شرح موقع خمسات وكيف الربح

شرح موقع خمسات وكيف الربح

0 المراجعات

موقع خمسات 5️⃣👇

موقع خمسات هو أشهر موقع خدمات مصغرة عربي للعمل الحر للمبتدئين، وهو يتبع موقع مستقل، يربط بين الشباب وهم «الفريلانسرز» وبين أرباب العمل وهم «رواد الأعمال وأصحاب الشركات»، ويكون هو الوسيط بينهم في تنفيذ الأعمال والخدمات، وكذلك في دفع واستلام الأموال.

يمكنك الربح من موقع خمسات على الويب، إذا كنت تعمل كمستقل وتقدم خدمات في مجال معين مثل البرمجة أو التصميم والكتابة، وغيره من مجالات العمل الحر، أما إن كنت رائد أعمال بإمكانك إيجاد الشخص المناسب لتنفيذ خدمة ما تريدها في عملك، وذلك من خلال الاختيار من بين مئات من منفذي الخدمات.

🤔 طب أقدر أستفيد من #خمسات  إزاي 🤔

يقوم موقع خمسات بدور الوسيط الآمن بين المستقل وهو بائع الخدمة، وبين المشتري الذي يحتاج إليها ويدفع ثمنها، ويقدم خمسات عدد من الخدمات المصغرة في مجالات عديدة، فإذا أراد صاحب العمل توظيف شخصا ما لديه للقيام بمهمة معينة، قام بالدخول إلى المنصة ورؤية حسابات مقدمي الخدمات، ومن ثم يختار من بينهم من يراه الأفضل والأنسب لخدمته.

أما المستقل الذي يقدم الخدمات المصغرة على موقع خمسات، فيمكنه تحقيق الربح من الخدمة التي يقدمها، حيث يضع الموقع سعر موحد للخدمة 5 دولار أمريكي، ويزداد السعر كلما زادت تطويرات الخدمة، ويحصل موقع خمسات على عمولة قدرها 1$ على كل 5$.

يضع خمسات شروط واتفاقية استخدام للموقع يجب على المستخدمين الالتزام بها، وإلا سيتعرض أيا منهم للحظر والعقوبة، وربما لن يتمكن من سحب أمواله لدى الموقع، كما أن هناك درجات تنافسية مميزة بين المستخدمين مثل التقييم والرُتب المختلفة بالموقع.

💻 ايه بقي خطوات التسجيل علي خمسات 💻

لا يوجد أسهل من الإنضمام لـ موقع خمسات لبيع وشراء الخدمات المصغرة عبر الإنترنت، حيث أن تسجيلك في خمسات لا يستغرق دقائق معدودة، ومن ثم تبدأ في تقديم الخدمات، أو طلبها.

التسجيل في موقع خمسات كبائع:

تتبع رابط الدخول إلى موقع خمسات، وتسجل كمستخدم.
تكتب اسمك، بريدك الإلكتروني، كلمة السر، ويفضل أن تكون قوية ويصعب تخمينها، وذلك لحمايتك وحماية حسابك وبياناتك.
أو بامكانك الدخول باستخدام البريد الالكتروني مباشرةً.
الذهاب للبريد وتفعيل الحساب.
بإمكانك إضافة حساب PayPal خاصتك أو عدم إضافته كما ترغب.
أضف أول خدمة لك على الموقع، ويمكنك الاطلاع على الخدمات المشابهة لمعرفة كيفية كتابتها، ومن ثم بيع أولى خدماتك.

التسجيل في موقع خمسات كمشتري:
نفس الخطوات أعلاه.
لابد أن تضيف حسابك في بايبال، أو أي من وسائل الدفع الأخرى مثل الفيزا، وذلك لإمكانية الدفع مقابل الخدمات المصغرة، التي ستطلبها.
تصفح حسابات المستقلين واختار من بينهم من تراه الأنسب لك للعمل، وذلك من خلال البحث عن كلمة مفتاحية خاصة بخدمتك في شريط البحث، وشراء تلك الخدمة.
أو من الممكن أن تقوم بإنشاء طلب وتصف ما تريده بالتفصيل، وتوظف من خلاله المستقل المناسب على موقع خمسات.
ما هي خدمات موقع خمسات؟
يقدم موقع خمسات Khamsat مجموعة خدمات متنوعة في مجال العمل الحر عبر الإنترنت، فضلًا عن أنه يضم آلاف الفريلانسرز المهتمين ببيع الخدمات المصغرة في هذه المجالات، وهي:

أعمال، ويشمل: (إدخال بيانات، تجارة إلكترونية، خدمات قانونية، خدمات مالية، دراسات وأبحاث، مساعد افتراضي، وأقسام أخرى).
برمجة وتطوير، ويحتوي على: أنظمة إدارة المحتوى، اختبارات تجريبية، السيرفرات ولينكس، برمجة (بايثون Css, Html, java, Net, php)، تطبيقات جوال وبرامج سطح المكتب، تطوير متاجر إلكترونية، خدمات ووردبريس وبلوجر، برمجة مواقع، وغير ذلك.
تسويق إلكتروني: (إعلانات المواقع، استشارات تسويقية، الإعلانات والتسويق على الجوال، التسويق عبر الإيميل، SEM، خدمات السيو، Digital Marketing عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
تدريب عن بعد: تعلم اللغات والمهارات، مساعدة بحل الواجبات، نصائح واقتراحات.
تصميم: (فيديو، صور متحركة، مقدمة فيديو، موشن جرافيك)، مونتاج فيديو، وايت بورد، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المصغرة الأخرى.
ترجمة وكتابة: الكتابة الإبداعية، تفريغ النصوص، تدقيق لغوي، تلخيص، كتابة (السيرة الذاتية، النصوص الإعلانية، سيناريوهات، محتوى مواقع، مقالات ومراجعات …).
التصميم: (أغلفة كتب ومجالات، بانرات إعلانية، بطاقات أعمال، عروض تقديمية، شعارات، تيشرتات، معماري وديكور، صور ورسوم …).
صوتيات: إنتاج كتب صوتية، تعليق صوتي، وغيره.
يعتبر ذلك جزء كبير من الخدمات المصغرة الموجودة على موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة على الإنترنت، وفيما يلي سوف سنتناول شرح كيف يعمل موقع خمسات في بيع الخدمات المصغرة على الإنترنت وكيفية الربح منه.

👨‍🏫 خطوات العمل علي موقع خمسات 👨‍🏫

يعتبر موقع خمسات العربي هو الوسيط الآمن والمضمون بين البائع والمشتري في بيع وشراء الخدمات، حيث إنه يضمن حق كلا الطرفين، حيث أن خمسات منصة مختصة في العمل عبر الإنترنت، كما تسعى لتقديم جميع سبل التعاون مع الفريلانسرز ورواد الأعمال.

يعتبر موقع خمسات للخدمات المصغرة الأول من نوعه في السوق العربي، حيث أن الموقع يجمع بين فكرة ممتازة لتوظيف الفريلانسرز، وإنشاء خدمات أصحاب المشاريع والشركات.

كما ذكرنا أن سعر الخدمة على الموقع يبدأ من خمسة دولارات، ولكن هذا السعر يزداد كُلما أراد العميل تطويرات وإضافات أخرى على العمل، وبالتالي تتمكن من الربح من موقع خمسات بدون حد مُعين.

مُقدم الخدمة (البائع)
بعد الانضمام إلى موقع خمسات Khamsat للعمل الحر، بإمكانك إضافة مهمتك الأولى على الموقع، بشرط أن تكون متقن تلك الخدمة، وأن تكون مستوفية جميع شروط موقع خمسات، وسوف يتم قبولها من قبل فريق عمل خمسات في خلال 24 ساعة، وإذا لم تقبل خدمتك فسيتم إبلاغك من خلال الإيميل، كما سيمكنك التعرف على سبب الرفض، والمحاولة مرة أخرى.
عند طلب أحد العملاء الخدمة الخاصة بك، فسوف يتواصل معك قبلها ويقوم بعرض تفاصيل أكثر عن طلبه، وإذا تم التفاهم والتواصل الجيد بينكم، فسيقوم بشرائها، وسيكون لديك يوم أو يومين لتنفيذها، أو ربما أكثر من ذلك.
بعد تنفيذ المشروع المطلوب، يأتي وقت تسليم الخدمة، وهنا تتواصل مع مشتري الخدمة إن كان لديه تعديلات أو ملحوظات، وبعد تلبية طلبه، بإمكانك تسليم عملك والحصول على الأرباح، من خلال إضافة الأموال في رصيدك على الحساب.
طالب الخدمة (المشترى)

🚫 عيوب موقع خمسات 🚫

بموقع خمسات ليس بإمكانك سحب الأموال التي ربحتها قبل مرور 14 يوم من تاريخ تنفيذ خدماتك بموقع Khamsat .

بموقع خمسات يوجد عيب آخر وهو أنه لا يتيح لك خمسات سحب أموالك سوى بعد اكتمال 10$.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

9

followings

4

مقالات مشابة