كيفية استخدام الكتب الإلكترونية للتسويق على شبكة الإنترنت

كيفية استخدام الكتب الإلكترونية للتسويق على شبكة الإنترنت

0 المراجعات

كيفية استخدام الكتب الإلكترونية للتسويق على شبكة الإنترنت

 

image about كيفية استخدام الكتب الإلكترونية للتسويق على شبكة الإنترنت

 

مرت الكتب بانتقال سريع إلى تقديم طلب من خلال كتالوج إلى الطلب عبر الإنترنت.

 الآن أصبح الكتاب عبارة عن تنزيل فوري على جهاز الكمبيوتر لقراءته على الشاشة أو طباعته على الطابعة المنزلية. أحد أهم الموضوعات في المكتبة وفي العالم اليوم هو إنتاج الكتب الإلكترونية. كتب غلاف فني والكتب الإلكترونية الجديدة لها مكان في حياتنا.

 

الكتاب الإلكتروني هو نفس النسخة المطبوعة من الكتاب ، فقط اقرأ على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك طباعته ، وبعد ذلك عادة ما تقرأ فقط على الورق. الأطفال الأصغر سنًا 

الذين يقرؤون قصص الكتب الإلكترونية الشائعة على شاشة الكمبيوتر. في معظم الحالات ، يتم تنزيل الكتاب الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة بتنسيق Adobe Portable Document Format أو Adobe Reader PDF. إذا لم يكن هذا مثبتًا بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكن تنزيله مجانًا.

 

وقائمة الكتب العلمية. يمكن أن يتركك لاهث. إذا لم تكن رؤيتك كما كانت عليه من قبل فهذا مجال يمكن أن يتألق فيه الكتاب الإلكتروني حقًا. لقد غيرت الحجم أو السطوع بسرعة أو يمكن للكتب الإلكترونية أيضًا استخدام برنامج تحويل النص إلى كلام.

تتبادر إلى الذهن بعض الميزات الجذابة الأخرى: يمكنك شراء كتب إلكترونية دون مغادرة منزلك ، من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. - تنزيل فوري بعد الشراء أو القراءة أو الحفظ على القرص الصلب أو الطباعة.

يمكن البحث في النص.
يشغل مساحة صغيرة.
تكلفة منخفضة.
لا ترتديه بمرور الوقت.


قد يرغب القارئ العادي ببساطة في قراءة الكتب ،

 وتعتبر Adobe المذكورة أعلاه كافية تمامًا لمعظم القراء الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر سطح مكتب أو كمبيوتر محمول قياسي. بالنسبة لمعظم الكتب الإلكترونية الحديثة ، 

هناك ثروة من تنسيقات الكتب الإلكترونية ، باستخدام وظائف معينة تشمل أجهزة القراءة. إنها أجهزة جيب مخصصة للكتب الإلكترونية ، وتنقل ، ونسخ الصفحة الجديدة ،

 والتي تتضمن محتوى الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصوت والرسوم المتحركة والصور ، وأكثر من ذلك. بالنسبة لبعض القراء ، فإن محرك الأقراص مثير مثل محتوى الكتاب الإلكتروني.


إذا كان تطوير الكتاب الإلكتروني يتجاوزك ، فقد حان الوقت الآن للحاق بالركب. لم يكن هناك وقت أفضل من أي وقت مضى مع توفر العديد من الكتب الإلكترونية المجانية والمدفوعة من العديد من المصادر على الشبكة. 

إذا كنت قارئًا ، فأنت على بعد نقرة واحدة من هذا الكتاب الاستثنائي الذي تبحث عنه. إذا كنت كاتبًا ، فأنت على بعد نقرة واحدة من إنتاج كتاب إلكتروني. تجربة كتاب إلكتروني مثيرة في المتجر من أجلك.

 

إذن ، كيف تستخدم الكتب الإلكترونية للتسويق على الإنترنت ،

 يعد الكتاب الإلكتروني أحد أكثر الطرق فعالية للترويج لعملك أثناء تثقيف الأشخاص بالمعرفة التي يمتلكونها بالفعل ، بصفتك مالكًا تجاريًا لمنتج أو خدمة معينة. الكتاب الإلكتروني 

هو أفضل طريقة لتحقيق جمهور متخصص كبير من أي نوع. لن تروج الكتب الإلكترونية لعملك فحسب ، بل ستعزز أنت كخبير في مجال عملك. أكبر سبب لقراءة الناس للكتب هو الرد على نوع معين من الأسئلة ، 

أو أسئلة حول موضوع أو مكانة معينة. أنت الآن كمؤلف قادر على إثبات نفسك كخبير في الموضوع أو المكانة المتخصصة. يواجه القراء صعوبة في قراءة إجابتك على أسئلتهم ، والنجاح يعني

 تقديم محتوى قوي في الموضوع أو مكانة القراء. لا تتخيل مقدار المعلومات التي يجب كتابتها لهذا الكتاب ، اكتب معلومات أكثر مما هو مطلوب لتقديم محتوى رائع لقرائك. 

أنت تطور سمعة لكتابة الكتب ذات المحتوى القوي وهو أمر يستحق الثمن المحدد.

لكن من أين تبدأ ككاتب؟ بصفتك كاتبًا مبتدئًا لديه قاعدة معرفية ، فإن الكتب الصغيرة المليئة بالحيوية هي طريقة رائعة لتبليل قدميك! اكتب كتابًا صغيرًا أولاً. إذا كان لديك سؤال

 أو معلومات ترغب في بيعها ، فقم ببساطة بكتابة كتاب إلكتروني صغير لتبدأ به. أضف من 10 إلى 30 صفحة في كتابك ذلك في بعض الرسومات.

 إذا كان كتابك مليئًا بمحتوى رائع ، فلن يمانع الناس في دفع 20 دولارًا. 00 لكتاب يحتوي على ما يصل إلى 30 صفحة جودة فيه. بمجرد أن تبلل قدميك بكتاب صغير ،

 خطط لكتابك التالي. يمكنك تخطيط وتنظيم كتابك التالي ، بعد كل شيء ، ستتمتع بخبرة واسعة في كتابة كتاب صغير ، وإنتاج سلسلة من المعلومات التي

 يريدها الأشخاص ، وتصنيفها على أنها مجلدات والترويج للمجلد الأول ، والمجلد الثاني ، وما إلى ذلك. المجلد التالي في الكتاب الحالي يعطي حوافز لقراءة الفصل التالي. قدم للقراء ، 

على سبيل المثال ، خصم أو مكافآت خاصة لشراء المجلد التالي من الكتاب. تنظيم كتابك الإلكتروني ليس بالأمر الصعب الذي قد تعتقده. إذا كان بإمكانك كتابة قائمة تسوق ، 

فقم بتنظيم كتاب إلكتروني يسهل كتابته.

1. ابدأ بالكتابة على الورق أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 1- 10. اكتب العنصر الذي تريد تغطيته بجانب كل رقم على ورقتك. أنت الآن تصف الفصول الخاصة بك.

 

2. اكتب حرف A ، B ، C ، تحت كل موضوع (فصل). ستكون هذه عناوين الفصول الفرعية الخاصة بك.

3. أسفل الأحرف الكبيرة ، اكتب أ ، ب ، ج ، الآن يمكنك إدخال كلمة أو كلمتين رئيسيتين أو عبارتين كإرساء لتذكر المعلومات التي تريد وضعها في العناوين الفرعية.

أنت الآن جاهز لكتابة كتابك. عند استخدام هذا التنسيق على الورق أو الكمبيوتر ، نوصيك بقراءة النص في نموذج منظم ، وسيرغب عقلك تلقائيًا في ملء الفجوات. إن الدماغ البشري ببساطة لا يتحمل الفجوات. سوف ترغب في إنهاء العمل. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك تحقيق قدر لا يصدق من العمل الشاق. بعد كل شيء كيف ستخبر العالم عن كتابك الإلكتروني؟

طرق الإعلان

1. المقالات:

 يمكنك كتابة مقالات للترويج لعملك في أذهان القراء. اكتب المقالات حول موضوع الكتاب وليس القصة كاملة. تقدم المقالات أيضًا محتوى جيد الجودة لموقعك على الويب. تذكر أن محركات البحث تحب المحتوى عالي الجودة.

