How to Create a ChatGPT account in blocked countries

How to Create a ChatGPT account in blocked countries

0 المراجعات

                                        تعرف على كيفية إنشاء حساب دردشة ChatGPT في البلدان المحظورة

ما هو ChatGPT؟

GPT (Generative Pre-trained Transformer) هي مشاهدة الذكية التي تستخدم لإنشاء النصوص الآلية التي تشبه اللغة الإنسانية. هي قادرة على الإجابة عن الأسئلة الشائعة وإنشاء الجدول الزمني والنصوص الأخرى الخاصة بالشخص. GPT-3 هي الإصدار الأخير والأكثر تطوراً من GPT

 

ما فائدة ChatGPT؟

ChatGPT هو نموذج اللغة الضخم الذي يدعم الحديث بشكل طبيعي، ويستخدم لإنشاء الردود الآلية الذكية للحديث الإنساني. يمكن استخدامه لإنشاء تطبيقات الدردشة، والتحقق من الجودة الصحيحة للنص، وإنشاء المحتوى الآلي، والعديد من الأشياء الأخرى. كما يمكنك كتاب محتوي كامل أو كتابة مقال كامل باستخدام ChatGPT .وايضا يمكنك ايضا أخذ اقتراح ونصائح للقناتك علي اليوتيوب من ChatGPT.

الدول المتاحة في ChatGPT

لا يوجد لوائح دولية محددة لإستخدام ChatGPT. يجب عليك الالتزام بقوانين الدولة الخاصة بك عند استخدام ChatGPT، بما في ذلك قوانين الخصوصية والحماية من البيانات. يجب التأكد من أن استخدام ChatGPT غير مخالف لأي قانون أو لوائح الدولة الخاصة بك. ولكن في شرح اليوم سوف نشرح لك كيفية فتح ChatGPT علي جميع الدول المحظورة.

مميزات ChatGPT ؟

  • 1-ChatGPT هو نموذج اللغة الكبير الذي تم تدريبه باستخدام العديد من الأحرف الإنجليزية المجهولة الذي يتيح العديد من الميزات التالية:
  • 2-التشكيل الطبيعي: يتيح ل ChatGPT التشكيل الطبيعي من الجمل الطبيعية الإنجليزية.
  • 3-الإجابة على الأسئلة الشاملة: يمكن ل ChatGPT الإجابة على الأسئلة الشاملة التي تتضمن العديد من المعلومات المختلفة.
  • 4-التدوير الذاتي: يتيح ل ChatGPT التدوير الذاتي الذي يعني أنه يستطيع التشكيل الطبيعي من الجمل الجديدة بناء على النص الذي تم تدشينه.
  • 5-التوليد الذاتي: يمكن ل ChatGPT توليد النص الجديد الذي يناسب موضوع محدد.
  • 6-اللغة العربية: يدعم النموذج اللغة العربية ويمكن استخدامه في التشكيل الطبيعي و الإجابة على الأسئلة الشاملة .

 

إنشاء حساب ChatGPT في البلدان المحظورة

 

أولا سوف نستخدم تطبيق VPN 

ومن تطبيقات VPN التي سوف تستخدمها هو تطبيق
Turbo VPN وسوف نقوم بفتح التحقيق وعمل اتصال بدولة ألمانيا.
ثانيا: نقوم بتحميل تطبيق Freedom VPN ونختار دولة ألمانيا بعد ذالك سوف نقوم بتحميل تطبيق الأرقام الأمريكية 2NR بعد ذالك ندخل علي موقع ChatGPT ونلاحظ دخول الموقع بدول مشاكل بعد ذالك نسجل بحساب جوجل أو أي حساب أخر بعد ذالك نقوم بعمل رقم بولندي علي تطبيق 2NR بعد ذالك سوف تظهر خانة كتابة الرقم في موقع ChatGPT نأخذ الرقم من التطبيق ووضعة في الموقع بعد ذالك نكتب رمز التحقق المرسل من موقع ChatGPTإلي تطبيق بعد ذلك تهانينا لك تم عمل حساب علي موقع ChatGPT في الدول المحظورة وهذه الطريقة جربتها انا شخصيا لعمل حساب علي موقع ChatGPT والطريقة ناجحة جدا. وفي النهاية إذا استفدت من الموضوع لاتنسي مشاركة مع أصدقائك ومواقع التواصل الإجتماعي.

رابط موقع ChatGPT

رابط تطبيق Turbo VPN

رابط تطبيق Freedom VPN

رابط تطبيق الأرقام الأجنبية


 

 

 

 


 


 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

6

متابعهم

5

مقالات مشابة