أفضل موقع لكسب الاموال الحقيقة من الانترنت

أفضل موقع لكسب الاموال الحقيقة من الانترنت

0 المراجعات

موقع GrabPoints من أفضل وأكثرها شعبية ويقدم فرصة لكسب الأموال الحقيقة عبر الإنترنت من خلال ملء الاستطلاعات والمهام الأخرى من دون رأس مال ولا مهارة خاصة ، ويمنكنك ان تقوم بها عن طريق هاتفك وانت في منزلك ، سنتحدث عن GrabPoints بشكل مفصل ، ونوضح كيفية استخدامه لجمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية .

 

 

الكثير منا يحلم بالحصول على دخل إضافي بطريقة سهلة ومريحة  ، وقد يكون العمل عبر الإنترنت هو الحل الأمثل. فالإنترنت يوفر لنا الكثير من الفرص للعمل وكسب المال بطرق مختلفة، سواء كانت عن طريق الإجابة على الاستطلاعات، أو العمل كمستقل عبر الإنترنت، أو حتى ببساطة تحميل التطبيقات والحصول على المكافآت.

 

من بين تلك الفرص، يأتي موقع GrabPoints او انتزاع النقاط كحل شامل لمن يرغبون في الحصول على بعض الأموال الإضافية بطريقة سهلة ومريحة ، ومن دون رأس مال ولا مهارة خاصة ، فهو يوفر فرصًا متنوعة للمستخدمين لجمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية ، ويعد موقعًا موثوقًا وسهل الاستخدام يمكنك أن تبدأ الان وعن طريق هاتفك .

 

في هذه المقالة، سنتحدث عن GrabPoints بشكل مفصل، ونوضح كيفية استخدامه لجمع النقاط وتحويلها إلى أموال حقيقية. ولكن سنقوم بالشرح عن طريق اللابتوب ولكن يمكن عمل نفس الخطوات عن طريق الهاتف ، كما سنقدم بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة من GrabPoints  فلنبدأ.

 

طريقة التسجيل 

للتسجيل في  GrabPoints ، يجب عليك زيارة موقعهم الرسمي او النقر هنا وسيأخذك الرابط الى صفحة التسجيل .

يجب عليك التأكد من إدخال معلوماتك الشخصية بشكل صحيح ودقيق، وتجنب إنشاء حسابات متعددة، وذلك لتجنب حظر حسابك وفقًا لسياسة  GrabPoints كما يجب عليك الانتباه إلى شروط وأحكام الموقع .

1- والآن بعد وصولنا الى صفحة التسجيل التي يجب عليك ملء بعض المعلومات الشخصية الأساسية فيها ، مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد ذلك، يجب عليك تفعيل حسابك عن طريق البريد الإلكتروني الذي سيتم إرساله إليك. ونقوم بعد ذلك بالضغط على ( Create account ) او ( انشاء حساب ) .

 

 

 

2- بعد ذلك ستفتح هذه الصفحة لتعئبة المعلومات الاساسية الجنس – الاسم – العمر 

بعد ان ننتهي نضغط على ( Continue ) او ( متابعة ) .

 

 

 

3- بعد ان اكملنا البيانات الاساسية نكمل الآن معلومات العنوان المطلوبة 

ثم نقوم بالضغط على ( Start Earning ) او ( البدء في الكسب ) .

 

 

 

لنبدء بكسب الاموال 

تهانينا !! انت الان عضو في موقع GrabPoints بمجرد تسجيلك يمكنك البدء في جمع النقاط عن طريق ملء الاستطلاعات والمهام اليومية، والمشاركة في المسابقات والعروض الترويجية، وتحميل التطبيقات، والإحالات، وشراء المنتجات عبر الإنترنت.

  • نلاحظ ان الموقع قام بإضافة 500  نقطة هدية لمجرد تسجيل الدخول عن طريق الرابط .

 

 

قمت بترجمة الصفحة ليسهل الشرح لكم 

  • والآن لنبدأ بالمكافئة التي يقدمها موقع GrabPoints وهي 500 نقطة لمجرد اكمال التركيبة السكانية .

نلاحظ ان بقية الاستطلاعات مغلقة وسيتم فتحها بمجرد الانتهاء من التركيبة السكانية ، والان نقوم بالضغط على المربع وسيقوم بنقلنا الى الصفحة التالية :-

 

 

  • نلاحظ في هذه الصفحة عدة معلومات يريد ان يعرفها الموقع عنك ليظهر لك الاستطلاعات او الاستبيانات المناسبة لك ، فهناك شركات تطلب اشخاص معينين ليقوموا بملئ استبيانهم . 
  • كما ذكرنا سابقًا يجب عليك التأكد من إدخال معلوماتك الشخصية بشكل صحيح ودقيق ، وذلك لتجنب حظر حسابك وفقًا لسياسة  GrabPoints  كما يجب عليك الانتباه إلى شروط وأحكام الموقع ، تحروا الصدق في المعلومات المدخلة لتصلكم استطلاعات في البريد الالكتروني تناسبكم وسيجنبكم ضياع الوقت في الاستبيانات الغير مؤهليين لها .

 

 

  • بعد ان قمنا بالإنتهاء من التركيبة السكانية نقوم بالضغط على ( علامة الرسالة الواردة في الاعلى ) .

ستأخذنا الى هذه الصفحة وسنجد مهمات نقوم بها وستقدم لنا النقاط التي نستبدلها بالاموال الحقيقية لاحقًا .

 

 

  • بعد ان ننتهي من الصندوق الوارد نقوم بالضغط على ( يكسب ) في الاعلى ونمرر الصفحة لنجد المهمات والاستطلاعات التي يمكن ان نقوم بها وتقدم لنا النقاط في المقابل .

يوفر GrabPoints المزيد من الفرص للمستخدمين لكسب النقاط وبالتالي زيادة فرصهم للحصول على المال إلى جانب ملء الاستطلاعات والمهام اليومية، نضغط في أعلى القائمة على ( يكسب ) ونمرر الصفحة ليأخذنا GrabPoints الى مجموعة متنوعة من الفرص الأخرى للمستخدمين لكسب النقاط، مثل:

  • تحميل التطبيقات: يمكن للمستخدمين تحميل التطبيقات المتاحة على GrabPoints وتثبيتها على أجهزتهم الذكية لكسب النقاط.
  • المشاركة في العروض الترويجية: يوفر GrabPoints العديد من العروض الترويجية للمستخدمين، والتي يمكن استخدامها لكسب النقاط.
  • المشاركة في المسابقات: يعقد GrabPoints بين الحين والآخر مسابقات للمستخدمين، حيث يمكن للفائزين الحصول على النقاط كجائزة.

ملاحظة : قد تأخذ بعض الاستطلاعات والاستبيانات والمهمات المتنوعة وقت و قد تكون طويلة ولكن هذا جيد في مقابل النقاط المقدمة فكل 1000 نقطة = 1 دولار .

والآن انت مستعد لتبدء بكسب المال عن طريق الانترنت موقع GrabPoints ماذا تنتظر !! . اضغط هنا

 

 

الكسب من الإحالة 

يمكن للمستخدمين أيضًا كسب المال من خلال الإحالات. عندما يقوم المستخدم بدعوة شخص آخر للانضمام إلى GrabPoints ويقوم بإكمال بعض المهام ، يتلقى المستخدم الأصلي نقاطًا إضافية. 

 

 

ستجد اسفل الصفحة رابط الاحالة الخاص من موقع GrabPoints بك كما هو موضح في الصورة .

قم بنسخه وانشره في صفحات وتطبيقات التواصل الاجتماعي لتحصل على النقاط من كل إحاله صحيحة تقوم بها .

 

 

سحب المكافئات 

والآن لنبدء بإستبدال النقاط المكتسبة الى اموال حقيقية .

  • نقوم بالضغط على ( المكافئات ) ثم ستظهر صفحة طرق السحب كما هو موضح في الصورة .

يقدم موقع GrabPoints طرق سحب لتحويل النقاط الى اموال حقيقة ، ماعلينا سوا الاختيار بين هذه الطرق المتوفرة طريقتنا المفضلة :

  1. Visa  $2- $200
  2. Paypal  $2 - $200
  3. Robux  $10 - $25
  4. Rixty $10 - $100
  5. Nexon $10 - $100
  6. Steam $100

 

  • بعد ان قمنا بإختيار الطريقة المفضلة كباي بال مثلا نقوم بإختيار المبلغ المراد سحبه ونربط موقع GrabPoints بالباي بال الخاص بنا وسيصل الاموال الحقيقية خلال 24 ساعة فقط . 

المميز في باي بال وفيزا ان الحد الادنى يصل دولارين التي يمكن جمعها في اقل من يوم واحد فقط . 

 

وفي الختام يجب على المستخدمين الانتباه إلى أن الكسب عبر الإنترنت ليس بديلاً للعمل الشامل، ولكنه يمكن أن يكون وسيلة للحصول على بعض الأموال الإضافية بطريقة سهلة ومريحة. يجب أن يكون العمل عبر الإنترنت جزءًا من استراتيجية المستخدمين لجمع الأموال وتحقيق الأهداف المالية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

8

متابعين

4

متابعهم

4

مقالات مشابة