2. المدونات / RSS: التدوين 

هو طريقة أخرى لإنشاء محتوى لموقع الويب الخاص بك ، ومن خلال خدمة RSS ، يمكنك بسهولة توزيع محتواها. لا يفهم معظمهم ماهية RSS حقًا ، أو كيف يمكن أن تكون أكثر فاعلية في توليد حركة المرور إلى مواقعهم. في الأساس ، RSS هي شكل من أشكال التعليمات البرمجية التي تحبها محركات البحث. باستخدام RSS ، يمكنك الإضافة إلى موقعك أو مدونتك ، ويمكنك إنشاء محتوى يتم تحديثه تلقائيًا. نظرًا لهذا التحديث ، فإن محركات البحث تتعقب موقعك في كثير من الأحيان ، مما يؤدي إلى زيادة تصنيفاتها. لكن السبب الرئيسي هو أنه يصل إلى جمهور أوسع. المدونات وقراء RSS لاختيار المحتوى الذي يريدون قراءته. تذكر دائمًا أن جمهورك يحاول الإجابة على أسئلتهم.

3. تحسين محرك البحث:

 قم بتحسين موقعك لمحركات البحث عن طريق إنشاء محتوى غني بالكلمات الرئيسية ، وتبادل الروابط مع المواقع الأخرى ، وتقديم موقعك إلى الدلائل التي تنشئ روابط خلفية تشير إلى موقعك.

4. وزع فصلًا مجانيًا على القراء:

 من أفضل الطرق للإعلان أن تمنح فصلًا مجانيًا بعيدًا عن كتابك الإلكتروني. روابط في الكتاب حيث يمكن للقراء شراء كتابك الإلكتروني. التخلي عن فصل مجاني لأنه يخبر القارئ بما سيتعلمه في الكتاب الإلكتروني ولكن ليس كل التفاصيل. لأنهم سوف يجوعون للحصول على مزيد من المعلومات وسيرغبون في شرائها.

5. جعلك فيروسيًا: إذا جعلت كتابك الإلكتروني قابلاً للعلامة التجارية ، 

مما يعني أنه يمكن للآخرين وضع روابطهم ، والمعرف التابع في كتابك الإلكتروني ، فسيصبح كتابك الإلكتروني فيروسيًا. أنت تمنح الآخرين حافزًا لمشاركة كتبهم الإلكترونية وتوزيعها على الإنترنت. بمجرد تنفيذ هذه الإستراتيجيات على محتوى موقع الويب الخاص بهم ، أضف عائدًا إلى موقعك ، مثل AdSense والبوابات الافتراضية. ستساعدك هذه المواقع على تحقيق الدخل من موقعك.

خاتمة

لا تخافوا من تأليف كتاب إلكتروني ،

 فهي طريقة رائعة لبناء الخبرة والمصداقية مع مجتمع الإنترنت. أنت أيضًا تجلب الكثير من العملاء إلى موقع الويب الخاص بك. نفذ هذه الاستراتيجيات وسوف تنجح.

 تذكر أن سمعتك تعتمد على جودة المنتج الذي تنتجه.

لقد عملت كمسوق إنترنت لعدد من السنوات ولدي العديد من المشاريع المشتركة مع Masterfu بما في ذلك downloadz2go. أنا متحمس للغاية وأعمل بجد عندما يتعلق الأمر بأعمالنا وأسعى دائمًا لتحسين نفسي.
يتمثل أحد أهدافي الرئيسية في مساعدة الأشخاص الذين يجدون صعوبة في جميع جوانب التسويق عبر الإنترنت ومساعدتهم خلال العملية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

103

followers

48

followings

19

مقالات مشابة