كيف تبيع العملات المشفرة وتكسب عندما ينخفض ​​السوق

كيف تبيع العملات المشفرة وتكسب عندما ينخفض ​​السوق

0 المراجعات

يعلم الجميع الطريقة التقليدية للشراء المنخفض والبيع المرتفع للاستثمار في العملات المشفرة. ولكن ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة أخرى ، طريقة شائعة للغاية تسمح لك بكسب المال من انخفاض الأسعار.  
أثناء بيع العملات المشفرة على المكشوف مثل Bitcoin أو غيرها من العملات البديلة ، لم تعد بحاجة إلى البيع بسعر أعلى من أجل الربح. على العكس تمامًا - أنت تراهن على أن سعر البيتكوين سينخفض.

قد تجد نفسك في موقف ينخفض ​​فيه سعر البيتكوين بشكل خطير وتخشى الاستثمار. لكنك واثق من أن السعر سيستمر في الانخفاض. وهنا يأتي دور البيع على المكشوف.

في هذه المقالة ، ستجد جميع المعلومات المطلوبة حول كيفية اختصار العملات المشفرة وكيفية جني الأموال منها. هيا بنا نبدأ! 

ما معنى بيع العملات المشفرة على المكشوف

البيع على المكشوف هو طريقة تداول تعتمد على بيع أحد الأصول ، مثل Bitcoin مع الثقة لإعادة شرائه لاحقًا بسعر أقل. يتوقع المتداولون أن تنخفض الأسعار ، لذلك يفتحون مركزًا قصيرًا. كلما انخفض السعر كلما زاد الربح الذي يحققونه.

يطلق عليه "البيع على المكشوف" أو "المركز القصير" بسبب طوله الزمني.

كيفية بيع العملات المشفرة على المكشوف

أولاً ، ستحتاج إلى اختيار عملة مشفرة تريد بيعها. إجراء التحليل الفني المناسب للسوق. يمكن أن تكون أسباب الانخفاض المفاجئ في سعر العملة المشفرة مختلفة. من خطوة تسويقية سيئة من قبل فريق المبدعين ومراجعات سيئة إلى الوضع الاقتصادي العام. 

قد تكون الخطوة الثانية هي الأصعب. سوف تحتاج إلى فتح حساب هامش مع البورصة. جميع التبادلات الرئيسية تسمح بعمليات التداول بالهامش.
قد يتطلب هذا بعض العمليات الإضافية حتى إذا كان لديك حساب مفتوح بالفعل. هذا لأنك تقترض المال بعد كل شيء. 

تحتاج إلى الحصول على قرض في شكل العملة المشفرة التي اخترتها من أجل البيع. وبيعها بينما لا تزال الذروة قائمة. 

الآن ، انتظر حتى ينخفض ​​السعر وقم بشراء العملة المشفرة المقترضة مرة أخرى. الخطوة الأخيرة هي سداد الصرف. الفرق هو ربحك. 

لا يوجد حد زمني يتعين عليك سداد القرض خلاله. ولكن كلما طالت مدة احتفاظك بالمركز مفتوحًا ، زادت الفائدة التي يتعين عليك سدادها. عادةً ما يتم البيع على المكشوف في فترة زمنية قصيرة جدًا ، مع جني الأرباح في أسرع وقت ممكن. في الوقت الحاضر ، تسمح غالبية بورصات العملات الرقمية للمستخدمين بفتح حساب هامش وجعل البيع على المكشوف أمرًا سهلاً حقًا

مقدمة عن شوق العملة المشفرة (الصفقات الطويلة) 

على النقيض من المراكز القصيرة هي مراكز الشراء أو الشراء. ومع ذلك ، لا ينبغي الخلط بين هذا الأمر عندما تشتري بنفسك عملة مشفرة معينة وتحتفظ بها لفترة أطول من الوقت. عند فتح مركز طويل ، فأنت تأخذ قرضًا في شكل من العملات المشفرة التي اخترتها وتبيعها بسعر أعلى. سداد القرض الأولي. الفرق بين سعر البيع والشراء هو الربح. في الأساس ، لا يمكنك الانتظار طويلاً لتسديدها ، أو ستدفع أكثر من الفائدة على الفائدة. بينما إذا قمت بشراء عملة مشفرة بأموالك الخاصة ، يمكنك الاحتفاظ بها طالما كنت ترغب في ذلك. 

مخاطر ومزايا البيع على المكشوف للعملات المشفرة

كما ذكرنا من قبل ، فإن الميزة الأكبر للعملات المشفرة للبيع على المكشوف هي القدرة على الربح حتى في سوق هابطة. إنها طريقة سريعة لتحقيق الربح ، يمكن أن يفتح مركزك لبضع دقائق فقط ، ويمكنك الاستفادة من شكوك الناس وخوفهم.

