افضل 4 تطبيقات للربح من العمل علي الهاتف بكل اريحية و بطرق مختلقة

افضل 4 تطبيقات للربح من العمل علي الهاتف بكل اريحية و بطرق مختلقة

0 المراجعات

إذا كنت ترغب في كسب المال من التطبيقات بسهولة من خلال هاتفك المحمول ، فهناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تتيح لك كسب المال مجانًا أثناء الجلوس في المنزل ، بحيث يمكن لمستخدمي الهاتف المحمول كسب المال والعمل عبر الإنترنت بطريقة بسيطة للغاية.

في هذه الأيام ، نادرًا ما تجد أي شخص بدون هاتف محمول ، سواء كان Android أو iPhone ، لذلك مع هذا الهاتف يمكنك تصفح وتنزيل تطبيقات مفيدة ومسلية والتواصل مع أحبائك ، ونحن نعرف الكثير عن الغرض الجزئي يمكن استخدام الهاتف لأغراض متعددة مثل التصفح أو الاتصال أو اللعب ، كما يمكنك استخدام الهاتف وكسب المال من خلاله.

في الآونة الأخيرة ، ازداد البحث عن برامج لكسب المال مجانًا أو لكسب المال من التطبيقات للمبتدئين بسهولة ، ولكن ما سنعرفه في هذه المقالة هو أفضل تطبيقات كسب المال لعام 2023 مع العديد من إثباتات الدفع لمستخدميها.
 

افضل تطبيقات صادقة لربح المال من الانترنت لعام 2023

و المدرجة أدناه هي أهم التطبيقات التي تسمح لك بتحقيق الدخل من الإنترنت من خلال تطبيقات الهاتف الذكي على النحو التالي:
 

1- تطبيق Moo Cash 
التطبيق الأول في قائمة تطبيقات كسب المال هو Moo Cash الذي يعتبره الكثيرون أفضل تطبيق لكسب المال لعام 2023. إنه أحد التطبيقات المتوفرة على iPhone و Android والتي تتيح للمستخدمين كسب المال بعدة طرق.

طرق الدفع عبر تطبيق Moo Cash:

قم بالتحويل إلى رمز لعبة معين ، أو احصل على بطاقة هدايا Google Play.
شراء ، اربح وتحويل قسائم مجانية لعملات البيتكوين وقطع الغيار.
أو سحب النقود عبر PayPal.
قيمة عملة Moo Cash:
تبلغ قيمة ألف قطعة نقدية 1 دولار ، ويجب الوصول إلى ألفي قطعة نقدية لسحب أرباحك ، لذا افتح الشاشة بحد أقصى حوالي 500 مرة للوصول إلى هذه القيمة النقدية.

 

2- تطبيق Wikibuy 
 

يعتبر أحد أقوى تطبيقات الكسب عبر الإنترنت. يعتمد مبدأ التطبيق على توفير سعر العنصر المراد تحويله إلى فلس واحد يضاف إلى رصيدك. إنه لا يربح المال ولكنه يوفر لك المال الذي ستتمكن من سحبه مرة أخرى ، يمكنك الحصول على التطبيق والاستفادة منه عن طريق تثبيت التطبيق والأدوات وإضافاته على متصفح جهازك الذكي.

ستسعى من خلال التطبيق إلى الحصول على أفضل سعر للمنتج الذي ترغب في شرائه من خلال المتاجر عبر الإنترنت المتوافقة مع عمل التطبيق ويمكن أن يمنحك التطبيق أيضًا مكافآت تسويقية وهي هدية يمكنك مقابل مجموعة واسعة من الهدايا ، مثل متجر جوجل بلاي ، يمكنك الاستفادة من ويكي باي وهداياها ، أحد المواقع العديدة المشهورة عالمياً.
 

3- تطبيق MC  Money 

 

بعد تثبيت Mc Money وتأكيد رقم هاتفك المحمول ، يمكنك البدء في كسب المال باستخدام هاتفك المحمول ، كل ما عليك فعله هو تقديم رقم هاتفك المحمول إلى التطبيق وتلقي رسائل نصية تجريبية.

كيف يعمل McMoney:
يعتمد عدد الرسائل النصية التي تتلقاها يوميًا على بلدك واتصالك بالإنترنت. ستتلقى ما يصل إلى 5 رسائل نصية يوميًا.
ستتلقى 0.02 دولارًا و 0.06 دولارًا لكل رسالة نصية ، بحد أقصى 0.25 الي 0.7 دولار في اليوم.

 

تطبيق Robinhood

Robinhood هو أحد افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها شراء الأسهم الاستثمارية و تكون متوافرة بتكلفة تداول تبلغ 0 دولار .

فمثلاً في حال امتلاكك مثلاً 50 دولار فأنت تستطيع امتلاك بعض أسهم شركة فيس بوك او جوجل, و التسجيل في التطبيق مجاني يعطيك التطبيق حصص مجاناً من الأسهم في أي نوع من الشركات التي تريد في الاستثمار معها بقيمة تتراوح بين 2 دولار وربع حتى 200 دولار .

فهو أشهر التطبيقات استخدماً لدى العرب مثل قطر و العراق و تركيا ومصر والمغرب وتونس والسعودية والإمارات سوريا ولبنان واليمن وسلطنة عمان والسودان وعدة دول أخرى مهتمين بمجال الاستثمار في الاسهم .
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

متابعين

13

متابعهم

1

مقالات مشابة