أشهر لاعبي كرة القدم عبر وسائل التواصل

أشهر لاعبي كرة القدم عبر وسائل التواصل

0 المراجعات

أشهر لاعبي كرة القدم عبر وسائل التواصل

يُعَدّ لاعبو كرة القدم من بين الشخصيات الأكثر شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا السياق يُمكن الإشارة إلى أشهر خمسة لاعبين وعدد متابعي حساباتهم على إنستغرام. 

5-  يحتل اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز المرتبة الأولى حيث يتابعه حوالي 45 مليون مستخدم، ويشغل مركز الوسط الهجومي في فريق ريال مدريد الإسباني.

قصة نجاح اللاعب خاميس رودريغيز | المرسال

 

4-   بينما يأتي اللاعب البرازيلي رونالدينيو في المرتبة الثانية بعدد متابعين يقدر بـ 51.4 مليون متابع، ويعمل كمهاجم وخط وسط هجومي. 

فيديو.. رونالدينيو غاب عن الملاعب ولكن سحره مازال في الأذهان | كورة١١

 

3-  ويحتل اللاعب البرازيلي نيمار المرتبة الثالثة بعدد متابعين يقدر بـ 134.6 مليون متابع، ويلعب حالياً في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 

نيمار يفاجئ الجميع بوجهته المقبلة | جريدة الشروق التونسية

 

2-  ويأتي اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المرتبة الرابعة بعدد متابعين يقدر بـ 144 مليون متابع، ويلعب في فريق باريس  كمهاجم. 

رئيس برشلونة يعلن عودة ميسي: الغمزة كانت كلمة السر قدام الكاميرات - محتوى  بلس

 

1-  ويحتل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المرتبة الخامسة والأخيرة بعدد متابعين يتجاوز 205.8 مليون متابع على إنستغرام، ويلعب في صفوف فريق النصر السعودي كمهاجم.

أخيرًا خرج عن صمته .. أول رسالة من كريستيانو رونالدو لجماهير النصر بعد أزمة  ديربي الرياض | العربية Goal.com

 

أفضل لاعب في التاريخ على صعيد المُنتخبات 

 

1-  بيليه، لاعب كرة قدم برازيلي، يعد واحدًا من أعظم اللاعبين في تاريخ هذه الرياضة على مستوى المنتخبات. حظي بلقب لاعب القرن من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، ويعتبره الكثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم. حقق بيليه العديد من الانتصارات مع المنتخب البرازيلي، حيث فاز بكأس العالم ثلاث مرات في أعوام 1958 و 1962 و 1970، من أصل أربع مشاركات له في هذه البطولة العالمية. كما حقق العديد من الألقاب مع نادي سانتوس البرازيلي، حيث فاز بـ21 لقبًا مختلفًا، بالإضافة إلى لقبين حصدهما مع نادي نيويورك كوسموس.

 

أفضل لاعب في التاريخ على صعيد الأندية
 


1-  يُعتبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم على صعيد الأندية، حيث يرون الكثيرون من متابعي اللعبة في العالم أنه الأفضل في القرن الواحد والعشرين، وربما حتى في تاريخ اللعبة بأكمله. حقق ميسي عددًا كبيرًا من الإنجازات مع فريقه الأسباني برشلونة، حيث فاز بـ 34 لقباً مختلفاً، بما في ذلك 10 ألقاب للدوري الإسباني و4 لقب دوري أبطال أوروبا و6 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى عدة ألقاب في بطولات أخرى. كما حصل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم لست مرات وهو ما يعكس مدى إبداعاته الكروية المتواصلة على مدار مسيرته الحافلة في اللعبة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

11

متابعهم

2

مقالات مشابة