مقالات اخري بواسطة hanyeee
عن تجربة تخلص نهائى من اعلانات الهاتف

عن تجربة تخلص نهائى من اعلانات الهاتف

0 المراجعات

تعتبر الإعلانات المزعجة أحد أكثر القضايا التي يواجهها ويظهر في رسالة رسالة خاصة إلى الإنترنت في الوقت الحاضر. تستجيب هذه الصفحة للحضور بشكل كبير ، حيث أصبحت إعلانات إعلانات مزعجة.

تبدو الإعلانات بشكل سلبي ، حيث تجعل التصفح غير مريح وغير ممتع ، وتؤدي إلى إضاعة الوقت والجهد في محاولة تجاهل هذه الإعلانات. كما أن الإعلانات المزعجة تظهر على سرعة التصفح وأداء الجهاز ، حيث تستهلك الكثير من الموارد وتبطئ الجهاز.

وتؤثر الإعلانات المزعجة أيضًا على الإعلانات النافعة ، حيث تجعل تتجاهل الإعلانات بشكل عام ، بدلاً من النقر على الإعلانات النافعة التي يمكن أن يستفيدوا منها. الصور ، تتأثر ، الإعلانات والمعلنين الذين يعتمدون على الإعلانات للوصول إلى جمهورهم.

Adguard هو مفيد التطبيق الذي يساعدك على تجنب جميع أنواع الإعلانات في صفحة ويب. هذا يجعل من السهل جدا بالنسبة لك منع تلك النوافذ المنبثقة المزعجة ، إعادة توجيه المواقع الخبيثة أو سرقة المعلومات الخاصة بك. هذه الصورة متاحة للحصول على منحة دراسية.

يمنع التطبيق ويحذف جميع الإعلانات الموجودة في الصفحات التي تزورها. على النحو التالي ، يبدو أنه لا يعدل بنية الصفحة ، مما يجعل الصفحة القراءة على الهيكل الأساسي للمواقع المفضلة لديك. التسلسل الزمني للحصول على خدمات البريد الإلكتروني.

إلى جانب منع جميع أنواع الإعلانات والنوافذ المنبثقة من العناصر الخبيثة التي يمكن أن تدخل الهاتف الذكي الخاص بك عند تثبيت التطبيقات. هذا التطبيق الخاص به Smart Smart Phone. كذلك ، ما إذا كان هذا يشير إلى شبكات واي فاي غير المعروفة.

ستتمكن من تثبيت Adguard ، على الزر الرئيسي. في نفس اللوحة ، يمكنك مشاهدة الموجة التي قمت بحفظها منذ بدء الحماية وقائمة شريط مع التنبيهات التي تمكنك من حماية اتصال اتصال. إذا كنت ترغب في النقر على أيقونة مرة أخرى. نسيان تلك الإعلانات المزعجة ، والنوافذ المنبثقة وإعادة توجيه الموقع بنقرة واحدة فقط والحفاظ على المعلومات الخاصة بك آمنة على مدار 24 ساعة في اليوم.

للتحميل ادخل على uptodown ثم ابحث عن

Adguard

لا تنسى متابعتى ولاعجاب بالمقال ومشاهده جميع مقالاتى سانشر مواضيع مهمه باذن الله

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة