الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Safaa حقق

$3.12

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.44

هذا الإسبوع
5 استراتيجيات بسيطة تساعدك على توفير المزيد من المال في عام 2023

5 استراتيجيات بسيطة تساعدك على توفير المزيد من المال في عام 2023

 

5 استراتيجيات بسيطة تساعدك على توفير المزيد من المال في عام 2023


يعد توفير المال رأس مال لأي شخص يتخلف عن أصوله أو وضعه المصرفي. ومع ذلك، مع تزايد إجمالي المعيشة، قد يكون من الصعب توفير المال. ومع ذلك، فإن المال الميسر هو إدمان يمكن تطويره مع الوقت والاتساق. في هذه المقالة، سنشاركك استراتيجيات بسيطة ستساعدك على توفير أموال إضافية في عام 2023.

إنشاء الميزانية


إنشاء حساب هو الإجراء الأصلي وأفضل الإقبال الحاد هو الحصول على أموال مخففة. سيرشدك الحساب إلى أصولك ونفقاتك، ويسمح لك بتحليل المناطق التي يمكنك تقليصها وتوفير أموال إضافية. لتحقيق الميزانية، 

 

عليك أن تحاسب جميع مصادر دخلك، بما في ذلك راتبك، أو دخل العمل الحر، أو أي مصادر أصول مضافة.

بعد ذلك، قم بحساب جميع نفقاتك، بما في ذلك الإيجار والمرافق والبقالة والنقل والترفيه وأي نفقات إضافية. بمجرد قبول إدراج جميع أصولك ونفقاتك، قم بحساب أصولك المطلقة ونفقاتك المطلقة. إذا تجاوزت تكاليفك دخلك، 

 

فستفرض عليك رسومًا لخفض بعض تكاليفك أو وسائل الاستحواذ للوصول إلى دخلك.

لتوفير أموال إضافية، قم بقياس تخصيص الأصول الخاصة بك تظهر المدخرات. من الناحية المثالية، يجب أن تهدف إلى توفير 20٪ من دخلك. إذا كان من الصعب عليك توفير هذا القدر من المال، 

 

فابدأ بالوصول تدريجيًا إلى إجمالي المبلغ الذي قمت بحفظه في شهر الذكرى السنوية.

تتبع النفقات الخاصة بك


لتوفير أموال إضافية، عليك فرض رسوم لتوضيح نفقاتك. سيساعدك تتبع تكاليفك على تحليل المناطق التي تعتبرها سخيفة ووسيلة تقليصها. هناك وسائل متنوعة لمعرفة نفقاتك، بما في ذلك تطبيق جدول بيانات، 

 

أو تطبيق التخصيص، أو قلم وورقة.

أيًا كان التعديل الذي تختاره، تأكد من جدولة جميع نفقاتك، بما في ذلك نفقات الأطفال. سيساعدك تتبع تكاليفك على تعزيز فهمك لعادات الإنفاق الخاصة بك ويمنحك القدرة على اتخاذ قرارات محدثة بشأن المجال الذي يجب تقليصه.

تسوق بذكاء


يعد التسوق بذكاء طريقة إضافية لتوفير الأموال الإضافية. بعد التسوق، قم بتحليل الأسعار باستمرار وابحث عن الخصومات والكوبونات والصفقات. تعتبر الأمور بشكل عام طريقة رائعة لتوفير المال، خاصة بالنسبة للمواد غير القابلة للتلف مثل أدوات النظافة والأدوات المنزلية.

 

قبل أن تأذن بعملية شراء، اسأل نفسك ما إذا كنت ستفرض رسومًا مطلقة على السلعة. يمكن أن تؤدي الأمور المتهورة إلى تآكل مدخراتك، لذا من المهم أن تكون متيقظًا لعادات الإنفاق الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على العناصر الطنانة أو استعارة العناصر من الأصدقاء أو الزملاء بدلاً من العناصر الجديدة.

قطع المفاجئة على النفقات العرضية


يعد تقليص التكاليف العرضية طريقة إضافية لتوفير الأموال الإضافية. قم بتحليل التكاليف التي يمكنك الاستغناء عنها، مثل الحانة الصغيرة أو الاشتراكات أو تلفزيون الكابل. قد تفترض هذه التكاليف أنها غير ذات أهمية، لكنها لا بد أن تضيف ما يصل وتأكل مدخراتك.

فكر في البقاء في المنزل بدلًا من الخروج في الحانة الصغيرة، وإلغاء الاشتراكات التي لا تستخدمها، ومنح خيارات مجانية أو مساومة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الانضمام إلى خطة corpuscle Buzz الأرخص أو التفاوض على فاتورة الكابل الخاصة بك لتوفير أموال إضافية.

 

زيادة دخلك


تعد زيادة الأصول الخاصة بك طريقة إضافية لتوفير الأموال الإضافية. الوصول إلى الديموغرافيا من خلال عمل إضافي أو جائزة إضافية يعني الحصول على أصول إضافية من مهاراتك أو هواياتك. يمكنك أيضًا استيعاب الانضمام أو التقدم في وظيفتك المقبولة أو الالتحاق بفرص عمل ذات رواتب أعلى.

 

الاستثمار في نفسك من خلال اكتساب قدرات جديدة أو قدرات نقاهة مطلقة يمكن أن يساعدك أيضًا في الوصول إلى دخلك. المفتاح هو أن تكون فنيًا وأن يكون الاستحواذ وسيلة للوصول إلى الأصول الخاصة بك بعد المساس بازدهارك أو رفاهيتك.

الأسئلة الشائعة


ما مدى وفرة المال التي يجب أن أهدف إلى توفيرها في شهر الذكرى السنوية؟
يعتمد إجمالي الأموال التي يجب أن تهدف إلى توفيرها لأعمار الذكرى السنوية على أهدافك المصرفية وأصولك ونفقاتك المقبولة. ومع ذلك، فإن القول المأثور المقبول للسخرية هو أن تهدف إلى توفير 20٪ من دخلك.

كيف أكسر دافعي لتوفير المال؟


قد يكون الحفاظ على التحفيز لتوفير المال أمرًا صعبًا، ولكن هناك عدة وسائل لكسر الحافز. تتمثل إحدى الطرق في تحديد أهداف يسهل الوصول إليها وإظهار تقدمك في تلك الأهداف. الطريقة الإضافية هي تكريم نفسك عندما تتمكن من تحقيق أهدافك التراكمية.

هل يجب أن أستخدم أجندة الإشادة لإنجاز عمليات الشراء؟


يمكن أن يكون استخدام جدول أعمال الثناء لإنجاز عمليات الشراء أمراً حميداً إذا قمت بسداد النقيض في شهر الذكرى الأخير. بطاقات الترحيب باسترداد النقود والمكافآت والبدلات الإضافية التي يمكن أن تساعدك على توفير المال. ومع ذلك، إذا لم تتمكن من سداد العكس في الشهر السنوي الأخير، فإنك تخاطر بتراكم الديون ومعدلات فائدة مرتفعة مفيدة.

كيف يمكنني تخفيض فواتير حسابي؟


يعد تخفيض فواتير حسابك وسيلة فعالة لتوفير الأموال الإضافية. يمكنك خفض فواتير حسابك عن طريق إطفاء الأضواء والملحقات في حالة عدم استخدامها، واستخدام مصابيح مشتعلة موفرة للطاقة، واستخدام منظم حرارة قابل للبرمجة، وإغلاق تسرب الهواء في منزلك.

كيف أقوم بتنفيذ الميزانية؟


لتحقيق الميزانية، قم بحساب جميع مصادر الأصول والنفقات الخاصة بك. قم بحساب أصولك المطلقة والتكاليف المطلقة وقياس توزيع أصولك على المدخرات. حدد تكاليفك لتحليل المناطق التي يمكنك تقليصها وتوفير أموال إضافية.

خاتمة
يعد توفير المال جانبًا حادًا من جوانب التمويل المطالب به. من خلال تطبيق الاستراتيجيات القاطعة في هذه المقالة، يمكنك توفير أموال إضافية في عام 2023 وتحقيق أهدافك المصرفية. تذكر أن تقوم بتفعيل الميزانية، وتحديد نفقاتك، والتسوق بذكاء، وخفض النفقات العرضية، والوصول إلى دخلك. مع مرور الوقت والاتساق، ستصبح هذه العادات جزءًا من روتينك اليومي، وستكون في طريقك إلى الحرية المصرفية.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Ebrahim حقق

$2.44

هذا الإسبوع

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : يومين من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2574 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2562 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2466 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1956 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1535 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.