حقائق مثيرة حول لعبة vice city

حقائق مثيرة حول لعبة vice city

0 المراجعات

تعتبر لعبة "Grand Theft Auto" أو لعبة GTA من أشهر الألعاب ، وفي هذا المقال من Gaming Culture نناقش 15 من أغرب الحقائق حول اللعبة الأكثر شعبية في العالم ، قد تكون على دراية بهذه الحقائق لأول مرة.

GTA 1 - الدعاية السيئة هي دعاية جيدة
تسبب Grand Theft Auto في الكثير من الجدل بسبب محتواها العنيف. مجلس اللوردات يدرس فرض حظر على المبيعات في المملكة المتحدة. لحسن الحظ ، لم يتم حظره مطلقًا ، واستخدمت Rockstar Games الجدل بذكاء كترويج مجاني للعب.

جراند ثيفت أوتو II: الفيلم
في عام 1999 ، أثناء إصدار GTA 2 ، أنتج DMA Design studio فيلمًا قصيرًا مدته 8 دقائق للعبة للترويج لها. نظرًا لعدم وجود مشاهد أفلام عالية الدقة أو لم تكن مناسبة في ذلك الوقت ، قرر الفريق إضافة مشهد من الفيلم في بداية اللعبة. عدة مقتطفات. يُظهر المقطع بطل لعبة تُدعى "كلود سبيد" وهو يطارد في أنحاء مدينة من قبل أعضاء عصابة مسلحة.

رموز الغش في GTA 3

 

يمكن للاعبين في GTA 3 استخدام رموز الغش للوصول إلى هذه الاحتيالات للحصول على ميزات قوية ، بما في ذلك القدرة على قيادة السيارة أو جعلها تطير أو الوصول إلى جميع الأسلحة أو قيادة دبابة.

السبب الغريب أن أبطال GTA 3 لا يمكنهم السباحة

image about حقائق مثيرة حول لعبة vice city
ما هو سبب عدم قدرة السحابة على السباحة؟ لا يسمح Rockstar للاعبين بالسباحة لأجزاء من السلسلة الأولى ، حتى جزء San Andreas ، مما يعني أن السقوط في الماء في GTA 3 و Vice City والمحتوى السابق يعني الموت الفوري ، ولكن في GTA 3 بعض المعتقدات في اللعبة يدعي أن كلاود ، بطل اللعبة ، لا يستطيع السباحة بسبب التلوث النفطي في ميناء ليبرتي سيتي ، وليس لأنه لا يستطيع السباحة.

ظهور GTA 3 - Driver Game Hero
نظرًا لظهور تانر  في GTA 3 كشخصية داعمة صامتة ، فقد لا تتذكره ، ولكن من الواضح أن وجوده في اللعبة هو إشارة إلى سائق لعبة بطل السباقات الشهير John Tanner في تلك الأيام. ، تمت الإشارة إليه أيضًا في ألعاب أخرى في السلسلة مثل GTA Vice City و GTA San Andreas
سنتوقف هنا الآن ونعمل على إيجاد بقية الحقائق في القسم التالي. أي من هذه الحقائق أنت مهتم أكثر؟

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة