الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

0 المراجعات

الربح من الإنترنت في الآونة الأخيرة أصبح ضرورة لكل شخص، خاصةً عام 2022 ظهرت طرق كثيرة يمكن استغلالها لتحقيق الربح من الإنترنت وسأكتب إليك أكثر من طريقة لا تطلب مهارات كبيرة أو تخصص معين، وسأبدأ بأسهل تلك الطرق في السطور التالية..

image about الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

مواقع الاستبيانات مضمونة الربح

وتعد مواقع الاستبيانات أسهل مواقع الربح من الإنترنت ، ويمكن استغلالها جيدًا، حيث تطلب منك الإجابة عن بعض الأسئلة بشأن منتجات معينة في مقابل تحقيق بعض النقاط التي يمكن تحويلها إلى عملات.. وإليك أفضل مواقع الاستبيانات المضمونة:

1 - موقع يوجوف yougov

يعد أحد أفضل مواقع الاستبيانات لأنه يتميز بمصداقية كبيرة في تحقيق الأرباح، ويضم ملايين الأعضاء، كما أنه يمكن القيام ببعض المهام عبر الموقع والربح منها مثل دعوة أصدقائك للانضمام للموقع.

2 - موقع موبروج mobrog

يعتبر من المواقع التي يمكن استغلالها في تحقيق الأرباح عبر الإجابة عن بعض الاسبيانات كما يمكن التعرف على مهام أخرى لتحقيق الربح، والموقع مضمون في أرباحه.

3 - موقع Swagbucks

أحد مواقع المكافآت الشهيرة في العالم، ويتيح مجموعة من الخدمات التي يمكن استغلالها في ربح المال.

image about الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

مواقع بيع الصور

وإذا كنت من عشاق التقاط الصور فإنها قد تكون وسيلة جيدة لـ الربح من الإنترنت ، فهناك مواقع تتطلب فقط صورًا بجودة عالية، ويمكنك اختيار أحد المناظر الطبيعية الموجودة بمحيطك والقريبة من بلدك، والتقاط عدة صور لها بجودة عالية، ثم بيعها والربح منها، وذلك عبر المواقع التي من أشهرها:

  1. Adobe Stock 
  2. Shutterstock 
  3. Alamy
  4. Getty Images
  5. Foap
image about الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

الربح من كتابة المحتوى

يمكنك كسب الأموال من الإنترنت عن طريق الربح من كتابة المحتوى ، فقط كل ما عليك فعله هو تسجيل بياناتك على بعض المواقع الربح من كتابة المحتوى ، ثم كتابة المواضيع والربح منها، وكل ما يتطلبه الأمر هو صياغة جيدة لأفكارك ووضعها في جمل وعبارات، والاطلاع على بعض قواعد “seo” أثناء كتابة موضوعك.. وإليك أفضل مواقع الربح من كتابة المحتوى :

موقع أموالي 

من أفضل مواقع الربح من كتابة المحتوى التي تتيح لك كتابة موضوع والربح من خلاله، فكلما يتم عرض وقراءة مقالك على الموقع تتم زيادة الأرباح.

موقع فهرس

أيضا يمكنك تحقيق بعض الأرباح من خلال كتابة المواضيع ونشرها على الموقع.

image about الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

إنشاء مدونة شخصية

تعد من أشهر طرق الربح من كتابة المحتوى ولكنها تتطلب مجهودًا كبيرًا كي تستطيع جذب عدد كبير من الزائرين للدخول على مدونتك؛ ومن ثم الربح من إعلانات "جوجل أدسنس" التي سيتم داخل المدونة، ورغم صعوبة العمل عبر مدونة مجانية فإن الأمر ليس مستحيلًا وإذا نجح سيدر عليك دخلاً كبيرًا شهريًا.

وفي بادئ الأمر، لابد من إنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل "إنستجرام، وفيسبوك، وتويتر"؛ حتى تجذب عددًا كبيرًا من رواد المواقع إلى المدونة، ويجب اختيار عناوين جذابة لمقالاتك تأسر بها أعين القراء، ليكملوا قراءة المقالة على المدونة.

كما يجب أن تنتبه على كتابة أي موضوع وفقًا لمعايير الـ seo حتى يتم فهرسة المقال على جوجل بسهولة.

معايير الـ seo للربح من كتابة المحتوى

image about الربح من الإنترنت .. أفضل طرق مضمونة للربح في 2022

وإليك بعض النقاط في إيجاز التي تعد من أهم المعايير الخاصة بـ seo:

  1. أولًا: اخترْ عنوانًا جذابًا لمقالتك لا يقل عن 6 كلمات، ولا يزيد على 12 كلمة.
  2. ثانيًا: لابد من استهداف كلمات مفتاحية رائجة مثل "الربح من الإنترنت"، ويجب ألا تقل عن 5 كلمات مفتاحية.
  3. ثالثًا: حاول تكرار الكلمات المفتاحية 5 مرات في المقالة، وبشكل لا يضر صياغة الموضوع، أو يضر بمعنى الجملة وحتى لا تكون مبهمة.
  4. رابعًا: حاول أن تكتب مقالة لا يقل عدد كلماتها عن 500 كلمة، ولا تقتبس فقرات من مقالات منشورة سابقًا.
  5. وأخيرًا: لا تنسَ وضع عناوين فرعية في جسم المقالة، وتكون جذابة حتى تعطي القارئ الحرية في التنقل بين جسم المقالة إذا طالت على ألف كلمة مثلًا.

وفي الختام، أحب أن أنوه بأن الكتابة تتطلب مهارة في قواعد اللغة التي تكتب بها، وفي صياغة الجمل التي تسردها لتعبر عن أفكارك بشكل صحيح يصل إلى القارئ بسلاسة ومن دون تشويش.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

15

followers

5

followings

1

مقالات مشابة