5 طرق لكسب المال عبر الإنترنت

5 طرق لكسب المال عبر الإنترنت

0 المراجعات


1. التقط العمل المستقل عبر الإنترنت
اربح المال عبر الإنترنت من خلال مواقع الويب مثل Upwork و Fiverr و Freelancer.com. توفر هذه المواقع فرصًا للقيام بمجموعة متنوعة من الوظائف المستقلة ، مثل الكتابة والبرمجة والتصميم والتسويق وإدخال البيانات وكونك مساعدًا افتراضيًا. يجيد لغة ثانية؟ تحقق من مواقع مثل Gengo أو One Hour Translation ، أو قم بتنمية الأعمال التجارية من خلال موقع خاص بك. بغض النظر عن نوع العمل المستقل الذي تقوم به ، تتبع المعدل الجاري لنوع العمل الذي تقدمه حتى تعرف ما إذا كنت تتقاضى الكثير أو القليل جدًا. تعرف على كيفية البدء في Upwork.

إجمالي الوقت: قد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على أول حفلة لك.
الإعداد: 24 ساعة.
ما مدى سهولة البدء: سهل ، إذا كانت لديك الخبرة.
الحد الأدنى للعمر: 13+ لكنه يختلف حسب الموقع.
سرعة الدفع: تختلف حسب الموقع.

2. اختبار المواقع والتطبيقات
هناك طريقة أخرى لكسب المال من المنزل وهي على مواقع مثل UserTesting.com. يتم الدفع لك مقابل أفكارك حول مدى نجاح - أو عدم جودة - بعض مواقع الويب والتطبيقات. سيتعين عليك اجتياز اختبار قصير حتى يتم قبولك ، وبعد ذلك سيتم دفع 10 دولارات أمريكية لكل اختبار مدته 20 دقيقة ، والذي يتضمن التسجيل والإجابة على أربعة أسئلة مكتوبة للمتابعة. أو يمكنك ربح ما يصل إلى 120 دولارًا للمشاركة في محادثة فيديو مع أحد العملاء بعد الاختبار.

الوقت الإجمالي: يمكن أن يختلف وقت الموافقة.
الإعداد: أقل من ساعة.
ما مدى سهولة البدء: سهل ، إذا كان لديك المعدات التقنية وأكمل اختبارًا تجريبيًا.
الحد الأدنى للعمر: 18+.
سرعة الدفع: سبعة أيام.


3. التقاط المهام على Amazon's Mechanical Turk
حتى في عصر الأتمتة ، لا تزال بعض الوظائف تتطلب لمسة إنسانية. غالبًا ما تقوم الشركات بالاستعانة بمصادر خارجية لهذه الوظائف عبر خدمات مثل Amazon’s Mechanical Turk. بصفتك "عاملاً" ، يمكن أن تكون المهام الموكلة إليك مملة - وضع علامات على الصور ، وكتابة مقاطع الفيديو ، وتصنيف الإيصالات - ويمكن أن تستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات. يحدد أصحاب العمل المؤقتون أو "الطالبون" السعر لكل مهمة ويحصلون على الموافقة على المنتج النهائي قبل أن يدفعوا لك. يمكن أن يترك ذلك مجالًا لعمليات الاحتيال ، لذا أجرِ بحثك أيضًا. انضم إلى مجتمع مثل منتدى MTurk Crowd ، أو المنتديات الفرعية MTurk و Turker Nation ، والتي يمكنها توجيهك بعيدًا عن التجار المخادعين. يمكن لهذه المجتمعات وزملائها "العمال" الإجابة على الأسئلة وإعطاء فكرة واقعية عن مقدار الأموال التي يمكن أن تتوقع جنيها. قراءة المزيد حول ترك الميكانيكية هي وسيلة لكسب المال بسرعة عبر الإنترنت.

الوقت الإجمالي: عدة أيام لمعرفة ما إذا تمت الموافقة عليك.
الإعداد: يعتمد على المهمة التي تختارها.
ما مدى سهولة البدء: سهل إذا كانت لديك مهارات معينة.
الحد الأدنى للعمر: 18+.
سرعة الدفع: يتم الدفع لك بعد الموافقة على العمل ، والتي قد تستغرق ما يصل إلى 30 يومًا.

يمكنك كسب المال من المنزل عن طريق إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ، ولكن لا تتوقع أن تكون متدرجًا. لا تقدم مواقع الاستطلاعات عائدًا كبيرًا ، والعديد من المواقع أكثر فائدة لكسب بطاقات الهدايا من النقد. تشمل بعض مواقع الاستطلاعات الأكثر شيوعًا Swagbucks و Survey Junkie. اقرأ تحليلنا لعشرات مواقع الاستطلاع لتكتشف أيها أكثر ملاءمة لك.

الوقت الإجمالي: سوف يستغرق بعض الوقت.
الإعداد: دقائق فقط.
كيف تبدأ بسهولة: جدا. فقط سجل وابدأ.
الحد الأدنى للعمر: 13 إلى 18+.
سرعة الدفع: تختلف حسب الموقع.

5. كسب المال من مدونتك كشركة تابعة
إذا كنت مدونًا تحصل على زيارات جيدة ، فيمكنك جني الأموال من خلال الانضمام إلى شبكة تابعة. يحصل الشركاء التابعون (وهم أنت) على أموال عندما ينقر شخص ما من موقع الويب إلى موقع الشريك ويشتري شيئًا هناك. بعض المدونين يكسبون الكثير من المال بهذه الطريقة. اقرأ المزيد عن التسويق بالعمولة والطرق الأخرى التي يمكن للمدونين من خلالها كسب المال.

إجمالي الوقت: قد يستغرق تكوين قاعدة جماهيرية بعض الوقت.
الإعداد: باستخدام قوالب المدونة ، يكون إنشاء موقع أمرًا سهلاً.
ما مدى سهولة البدء: البدء ليس بهذه الصعوبة. قد يكون إنشاء محتوى منتظم مسألة أخرى.
عتبة العمر: أي.
سرعة الدفع: شهر أو شهرين في المتوسط.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

1

متابعهم

0

مقالات مشابة