أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عندما تشتري هاتفاً جديداً لسنه 2023

أفضل تطبيقات أندرويد مفيدة عندما تشتري هاتفاً جديداً لسنه 2023

0 المراجعات

كل مستخدم على الهاتف الذكي يحتاج إلى تطبيقات تساعده على تسهيل حياته، وإنجاز عمله، واستغلال أفضل ما في هاتفه. هناك مجموعة من التطبيقات المفيدة للأندرويد التي يحتاج كل مستخدم لتثبيتها عندما يشتري هاتفاً خلوياً جديداً.

أفضل تطبيقات أندرويد للمستخدمين:

 1- VLC من أجل أندرويد -- أفضل مسجل فيديو في شراء هاتف جديد، خصوصاً للأشخاص الذين يحبون الأفلام والمسلسلات التلفزيونية،

كما أن الـ "VLC" تتيح للأجهزة القدرة على عرض الترجمات والتحكم في حجم ولون وخلفية الكتابة، وإمكانية تشغيل الأفلام أو الفيديو في نافذة منبثقة بينما تعمل على تطبيقات أخرى، بدعم من الوضع الليلي، وإمكانية عرض الفيديو على الهاتف، كما تظهر في واجهة الأجهزة.

2- غوغل كيب: تطبيق حفظ الملاحظات والأفكار.

على الرغم من أن العديد من التطبيقات متوفرة لتخزين الملاحظات لمستخدمي أندرويد، فإن جوجل كيب هو أحد أكثر التطبيقات أهمية في شراء هاتف ذكي جديد. ومن السهل، مع كل الخصائص التي يحتاجها المستخدم لتخزين الملاحظات والأفكار.

يمكن لمستخدمي الآليين أن يسجّلوا من خلال استخدام ملاحظات كيب النصيّة أو إنشاء قائمة يوميّة من المهام التي تحتوي على صورة وأفكار ووظائف لغوية، وتسجيل أفكار وملاحظات من خلال رسمها، وإمكانيّة تحديد وقت جغرافي أو مكان للتذكير بالمهمّات، كما يتيح التطبيق إضافة متصفح كروموسوميّ لتخزين المواقع بزرّ ورؤيتها عبر الهاتف.

3-واتساب

إنه تطبيق ليس فقط تعريف المستخدمين في الهواتف الذكية و أكثر التطبيقات شعبية، بما في ذلك أندرويد، حيث يوفر واتساب كل الفوائد التي يحتاجها المستخدم في تطبيق للتواصل أو التواصل، بما في ذلك تبادل النصوص، والصوت، والفيديو، والفيديو، والفيديوهات، وإمكانية إجراء محادثات صوتية وفيديو،

برنامج "واتساب" يتلقى تحديثات شهرية تقريباً، والتي تضيف إلى المستخدمين خصائص جديدة أو تحسينات من أجل إتاحة تجربة دائمة أكثر، لتزويد مستخدمي أندرويد على جوجل بلاي أو الموقع الرسمي للتطبيق مجاناً، 

4- تيلغرام: 

تطبيق التليغرام مشهور جداً و يجعلها واحدة من أفضل التطبيقات في المراسلات حيث المنافسون الرئيسيون الذين لديهم الكثير من الفوائد

تطبيق تلغرام لمستخدم أندرويد متوفر مجاناً عبر موقع جوجل، وينفذ أيضاً من خلال الموقع الرسمي للشركة.

5- Snapseed‏

عندما تشتري هاتفاً أندرويداً جديداً، ستحتاج إلى تطبيق لتعديل الصور، و(سنابد) هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها. إنه يقدم كل الأدوات اللازمة لتغيير صور الأدوات البسيطة مثل تحسين الصور التلقائية، والقطع والكتابة، إلى الأدوات المهنية، والسيطرة على الوزن الأبيض، والتلوّث الخلفي، وإزالة الأخطاء في الصور، والشخصيات، والمواد غير المرغوب فيها، وتغيير الصور في هيئة RAW

تطبيق سنابسيد يسمح أيضاً باستخدام إطار لصور أو تطبيق تأثير عليها، مع إمكانية مشاركة الصور بعد تعديلها عن طريق شبكات اجتماعية مختلفة، بما في ذلك فيسبوك، إنستجرام، تويتر، وغيرها.

6-1Password

يعد تطبيق 1Password أيضًا أحد أفضل تطبيقات إدارة كلمات المرور وحفظها لنظام Android ، مما يسمح بإنشاء كلمات مرور قوية وفريدة من نوعها لجميع حساباتك على الإنترنت والتعبئة التلقائية لأسماء المستخدمين وكلمات المرور عبر جميع مواقع الويب والتطبيقات ، بالإضافة إلى مزامنة كلمات المرور بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر ، بالإضافة إلى تمكين تسجيل الدخول بلمسة واحدة استنادًا إلى بصمات الأصابع ، يمكنك أيضًا مشاركة كلمات المرور بأمان مع العائلة أو الزملاء.

7- المصمم العربي

في الوقت الذي توجد فيه عشرات التطبيقات لتغيير الصور، فإن استخدام المصمم العربي مألوف بأكبر مجموعة من الكتابة العربية، مع القدرة على السيطرة على حجم النص ولونه وخلفيته، وإمكانية تغيير وتأثير الصور، بما في ذلك السيطرة على السطوع والتباينات، وإمكانية إخفاء الخلفية.

شكرا لكم

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

5

followers

2

followings

2

مقالات مشابة