تسمح ميزة الأرشفة التلقائية من Google للتطبيقات بالبقاء على الهاتف دون شغل مساحة

تسمح ميزة الأرشفة التلقائية من Google للتطبيقات بالبقاء على الهاتف دون شغل مساحة

0 المراجعات

تسمح ميزة الأرشفة التلقائية من Google للتطبيقات بالبقاء على الهاتف دون شغل مساحة

لا يوجد جهاز مزود بدليل حول عدد التطبيقات التي يجب أن يمتلكها المستخدمون. لكنها تعتمد على التخزين الداخلي الذي يعمل كعامل محدد وحيد.

قد يمتلك البعض منا مئات التطبيقات التي لا نستخدمها حقًا. وهناك نقطة زمنية تسود حيث تتساءل عن امتلاك مثل هذه التطبيقات في المقام الأول.

الآن ، تقدم Google ميزة جديدة للأرشفة التلقائية لأولئك الذين يعشقون التطبيقات. هذا يعني أنك لم تعد مضطرًا للتخلص من التطبيقات القديمة لتوفير مساحة تخزين للتطبيقات الأحدث.

للحصول على الميزة ، سيحتاج المستخدمون إلى اختيارها ، ولكن بعد الالتزام ، سيمكن المسعى التطبيقات من البقاء في النموذج بالتنسيق الجديد. ستتم إزالة أكثر من 60٪ من مساحة التخزين للتطبيق.

كل هذا بفضل ميزة إلغاء التحميل الحصرية التي تزيل بيانات التطبيق من أجهزة المستخدمين باستثناء بياناتهم الخاصة. ومن ثم ، سيكون لديك رمز التطبيق هناك ولكن إذا كنت ترغب في استخدامه ، فستحتاج إلى تثبيت المكونات الرئيسية مرة أخرى.

ما هو لطيف حقًا في هذا المسعى برمته هو أنه يمكنك إرجاع تجربتك ، حيث لم تتم إزالة أي من بيانات المستخدمين من النظام الأساسي. ولكن يجب ربط الجزء الأفضل بكيفية إعداد الميزة وتحدث تلقائيًا.

عند الحاجة ، يمكنك أرشفة التطبيق تلقائيًا. لذلك لا يحتاج مستخدمو Android إلى القلق بشأن صيانة مثل هذه الأنظمة الأساسية ، حيث ينتهي الأمر بنظام Android في الاهتمام بالأشياء. نعم ، سيوفر مساحة ولكنه أيضًا يمكّن المستخدمين الذين لديهم العديد من التطبيقات من إعادة التفكير في خياراتهم بشأن تثبيت المزيد.

مهما كانت الحالة ، فإن الميزة هي بالتأكيد المنقذ لأولئك الذين لديهم مساحة محدودة على الأجهزة.

إحدى الميزات المهمة التي تستحق إلقاء نظرة عليها هي كيف أن الميزة التي تسمى الأرشفة التلقائية ستكون متاحة فقط للمطورين الذين لديهم حزمة التطبيقات لنشر التطبيق. لذلك إذا كنت ترغب في تجربة كل ذلك ، فحاول التأكد من أن لديك جهازًا ذا سعة تخزين محدودة. جربه وقم بتنزيل أي تطبيق. ستحصل قريبًا على فرصة لبدء أرشفة التطبيق.

الآن هذا يقودنا إلى السؤال التالي. كم عدد التطبيقات الموجودة بالفعل على هاتفك؟ غذاء للفكر ، أليس كذلك؟

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

11

followers

4

followings

1

مقالات مشابة