تطبيق الربح من المشي sweatcoin -كيفية ربح المال من المشي

تطبيق الربح من المشي sweatcoin -كيفية ربح المال من المشي

0 المراجعات


يمنحك هذا التطبيق المال بمجرد أن تمشي مع الهاتف في جيبك!
في الوقت الحاضر ، يمتلك كل شخص تقريبًا هاتفًا ذكيًا واحدًا على الأقل في جيبه. لكن هل تعلم أنه من الممكن كسب المال عن طريق استخدام الهاتف الذكي؟ ظهر مؤخرًا تطبيق يسمى sweatcoin مع هذا المرفق. من الممكن كسب المال عن طريق تثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي. سيكون هذا الدخل ممكنًا من خلال العملة المشفرة البتكوين أو غيرها من العملات الرقمية .

 

الكسب من تطبيق المشي

بعد إعلان الشركة ، أبدى الناس في جميع أنحاء العالم اهتمامًا بتثبيت هذا التطبيق. في أسبوع واحد فقط ، بدأ التزايد بعدد المشتركين الجدد  في استخدام هذا التطبيق
وصلت الشركة التي تتخذ من لندن مقراً لها إلى ذروة الشعبية بين عشية وضحاها من خلال توزيع رموز مجانية للعملات المشفرة. بدأ بالفعل أكثر من 80 مليون مشترك في استخدام هذا التطبيق.

أعلنت الشركة عن إطلاق Sweat Token في منتصف أبريل من هذا العام. تم إعلامك بأنه يمكن جمع هذا الرمز المميز مجانًا تمامًا عن طريق المشي مع الهاتف. تدعي الشركة أن هذا التطبيق قد تم تقديمه لجعل الناس أكثر عادات صحية.

أخبار  sweatcoin أكبر هبة للعملات المشفرة في تاريخ العالم. يمكن شراء هذه الرموز المميزة من Sweatcoin بسهولة عبر الإنترنت من العديد من التجار. تشمل القائمة ريبوك ، شركة سونوس طبر.


إعلان الشركة ، بدأ تنزيل هذا التطبيق بعاصفة. قام أكثر من 80 مليون شخص بالفعل بتنزيل هذا التطبيق على هواتفهم.
وبحسب الشركة ، فقد ارتفع بنسبة 335 في المائة في الشهر الماضي. في أسبوع واحد فقط ، بدأ 10 ملايين مشترك جديد في استخدام هذه المنصة. وهو رقم قياسي في تاريخ أي عملة مشفرة.

بعد الإطلاق ، أصبح sweatcoin التطبيق الأكثر شعبية في متجر Play في 8 دول حول العالم. حصل التطبيق أيضًا على لقب التطبيق الأكثر شعبية في فئة الصحة واللياقة البدنية في 36 دولة.

يمكن لعملاء Android بالفعل تنزيل هذا التطبيق من متجر Play. يمكن لعملاء iOS تنزيل sweatcoin من متجر التطبيقات. يمكن تنزيل تطبيق اللياقة هذا من هذين المتجرين مجانًا. التطبيق حاصل على تصنيف 4.6 نجوم في متجر التطبيقات وتقييم 4.5 نجوم في متجر Play .

سعدنا بقراءتك لمقالنا هذا ونتمنى أن نكون قد زدناك بمعلومات مفيدة من خلال تقديم هذا المقال، كما يمكنك إبلاغنا بأي مشكلة واجهتها من خلال قراءة المقال أو بموقعنا. 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

25

متابعين

7

متابعهم

5

مقالات مشابة