ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2022

ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2022

0 المراجعات

كيفية ربح المال من يوتيوب شورتس YouTube Shorts 2022

هناك عدد لا بأس بها من الطرق التي يمكنك ربح المال من يوتيوب شورت YouTube Shorts سنتعرف عليها في مقال اليوم، ففي حال قد مللت من تطبيق التيكتوك الصيني وتريد المتعة والربح في نفس الوقت فدعنا نتعرف على الطرق:

ربح المال من إعلانات أدسنس

الطريقة الأولى من بين طرق ربح المال من يوتيوب شورتس هي الربح من الإعلانات على الأدسنس، وهي عبارة عن برنامج إعلاني أطلقت الشركة غوغل منذ سنوات لتمكين الأشخاص من جني المال الكثير والدولارات الأمريكية من وراء القنوات على يوتيوب وعبر المواقع الإلكترونية في بلوجر، والوردبريس.

من السهل جداً الإشتراك وإنشاء حساب على قوقل أدسنس، وذلك للربح من موقعك الإلكتروني أو قناتك في يوتيوب، وفي نفس الوقت يمكنك ربح المال من تطبيق جوجل شورتس الجديد وذلك عن طريق عرض الإعلانات والترويج لها داخل الفيديوهات الخاصة بك على حسابك في البرنامج نفسه.

شروط الربح من تطبيق يوتيوب شورتس 2022

  1. إنشاء حساب على التطبيق في قوقل شورت YouTube Shorts.
  2. رفع الفيديوهات الحصرية والغير مسروقة أو منسوخة على قناتك في التطبيق.
  3. أن يكون حسابك فيه الكثير من التفاعل، والمتابعين، فلهذا إحرص على زيادة متابعين قوقل شورت للإستفادة من هذا حسابك بشكل مادي.
  4. إشترك في إعلانات أدسنس عن طريق زيارة الموقع الرسمي عبر الإنترنت.
  5. عدم مخالفة القوانين أو سياسة الشركة.

   الربح من التسويق بالعمولة

طريقة أخرى من طرق الربح من الإنترنت بسرعة، وهي الربح عن طريق التسويق بالعمولة أو الإفلييت مثل إفلييت أمازون وهي من الطرق والأساليب الرائعة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص للربح من وراء مواقع التجارة الإلكترونية.

فالأمر بإختصار يمكنك عمل عقد من إحدى المواقع الإلكترونية للتجارة عبر الإنترنت مثل أمازون، إيباي، على بابا إكسبريس، سوق دوت كوم، وغيرها من المتاجر التي تسمح لك بالربح عن طريق التسويق بالإفلييت وذلك للحصول على عمولة من وراء تسويق وترويج المنتجات والسلع.

فكل ما عليك فعله هو إستغلال حسابك في غوغل شورتس للترويج للإعلانات الخاصة بك بالرابط الفريد الذي ستحصل عليه من وراء الموقع المشترك فيه (الأمازون، إيباي، وعلى بابا إكسبريس، سوق.كوم) وغيرها من منصات أخرى.

ومن المهم كما ذكرنا الحصول على المتابعين الفلوزر فهم رأس مالك الذي ستتمكن من ورائهم من ربح المال من جوجل شورتس، حتى أن قوقل أو غيرها من المواقع والشركات لا قيمة لها بدون الزوار أو المتابعين.

تابعنا للمزيد🖤

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة