ازاي احقق 4000 ساعه مشاهده

ازاي احقق 4000 ساعه مشاهده

0 المراجعات

ازاي احقق 4000ساعه مشاهده علي اليتيوب


قم بإنشاء محتوى

 ذي صلة طوال الوقت يمكن أن يكون اكتشافك على YouTube أمرًا صعبًا للغاية. ولكن يمكنك تسهيل الأمر عن طريق تحميل مقاطع الفيديو مميز لزيادة احتمالية ظهوره في نتائج بحث YouTube. كم يجب أن يكون ذا صلة على مدار العام. هذا يسمى المحتوى الدائم. يحب منشئو المحتوى أيضًا مقاطع فيديو كهذه لأنهم يحصلون على عدد كبير من الزيارات ، ونتيجة لذلك ، يوفرون الكثير من وقت المشاهدة. اقرأ أكثر: كيف تستفيد من اليوتيوب في الجزائر | لإنشاء قناة وتحقيق ربحا العلامات: • ما سبب قلة المشاهدات على موقع يوتيوب؟ • كم ساعة من أشرطة فيديو يوتيوب. • كيف يمكنني معرفة سجل المشاهدة على YouTube. • زيادة ساعات المشاهدة على موقع يوتيوب. للاستفادة أكثر ، قم بالتسجيل في منصة خدماتي لشراء وبيع الخدمات المصغرة من هنا. المتابعون في مقالتنا عن كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على يوتيوب. وتجدر الإشارة إلى أن معظم مقاطع الفيديو ذات المحتوى ذي الصلة قد تم نشرها على مدار العام في بعض القنوات منذ سنوات وما زالت تجلب الآلاف من المشاهدات اليومية.

استضافة البث المباشر 

على اليوتيوب في أول بث مباشر لك ، قد يتابعك القليل من الأشخاص. ولكن قد تحصل لاحقًا على مئات المشاهدين المتزامنين ، ومع ارتفاع نسبة المشاهدة ، يأتي وقت مشاهدة إضافي كثيرًا. إذا شاهد 600 شخص بثًا مباشرًا لمدة ساعتين ، على سبيل المثال ، فهذا يعني 1200 ساعة من وقت المشاهدة. لذا امنح الفرصة لبدء البث المباشر. ربما يكون لديك بضع مئات من المشتركين لمنحك قدرًا كبيرًا من وقت المشاهدة لكل بث. نستمر في كيفية الحصول على 4000 ساعة مشاهدة على YouTube

لإنشاء مقاطع فيديو 

ذات صلة على مدار العام ، نقوم ببساطة بما يلي: الإجابة على الأسئلة التي يطرحها العديد من المشاهدين. قدم معلومات قيمة حول الموضوعات التي يبحث عنها بعض الأشخاص (يتطلب هذا بعض البحث عن الكلمات الرئيسية). بعض الأمثلة على الموضوعات ذات الصلة على مدار السنة هي "تعلم التصميم" أو "كيفية طهي الأرز البني بشكل مثالي". قد تكون هذه المهام صعبة بالنسبة لمعظم الأشخاص ، لذلك يمكن شرحها في دروس الفيديو ، وسيشاهدها الأشخاص في جميع فصول السنة.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

12

متابعين

4

متابعهم

47

مقالات مشابة