التداول بطريقة احترافية

التداول بطريقة احترافية

0 المراجعات

يجب إكمال متطلبات التسجيل والتعليم أولاً. لكي يصبح المتداول متداولًا محترفًا ، يجب عليه أولاً التسجيل لدى الهيئة التنظيمية ذات الصلة ، مثل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (NFA).
 

إجراء اختبار Series 3 

من خلال اجتياز اختبار Series 3 المعتمد واجتيازه ، يمكن للمتداولين الآن التقدم بطلب للحصول على عضوية NFA عند الانتهاء من الاختبار.

بصرف النظر عن قوة الإرادة لاتباع هذه الإستراتيجية ، بمجرد أن يكتسب المتداول الخبرة والمعلومات المطلوبة ، يمكنه البدء في البحث عن شركات حسنة السمعة للتداول معها ، واختيار شركة حسنة السمعة لها سجل إنجازات جيد أمر بالغ الأهمية.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على الشركات السماح للمتداولين باستخدام حساب تجريبي لممارسة مهاراتهم في التداول قبل استخدام أموال حقيقية.
 

نصائح من أجل احتراف التداول


يجب أن يتمتع المتداول بالقدرات المطلوبة للنجاح الآن بعد اكتمال عملية التسجيل ويمكن الحصول على هذه القدرات بعدة طرق بما في ذلك بالتدريب في أثناء العمل أو التدريب الداخلي أو التسجيل في الدورات التي تقدمها مؤسسات مرموقة مثل أكاديمية التداول عبر الإنترنت


ضع في اعتبارك أهدافك 

يعد هذا اختيارًا مهمًا لأنه يؤثر على مقدار الوقت والعمل الذي يتعين عليك تكريسه لمهنة التداول الخاصة بك. إذا كنت تخطط للتداول بدوام كامل ، فيجب أن تكون على استعداد لتخصيص الكثير من الوقت للتداول ، الأمر الذي يتطلب استثمار عدة ساعات يوميًا في التنفيذ والتحليل والبحث.

يجب أن يكون لديك فهم شامل للسوق وأن تكون قادرًا على الاستجابة بسرعة للظروف المتغيرة.

بالرغم من صعوبة الأمر ، فإن مهنة التداول بدوام كامل يمكن أن تكون مجزية للغاية.

 

ابدأ بخطة
إذا كنت تريد أن تكون متداولًا ناجحًا ، فيجب أن تبدأ بخطة لأنه من الأهمية بمكان أن تفهم تحملك للمخاطر والأهداف قبل أن تبدأ التداول بأموال حقيقية.

كم أنت على استعداد للمخاطرة؟ ما هي أهداف عملك؟ هل تريد التجارة من أجل لقمة العيش أم فقط جني بعض المال الإضافي؟

من السهل أن تخسر كل رأس مال التداول الخاص بك إذا لم يكن لديك خطة ولا تعرف أهدافك ، لذلك يجب أن تعرف بالضبط ما تفعله قبل أن تخاطر.

تلقي التعليم
الطريق إلى أن تصبح متداولًا ناجحًا ليس طريقًا مباشرًا ، ومع ذلك ، فإن المتداولين الناجحين لديهم خصائص معينة ، وعادة ما يكون لديهم تدريب رسمي في المالية أو الاقتصاد ، وقد استثمروا الكثير من الوقت في حرفتهم.

يعد الحصول على التعليم أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتصبح تاجرًا محترفًا ، والكتب والندوات والدورات التدريبية ليست سوى عدد قليل من المواد المتاحة عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

بينما لا يوجد بديل للتجربة الحقيقية ، هناك ميزة يمكن اكتسابها من خلال دراسة الأشخاص الذين نجحوا بالفعل.
 

ابحث عن مرشد
العثور على مرشد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تريد أن تصبح تاجرًا محترفًا. من خلال مشاركة خبراتهم وخبراتهم ، سيساعدك المستشار في توفير الوقت والمال. العثور على مرشد ليس بالأمر السهل ، ولكنه يستحق كل هذا الجهد. إن العثور على شخص يرغب في الحصول على الرقم المطلوب ، ويجب عليك تطوير علاقة مع هذا الشخص على تحديده ، وهذا يشمل قضاء الوقت .معه. والرسم على معرفتهم واستجوابهم.

 

تطوير نظام

كانت تعمل في وقت سابق لعرضه
يبدو أنه يستحق كل هذا العناء بدون خطة ، عليك فقط أن تخاطر. يجب إنشاء نظام إذا كنت تريد أن تكون متداولًا ناجحًا ، ويجب أن يكون خبيرًا واستراتيجيات إدارة المخاطر ومبادئ الإدارة المالية للإدارة المالية من نظامك. تعد تكتب مهارات الكتابة على المخاطر التي يمكن أن تكتبها ،
قم بفتح مخاطرك ، فسيفشل حسابك في النهاية.

 

كيف تصبح متداولًا محترفًا؟

العملات المتداولة على تداول العملات الأجنبية .
يجب عليك ،
التداول ، التداول في التجارة ، حساب ، حساب ، حساب ، حساب ، حساب ، حساب ، حساب ، حساب ، أولاً. أخيرًا ، منوالمعرفة الجيدة والمعرفة في مهارات اللغة والمعرفة في التجارة ، والمتابعة ، وركوب الخيل. يمكن أن يتحقق ويجعلك تحقق نجاحًا ماليًا

 

ملاحظة: المقالات والمشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لجوَّك بل تمثل وجهة نظر كاتبها ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو ضرر بسبب هذا المحتوى.


 


 


 


 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

50

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة