كيفية استرداد قسائم المكافآت على Binance

كيفية استرداد قسائم المكافآت على Binance

0 المراجعات

خلال الشهرين الماضيين ، قمنا بتزويدك بقائمة طويلة من الإجابات الصحيحة لجميع أنواع اختبارات Binance . وفي كل مرة تكمل فيها بنجاح أي اختبار أو نشاط بمكافأة على Binance ، يتم توزيع هذه المكافآت في شكل قسائم يمكنك استردادها.

وكما اكتشفنا ، لا يعرف الكثير من الناس مكان العثور على قسائم Binance واستردادها. لذا سيعلمك الدليل السريع اليوم كيفية استرداد قسائم المكافآت الخاصة بك على Binance على كل منصة.

كيف تعمل قسائم Binance وأنواعها

تأتي قسائم المكافآت في Binance بأشكال مختلفة. ما هو مشترك هو أنها غير قابلة للتحويل ولها تاريخ انتهاء الصلاحية. الشيء المشترك أيضًا ، للأسف ، هو أنهم لا يأتون بإشعار ، لذلك من السهل جدًا تفويت أي إشعار.

أنواع قسائم المكافآت هي:

  • رمز أو قسيمة نقدية تمنحك رموزًا مجانية لمحفظتك الفورية. البيع على المكشوف للعملات المشفرة
  • قسيمة استرداد النقود. بعد تفعيل هذا النوع من القسائم ، ستسترد جميع رسوم التداول المدفوعة في الفترة الزمنية المحددة حتى الحد الأقصى للمبلغ المكتوب في الإيصال.
  • قسيمة مكافأة العقود الآجلة التي تمنحك الرموز المميزة المستخدمة كضمان لتداول العقود الآجلة.
  • قسيمة الهامش 0٪. مع هذا النوع من القسائم ، يمكنك التمتع بقروض بدون فوائد. هذا يعني الشوق أو برافعة مالية بدون فوائد.
  • قسيمة ترقية VIP ستعمل على ترقية مستوى حسابك. الميزة الرئيسية لهذه القسيمة هي انخفاض الرسوم على المستويات الأعلى.
  • أموال تجريبية مرنة أو مقفلة. باستخدام نوع القسيمة هذا ، ستنشئ Binance ربحًا مرنًا أو مقفلاً لقيمة الإيصال. على الرغم من أنك لا تملك الأصول التي تم الاشتراك بها في تلك المنتجات المكتسبة ، إلا أنك تستمتع بالفائدة.

كيفية استرداد قسيمة Binance على سطح المكتب

لاسترداد القسائم على سطح المكتب ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك ، والانتقال إلى أيقونة الملف الشخصي والانتقال إلى مركز المكافآت. هناك يمكنك استبدال أي قسائم متاحة. دعونا نرى كيف.

1. قم بتسجيل الدخول إلى Binance

أولاً ، توجه إلى موقع Binance الإلكتروني. اكتب عنوان URL أو ابحث عن "Binance" على Google. بدلاً من ذلك ، يمكنك الوصول إلى هناك باستخدام هذا الرابط:  https://www.binance.com .

الآن قم بتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك. يمكنك إما إدخال بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك المحمول مع كلمة المرور الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، إذا كان لديك تطبيق Binance للهاتف المحمول ، فيمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا لتسجيل الدخول تلقائيًا.

2. اذهب إلى مركز المكافآت

بمجرد تسجيل الدخول ، حرك المؤشر إلى ، واضغط على أيقونة الملف الشخصي الصغيرة في الزاوية اليمنى العليا حتى تفتح قائمة جديدة. ثم ، من القائمة المنسدلة ، حدد مركز المكافآت. لاحظ أنه يمكن أيضًا تسميته "مركز القسائم" ، كما هو الحال مع إصدار Binance الخاص بنا.

انتقل إلى مركز القسيمة في بينانس

3. استبدال قسائم Binance الخاصة بك

بمجرد دخولك إلى مركز الكوبونات (المكافآت) ، يمكنك استرداد أي قسائم متاحة عن طريق النقر على زر "استرداد" الموجود على القسيمة.

هناك حالتان أخريان يمكنك مواجهتهما. هذا هو "منتهي الصلاحية" أو "تم الاسترداد". مع كلاهما ، لم يعد بإمكانك استرداد قسيمتك. لذا تأكد من مراجعة هذه الصفحة بشكل دوري بعد الانتهاء من أي اختبار Binance أو نشاط مشابه .

موضوع مهم :كيفية الوصول إلى حساب Binance التجريبي

كيفية استرداد قسائم Binance في تطبيق الهاتف المحمول

الخطوة الأخيرة هي نفسها مع سطح المكتب و Binance المحمول. الفرق هو مكان وجود مركز المكافآت.

للعثور على قسائمك في Binance للهاتف المحمول ، انقر على "المزيد" في الصفحة الرئيسية للتطبيق.

اضغط على المزيد في binance mobile

ثم مرر لأسفل إلى قسم "الهدايا والحملة" وانقر على "مركز المكافآت".

قم بزيارة مركز المكافآت في الهاتف المحمول Binance

أخيرًا ، يمكنك استرداد قسائم Binance الخاصة بك بنفس الطريقة الموضحة في قسم سطح المكتب.

قد يهمك:إجابات اختبار Binance Dual Investment: اشتراك مجاني في BTC

الملخص

وفي كل مرة تكمل فيها بنجاح أي اختبار أو نشاط بمكافأة على Binance ، لذا سيعلمك الدليل السريع اليوم كيفية استرداد قسائم المكافآت الخاصة بك على Binance على كل منصة. كيف تعمل قسائم Binance وأنواعها تأتي قسائم المكافآت في Binance بأشكال مختلفة. قسيمة ترقية VIP ستعمل على ترقية مستوى حسابك. الميزة الرئيسية لهذه القسيمة هي انخفاض الرسوم على المستويات الأعلى. كيفية استرداد قسيمة Binance على سطح المكتب لاسترداد القسائم على سطح المكتب ، والانتقال إلى أيقونة الملف الشخصي والانتقال إلى مركز المكافآت. قم بتسجيل الدخول إلى Binance أولاً ، توجه إلى موقع Binance الإلكتروني. الآن قم بتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك. انتقل إلى مركز القسيمة في بينانس 3. كيفية استرداد قسائم Binance في تطبيق الهاتف المحمول الخطوة الأخيرة هي نفسها مع سطح المكتب و Binance المحمول. للعثور على قسائمك في Binance للهاتف المحمول ، اضغط على المزيد في binance mobile ثم مرر لأسفل إلى قسم "الهدايا والحملة" وانقر على "مركز المكافآت". يمكنك استرداد قسائم Binance الخاصة بك بنفس الطريقة الموضحة في قسم سطح المكتب
اسئلة حول الموضوع ما هي قسيمة الاسترداد النقدي في بينانس؟ قسيمة استرداد نقدي بينانس و قسائم Binanceرمز قسيمة بينانس

وكيفية شراء قسائم بينانس

بطاقة هدايا بينانس

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

articles

168

followers

90

followings

13

مقالات مشابة