يمكن للسوق أن يتحرك في اتجاهين فقط - صعودًا أو هبوطًا. بينما يسمح لك الاحتفاظ بالمراكز الطويلة جنبًا إلى جنب مع المراكز القصيرة بجني الأموال كما يبدو السوق. وبما أننا نستطيع أن نلاحظ أن كل سوق يمر بدورات ، فإن عدم استخدام تقصير العملات المشفرة يعد مضيعة للوقت. على سبيل المثال ، يمكننا ملاحظة اتجاه هبوطي في العملات المشفرة لأكثر من نصف عام. خلال هذا الوقت ، لا يمكنك جني الأموال من صفقاتك الطويلة.

مع ذلك ، فإن الجانب السلبي الأكبر ، كما هو الحال مع أي استثمار ، هو احتمال ألا تسير الأمور بالطريقة التي تتوقعها. يمكن أن يرتفع سعر الأصل. لحسن الحظ ، حتى مع التداول بالهامش ، يمكنك تعيين وقف الخسارة أو جني الأرباح. لذا ، حتى إذا تحرك السعر في الاتجاه الآخر الذي توقعته ، فلن تضطر إلى خسارة المبلغ بالكامل ولكن جزء منه فقط.

أيضًا ، لا يمكن تقصير جميع الأصول. أنت مقيد بأزواج تداول البورصة وعليك الاختيار من بين الأزواج المتاحة.
تأتي المخاطر أيضًا مع رسوم التداول والهامش. يجب أن تحسب كل ذلك من خلال. وبالتالي احسب من خلال النسبة المئوية التي يجب أن يقع فيها أصل معين حتى تتمكن من تحقيق ربح على الرغم من الرسوم. وفكر فيما إذا كانت هذه قيمة معقولة وما إذا كان الأمر يستحق فتح مركز قصير. 

أين تختصر العملات المشفرة - اختيار البورصة الصحيحة

كما ذكرنا سابقًا ، تسمح جميع بورصات العملات المشفرة بتداول الهامش. إذا كان لديك حساب مفتوح بالفعل ، فلن تحتاج إلى فتح حساب منفصل للبيع على المكشوف فقط.

بينانس

بيع العملات المشفرة على منصة Binance

Binance هي أكبر وأكبر منصة تداول للعملات المشفرة. مع أكبر قائمة من أزواج التداول بالهامش. إذا كان تشفيرك المفضل جزءًا من هذه القائمة ، فيمكن التحقق منه هنا

تتيح منصة Binance أيضًا رافعة مالية عالية جدًا تصل إلى 100 ضعف. نقطة دخول لكل من يريد أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

تختلف رسوم الهامش في Binance حسب الأصل الذي تختاره للتداول على المكشوف. لكن الخبر السار لمستخدمي Binance الحاليين هو أنه يمكنك اختيار دفع رسوم Binance باستخدام رمز BNB الأصلي ، مما يوفر لك 5٪. 

بانر بينانس - اشترك واحصل على خصم 5٪ على رسوم التداولبدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام "BQQK8CQW" كرمز الإحالة.

KuCoin

تشفير قصير على KuCoin

KuCoin هي أكثر من مجرد بورصة بديلة للعملات المشفرة ، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الرموز المميزة ذات القيمة السوقية المنخفضة. تقديم رافعة مالية تصل إلى 100 ضعف.

تختلف رسوم هامش KuCoin وفقًا لمعايير مختلفة. يمكن التحقق من هذا عند التسجيل.

ابدأ التداول بالهامش على KUCOIN

خاتمة

مع هؤلاء الثلاثة ، أود أن أنهي قائمة التبادلات الكبيرة للبيع على المكشوف. بالطبع ، هناك المزيد من التبادلات للاختيار من بينها وأوصي بإجراء البحث البسيط الخاص بك. 

يعد البيع المكشوف للعملات المشفرة طريقة رائعة لكسب المال حتى في سوق العملات المشفرة المتدهور. ومع ذلك ، فهذه ميزة متقدمة باستخدام القرض. ومع ذلك ، فإن بيع العملات المشفرة على المكشوف يمكن أن يحقق دخلًا مرتفعًا إلى حد ما إذا تم تنفيذه بشكل صحيح. ويجب على كل مستثمر بيع العملات المشفرة وأن يكون قادرًا على جني الأموال تحت أي ظروف في السوق.طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية او اي بلد اخرى .

مقالات تهمك:إجابات اختبار Binance Auto Invest

إجابات كلمة اليوم بينانس اليوم 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة