المنصة الجديدة لك

المنصة الجديدة لك

0 المراجعات
  1. الخصوصية المحددة الخاصة بهم ORCID تاريخ التسجيل.
  2. ساهمت جميع البيانات في ORCID من قبل الباحثين أو يزعمون أنها ستكون متاحة في تنسيقات قياسية للتنزيل المجاني (تخضع لإعدادات الخصوصية الخاصة بالباحثين) والتي يتم تحديثها مرة واحدة في العام ويتم إصدارها بموجب تنازل CC0.
  3. تم تطوير جميع البرامج بواسطة ORCID سيتم طرحه للجمهور بموجب ترخيص برنامج مفتوح المصدر معتمد من قبل مبادرة المصدر المفتوح. بالنسبة للبرنامج الذي تعتمده ، ORCID سوف تفضل المصدر المفتوح.
  4. ORCID سيتم توفير المعرفات وبيانات التسجيل (الخاضعة لإعدادات الخصوصية) عبر مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات والخدمات المجانية وغير المدفوعة. سيتم تعيين أي رسوم لضمان استدامة ORCID كمنظمة خيرية غير هادفة للربح تركز على إصرار طويل المدى ORCID نظام.
  5. ORCID سيحكمها ممثلون من قطاع عريض من أصحاب المصلحة ، ومعظمهم لا يسعون للربح ، وسيسعون لتحقيق أقصى قدر من الشفافية من خلال نشر ملخصات جميع اجتماعات مجلس الإدارة والتقارير المالية السنوية علنًا.

في ORCID هوية شخصية؟

حتى لو لم يتم تسجيل بريدك الإلكتروني في ORCID حساب ، سوف نرسل لك رسالة. هذا لإعلامك بأن بريدك الإلكتروني غير مرتبط بامتداد ORCID بطاقة تعريف. في مثل هذه الحالات ، استمر في تجربة عناوين بريد إلكتروني شخصية أو مهنية أو مؤسسية مختلفة ربما تكون قد سجلت بها. 
 

خلاف ذلك ، اتصل بنا هنا. سيكون من المفيد لنا إذا قمت بتضمين:
 

  1. اسمك 
  2. عنوان (عناوين) البريد الإلكتروني الذي تعتقد أنك سجلت به
  3. الكل ORCID أجهزة iD التي تعتقد أنها قد تكون ملكك

ماذا لو لم أتلق بريدًا إلكترونيًا؟

إذا لم تتلق أي بريد إلكتروني في غضون 10 دقائق ، فقد يعني ذلك أحد الأشياء الثلاثة: 
 

  1. يحتوي عنوان البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله على خطأ إملائي. حاول مرة اخرى. 
  2. تم توجيه بريدنا الإلكتروني إلى مجلد البريد العشوائي الخاص بك. يرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي الخاصة بك بحثًا عن رسائل من ORCID. 
  3. قد يكون مسؤول البريد لديك قد تم حظر رسائلنا. الرجاء التواصل معنا هنا إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.

لماذا يوجد X في معرف iD الخاص بي؟

استجابة شائعة نحصل عليها بمجرد أن يتلقى باحثونا ORCID iDs هي ، "لماذا يمتلك كل شخص آخر 16 رقمًا عاديًا ORCID المعرف ، ولكن ينتهي بوصفي بـ X؟ " بقدر ما نتمنى أن نخبرك أنك فزت بجائزة ، فإن السبب في ذلك أكثر تقنيًا. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

4

followers

0

followings

25

مقالات مشابة