك على قناة اليوتيوب وتربح منه آلاف الدولارات.

image about اربح 10,000 دولار شهرياََََ من الذكاء الاصطناعي


الطريقة الثانية
هي التصميم باستخدام الذكاء الاصطناعي مثل تصميم الصور المصغرة لمنشئي محتوى اليوتيوب باستخدام برنامج PS.  فالعديد منهم لا يجد الوقت الكافي لتصميم الصور المصغرة الجذابة للمحتوى الذين يقومون به أو الكثير منهم لا يعرف الطريقة المناسبة لتصميم هذه الصور. وعندما تقوم يساعد على زيادة مشاهدات قناة اليوتيوب وبالتالي زيادة أرباح منشئ المحتوى وغالبا ما يطلب هؤلاء اليوتيوبرز هذه الخدمات عن طريق مواقع العمل الحر مثل خمسات أو مستقل.

image about اربح 10,000 دولار شهرياََََ من الذكاء الاصطناعي


الطريقة الثالثة
وهي الربح من التعليق الصوتي بالذكاء الاصطناعي باستخدام موقع 11elevenlabs. تستطيع استخدامه في بيع خدمات التعليق الصوتي على المواقع المشهورة مثل موقع خمسات ومستقل, حيث يقوم العميل بإرسال السكريبت الذي يريد أن تضيف عليه التعليق الصوتي الخاص بك. مقابل مبلغ معين يتم الاتفاق عليه.

image about اربح 10,000 دولار شهرياََََ من الذكاء الاصطناعي


وبذلك يتضح لنا التطور التكنولوجي السريع الذي لحق بعالمنا ومن ثم يجب على أبناء هذا الجيل استثمار هذا التطور وتحقيق أعلى استفادة ثقافية ومادية منه، والحفاظ على التدريب والتعليم المستمر والإلمام بمستجدات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي. 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

1

followings

2

مقالات مشابة