كيفية كسب المال على الانترنت

كيفية كسب المال على الانترنت

0 المراجعات

لتنفيذ هذا النهج للشراء ، فأنت تريد حقًا جهاز كمبيوتر (أو خادم مخصص أو جهاز افتراضي) مع الوصول إلى الويب وحساب Steam مع القدرة على التداول والشراء في مرحلة التبادل.  لمزيد من البيانات حول أفضل طريقة للحصول على القبول للتجارة والتبادل يمكنك الاطلاع هنا.
في واقع الأمر ، باستخدام هذه التقنية ، يمكنك الحصول على المزيد من خلال التوسع ، ومع ذلك سنناقش تجسيد الاستراتيجية ، وكيفية زيادة الفوائد ، ستدرك نفسك (من الواضح ، جلب المزيد من السجلات).

جوهر نهج الشراء:
كما هو مشار إليه حاليًا ، سنحصل على بطاقات Steam القابلة للتحصيل.  يتم منحهم للطريقة التي تعبث بها بشكل أساسي ، حيث توجد بطاقات قابلة للتحصيل.
ملخص كامل للألعاب التي تقدم بطاقات.
كما ترى ، هناك قدر كبير من هذه الألعاب.  تبلغ تكلفة كل بطاقة 7 سنتات.  كل لعبة توفر لك 6-8 بطاقات عادية.  في حالة تكرار العدد الطبيعي للبطاقات من خلال العدد المقدر للألعاب المجانية التي تسربوا منها ، فلدينا أكثر من 2000 بطاقة.  بعد ذلك سنقوم ببيع كل واحدة من البطاقات التي تم الحصول عليها على أرضية التبادل على Steam وسحبها بجلود ألعاب مختلفة إلى مراحل خارجية ، ومن تلك النقطة إلى محافظ الإنترنت كنقد.

2) بعد ذلك ، قم بتنزيل برنامج Steam Inactive Expert ، وقم بتعيين كل شيء كما هو موضح في الإرشادات وتشغيله.
3) ابتعد عن شؤون الآخرين ، وشاهد البطاقات تسقط في مخزونك.
4) متى جمعت كل واحدة من البطاقات ، أو جمعت عددًا مناسبًا ، قم ببيعها على منصة التبادل Steam.
5) بعد ذلك ، في مركز تجاري مماثل لجميع النقود التي نشتريها بعض الأشياء المكلفة.  من الناحية المثالية من لعبة Dota 2 ، نظرًا لأن الأشياء من اللعبة لا توجد قيود على الانسحاب (التجارة).
6) بعد أن نذهب إلى أي مرحلة من مراحل التبادل لبيع الجلود نقدًا ، مثل Market.dota2.net ، في الجزء العلوي ، حدد ببساطة اللغة والمال.  أو من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام Google للبحث عن العديد من الوجهات الأخرى المماثلة.  ثم قم ببيع أغراضنا مقابل نقود حقيقية:

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

9

متابعين

16

متابعهم

21

مقالات مشابة