شقيق TikTok..Lemon8 هو تطبيق صيني جديد أخذ العالم في طريق العاصفة

شقيق TikTok..Lemon8 هو تطبيق صيني جديد أخذ العالم في طريق العاصفة

0 المراجعات

: فيما يبدو أنه الوريث المباشر لتطبيق TikTok ، والذي قد يخسر فجأة معركته من أجل البقاء بسبب موقف الولايات المتحدة ؛ سيطر التطبيق الصيني Lemon8 على العالم وتصدر أفضل عشرة تطبيقات تم تنزيلها في الولايات المتحدة. متجر آبل "آب ستور".

قبل أيام قليلة ، تم اكتشاف التطبيق من قبل شركة "البلاد للتقنيات" ، وهو ليس من بين أفضل 200 تطبيق في قائمة تنزيل "متجر التطبيقات".

تمكن Lemon8 ، الذي يعتبره العديد من التقنيين على أنه شقيق TikTok ، من تجاوز Gmail و WhatsApp و YouTube و Facebook في معدلات التنزيل في غضون أيام.

وبحسب إحصائيات معلومات من وكالة "Data.ai" ، منذ إطلاق التطبيق في المركز التجاري الرسمي عام 2020 ، انخفض معدل التنزيل بشكل حاد ، مما جعل ارتفاعه الأخير "مشكوكًا فيه".

يبدو أن شركة ByteDance الصينية قد توصلت إلى خدعة أنيقة لدرء الضغط الأمريكي لبيع Tik Tok أو مواجهة حظره ، وتخطط لإطلاق تطبيق جديد تم تحديده على أنه شقيقه. يسمى Tik Tok Lemon8.: وبحسب إحصائيات  لم يتم إطلاق تطبيق "Lemon8" رسميًا على متجري "Google Play" و "App Store" قبل أيام. كان التطبيق متاحًا لأغراض الاختبار من مارس 2020 حتى بضعة أيام. .

يشير تحليل هذا الارتفاع المفاجئ في الولايات المتحدة إلى أن الإطلاق الرسمي للتطبيق سيرافقه ترويج ضخم يعتمد على إعلانات التطبيق في نتائج البحث ، بالإضافة إلى الإعلانات على الصفحة الرئيسية للتطبيقات الموصى بها. المتجر الرسمي. يحدث هذا عندما يتعذر على المستخدمين في العديد من البلدان حول العالم التنزيل فيما يبدو أنه الوريث المباشر لتطبيق TikTok ، والذي قد يخسر فجأة معركته من أجل البقاء بسبب موقف الولايات المتحدة ؛ سيطر التطبيق الصيني Lemon8 على العالم وتصدر أفضل عشرة تطبيقات تم تنزيلها في الولايات المتحدة. متجر آبل "آب ستور". قبل أيام قليلة ، تم اكتشاف التطبيق من قبل شركة "البلاد للتقنيات" ، وهو ليس من بين أفضل 200 تطبيق في قائمة تنزيل "متجر التطبيقات". تمكن Lemon8 ، الذي يعتبره العديد من التقنيين على أنه شقيق TikTok ، من تجاوز Gmail و WhatsApp و YouTube و Facebook في معدلات التنزيل في غضون أيام. وبحسب إحصائيات معلومات من وكالة "Data.ai" ، منذ إطلاق التطبيق في المركز التجاري الرسمي عام 2020 ، انخفض معدل التنزيل بشكل حاد ، مما جعل ارتفاعه الأخير "مشكوكًا فيه". يبدو أن شركة ByteDance الصينية قد توصلت إلى خدعة أنيقة لدرء الضغط الأمريكي لبيع Tik Tok أو مواجهة حظره ، وتخطط لإطلاق تطبيق جديد تم تحديده على أنه شقيقه. يسمى Tik Tok Lemon8.أداة إعادة الصياغة لتحسين محركات البحث (SEO) هي برنامج غزل مجاني قائم على الويب. لا تحتاج إلى دفع أو حتى تنزيل أي شيء. أنشئ آلاف المقالات الجديدة في ثوانٍ بإصدارات فريدة مختلفة. ستقوم محركات البحث بفهرسة المحتويات الفريدة والجديدة بسهولة. يستخدم المسوقون عبر الإنترنت تقنية المقالة الدوارة لتجنب عقوبات الانتحال من محركات البحث. هذا يسمح لهم بالظهور أعلى SERPS بناءً على محتوى جديد وأصلي. يكون معدل تكرار نشر المقالات أسهل إذا كنت تستخدم زرًا مجانيًا للمقالات. محركات البحث تكره المحتوى المسروق. علاوة على ذلك ، إذا قمت بنسخ ولصق محتوى آخرين ، فقد يتم مقاضاتك بسبب انتهاكات حقوق النشر. أخذ المحتوى دون الإشارة المناسبة أو الاقتباس من المصدر يعني سرقة حقوق الملكية الفكرية. قم بإعداد مقال مسبقًا ، والصقه في حقل النص ، ثم قم بتدوير المزيد من الأشكال المختلفة للكلمات أو العبارات أو الجمل بسرعة وسهولة باستخدام الأداة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

0

مقالات مشابة