أفضل تطبيق لحماية هاتفك من الفيروسات و سرقة بياناتك الشخصية لسنة  2023

أفضل تطبيق لحماية هاتفك من الفيروسات و سرقة بياناتك الشخصية لسنة 2023

0 المراجعات

                بسم الله الرحمان الرحيم

 أفضل تطبيق لحماية هاتف android الخاص بك من الفيروسات و سرقة بياناتك الخاصة 

في عالمنا اليوم ، تُستخدم أنظمة Android على نطاق واسع في الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، يتعرض العديد من المستخدمين للتطبيقات الضارة التي يمكن أن تتسلل إلى أجهزتهم .

 تعد حماية هاتفك من هذه التهديدات أمرًا بالغ الأهمية ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي تنزيل تطبيق من الدرجة الأولى للأمان ومكافحة الفيروسات. مع وجود عدد كبير من الخيارات المتاحة ، أجرينا البحث لنقدم لك أفضل 3 برامج لمكافحة الفيروسات لنظام Android في عام 2023 ، على النحو الموصى به من قبل الخبراء. لا تترك سلامة جهازك للصدفة - اختر أحد هذه التطبيقات الموثوقة اليوم.

ومن هنا فيصبح أمر الحصول على تطبيق خاص بالأمان وحماية الخصوصية ومضاد للفيروسات أمر لابد منه وضروري ويلاحظ الكثير من المستخدمين أن نظم التشغيل أندرويد القادم من جوجل غالبا ما يكون مستهدف بالبرامج الضارة وذلك بسبب إنتشاره الواسع في جميع أنحاء العالم وبسبب شعبيته و كثرة البرامج المستخدمه على جهازك الأندرويد سواء كان هاتف أو جهاز لوحي.

تطبيق avast mobile security :

يتميز هذا التطبيق بمجموعة رائعة من المواصفات ، بما في ذلك القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها ، والحماية من سرقة البيانات ، وحتى دعم الإعلانات. من خلال استخدام هذا التطبيق ، يمكنك تقوية خصوصيتك بجدار حماية بعيد يحارب الفيروسات الضارة بشكل فعال. توفر إمكانات الفحص المتقدمة للتطبيق حماية استثنائية ، وقد تم تصميم ميزاته خصيصًا لمنع سرقة البيانات والمعلومات ، بما في ذلك خيار قفل جهازك أو مسحه عن بُعد في حالة الفقد أو السرقة المؤسفة.

من المهم الإشارة إلى أنه على الرغم من أن هذا التطبيق قد تكبد رسومًا ونفقات في السابق ، إلا أنه متاح الآن مجانًا تمامًا. ومع ذلك ، فإنه يوفر خيار عرض الإعلانات ، والتي يمكن إزالتها بسهولة بدفع شهري أو سنوي رمزي. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز التطبيق بميزة فريدة تسمح بالقفل الآمن من خلال طلب رمز PIN قبل الوصول إلى التطبيقات الأخرى. تضمن طبقة الحماية الإضافية هذه أن تظل معلوماتك الحساسة محمية من التهديدات المحتملة ، مثل البرامج الضارة. علاوة على ذلك ، تم تجهيز التطبيق لحماية معاملاتك المصرفية عبر الإنترنت تلقائيًا ، مما يوفر لك قدرًا أكبر من راحة البال . عيب التطبيق الوحيد هو الإعلانات

رابط تحيل التطبيق :

https://www.avast.com/fr-fr/free-mobile-security#android 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

11

متابعهم

12

مقالات مشابة