يمنح YouTube Premium المستخدمين كثيرمن المتعة مع إطلاق العديد من الميزات الجديدة والمثيرة

يمنح YouTube Premium المستخدمين كثيرمن المتعة مع إطلاق العديد من الميزات الجديدة والمثيرة

0 المراجعات

يمنح YouTube Premium المستخدمين كثيرمن المتعة مع إطلاق العديد من الميزات الجديدة والمثيرة

سواء كنت مستخدمًا جديدًا لـ YouTube Premium أو قديمًا ، ستنتقل إلى بعض الأخبار الجيدة.

تمنح المنصة جميع معجبيها المخلصين مكافأة بعد سنوات من تقديم نفس الميزات والفوائد الكلاسيكية القديمة. يحصل التطبيق على دفعة ، في شكل المزيد من المساعي مقابل نفس الرسوم المخصصة لهم اليوم.

نحن نتفق على أنه لن يكون كل شيء جذابًا للجميع ، ولكن ستكون هناك بعض الخيارات الرائعة للجميع هناك. ومن ثم ، فنحن على يقين من أنك ستحب شيئًا ما من الكثير المصمم لتلبية احتياجات الجميع.

عندما يتم استخدام YouTube من خلال متصفح ، تحصل على فرصة لقائمة المحتوى في قائمة الانتظار. ولكن الآن ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزة على هواتفهم المحمولة أيضًا.

يجب على هؤلاء الذين ما زالوا غير متأكدين من كيفية عمل ذلك أن يتذكروا أن أي مقطع فيديو يتم عرضه على الشاشات التي تجذبهم يمكن وضعه في قائمة انتظار حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدته لاحقًا.

يمكنك الاستفادة من ذلك أثناء مشاهدة المحتوى أو ببساطة تصفح قوائم مقاطع الفيديو المفضلة لديك. وفي بعض الأحيان ، يشعر المستخدمون أنه مفيد جدًا عندما يكون هناك وقت محدود في متناول اليد والكثير من المحتوى للاستفادة منه.

سواء كان ذلك البث المباشر أو ببساطة بعض محتوى ASMR الخفيف ، فإن النظام الأساسي سيمكن المستخدمين من اكتساب المزيد من التجربة. يمكنك الاستمتاع بأي شيء وكل شيء على التطبيق تمامًا.

ستكون هذه الميزة متاحة قريبًا لمستخدمي Android وستعتمد على مسعى مشاركة Google Meet Live. وفي الوقت نفسه ، سيكون لدى أولئك الذين لديهم أجهزة iOS ميزة قادمة قريبًا عبر مسعى SharePlay.

التجربة الكاملة للمشاهدة الجماعية موجودة منذ بعض الوقت ، ولكن هذه المرة ، إنها قادمة على YouTube ولا يمكن أن يكون هناك أفضل من ذلك. إنه مسعى كبير للأشخاص الذين يحضرون أعمالًا متدفقة أو يلقي نظرة خاطفة على المؤتمرات.

وفقط في حالة عدم كفاية ذلك ، سيتم منح المستخدمين رفاهية الاختيار من المحتوى الذي توقفوه ، وذلك بفضل خيار التشغيل المتزامن الذي يأتي إلى YouTube على الأجهزة والمتصفح. لذلك بغض النظر عن طريقة عرض التطبيق التي تريدها ، ستكون تجربة المشاهدة بأكملها رائعة.

استعدوا لأنفسكم ، هناك ميزة أخرى قادمة تتمثل في منح YouTube للآخرين فرصة مشاهدة المحتوى دون أي اتصال بالإنترنت. ونعم ، إنه ليس شيئًا جديدًا حقًا ولكن تم تسليط الضوء عليه في البيان الصحفي الأخير حيث يقدم توصيات لتنزيل المحتوى أثناء استخدام Wi-Fi.

وبهذه الطريقة ، يكون لدى المستخدمين دائمًا أفضل محتوى يمكن مشاهدته ويمكنك تغيير الإعدادات لتنزيل محتوى مختلف على طول الطريق ، مما يضمن قصف المكتبة بقنوات جديدة للاشتراكات.

بالإضافة إلى ذلك ، يخطط YouTube لإطلاق معدل بت محسّن آخر لمستخدمي iOS الخاص به والذي يبلغ 1080 بكسل. سيخصص للمشتركين المميزين أفضل تجربة مشاهدة أثناء مشاهدة مقطع فيديو على YouTube. بنفس الطريقة ، ستكون الميزة الجديدة أكثر وضوحًا وأكثر وضوحًا من ذي قبل. هذا صحيح بالنسبة للمحتوى الذي يحتوي على الكثير من الحركة والتفاصيل المضمنة.

قد تكون مشاهدة مقاطع الفيديو التي تتضمن رياضات تتطلب الكثير من الحركة أكثر إمتاعًا ولكن لا توجد أخبار حول متى يمكن لمستخدمي Android الاستفادة منها.

أصبح YouTube Premium جاهزًا للاستحواذ منذ بعض الوقت ، لذا من الرائع رؤيته يمنح المستخدمين أخيرًا شيئًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام به. كما هو الحال ، فقد كان يقدم محتوى خالٍ من الإعلانات وكان هناك مكافأة ضخمة أخرى تتمثل في تنزيل محتوى يمكن رؤيته في وضع عدم الاتصال. الآن ، نرى بعض الميزات الأكثر إثارة التي من المؤكد أنها ستجعل الناس يبتسمون.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

4

followings

1

مقالات مشابة