ما هي تكلفة الالف ظهور للناشرين CPM 2022

ما هي تكلفة الالف ظهور للناشرين CPM 2022

0 المراجعات

تشهد أنظمة شبكات الإعلانات CPM نموًا هائلاً إذا نظرنا إلى البيئة الآلية الحديثة . تقليديًا ، احتكرت شركات شبكات الإعلانات مثل Google AdSense تقريبًا. ومع ذلك ، يواجه قادة الصناعة منذ فترة طويلة الآن منافسة جادة قادمة من الشركات التي تتنافس من خلال الابتكار وتطوير حلول تقنية مليئة بأساليب الاستهداف والبيانات الحقيقية ووظائف إعلانات الهواتف الذكية.

نفذت شبكات الإعلانات للناشرين تقنيات غير شائعة نسبياً لتقديم العطاءات في الوقت الفعلي لمجموعات الوسائط عندما بدأت لأول مرة. اليوم ، نمت الشركات الصغيرة التي تعمل مع المعلنين بشكل فعال مثل القادة لتقدم للمعلنين نموذج أعمال التكلفة لكل ألف ظهور يمكن الوصول إليه لتحقيق الدخل.

دعنا نلقي نظرة على ميزات شبكات الإعلانات الحالية والناشئة لتقييم واكتشاف أفضل الأماكن التي يمكن أن تساعد في تنمية عملك.

ما هي تكلفة الألف ظهور؟
CPM هو اختصار للتكلفة لكل ألف ظهور ، مما يعني التكلفة لكل ألف ظهور. يشير إلى تكلفة نشر إعلان ومشاهدته ألف مرة على موقع ويب ويستخدم لمراقبة أداء الإعلان.

يسمح نموذج التكلفة لكل ألف ظهور للعلامات التجارية بكسب المال في كل مرة يتم فيها عرض إعلان. نظرًا لتركيزها على مرات الظهور وليس النقرات ، فهي الطريقة الأكثر شيوعًا لتسعير إعلانات الجوال والأكثر شيوعًا بين ناشري الجوال.

كيف تعمل CPM؟
يعد نموذج إيرادات التكلفة لكل ألف ظهور هو أكثر طرق التسعير شيوعًا للإعلانات الرقمية. يعتمد النهج على عدد مرات الظهور ، وهي إحصائية تقيس مقدار التفاعلات مع إعلان معين. يدفع المعلنون رسومًا ثابتة لمالكي مواقع الويب مقابل كل ألف مشاهدة للإعلان. باستخدام الكلفة بالألف ظهور (CPM) ، إذا تم وضع إعلان على نفس الصفحة مرتين من موقع الويب ، فسيتعين على المعلن الدفع مقابل مرتي ظهور ، على الرغم من وجود مشاهدة واحدة فقط للصفحة.

كيفية حساب التكلفة لكل ألف ظهور
يتم حساب التكلفة لكل ألف ظهور على أنها التكلفة / إجمالي مرات الظهور × 1000:

سيتيح لك حساب التكلفة لكل ألف ظهور أن تقرر بسرعة عدد مرات الظهور التي ستتلقاها مقابل مبلغ معين من المال أو المبلغ الذي ستدفعه مقابل عدد معين من مرات الظهور.

سيحدد الناشر التكلفة المستهدفة لكل ألف ظهور لبيع المساحة الإعلانية ، والتي ستختلف بناءً على ما إذا كان المعلن يصل إلى جمهور صغير أو متخصص أو يشتري قدرًا كبيرًا من مرات ظهور الإعلان.

يمكن قياس التكلفة لكل ألف ظهور لكل إعلان وكل مكان إعلان وكل حملة. نادرًا ما يتم استخدامه بمعزل عن الآخرين ، بل بالاشتراك مع تحليلات أخرى أكثر تقدمًا.

 

ما الفرق بين شبكة الإعلانات و Ad Exchange؟
بينما تتشابه في طبيعتها ، تلعب شبكات الإعلانات والتبادلات أدوارًا مميزة في بيئة الإعلان.

شبكة الإعلانات عبارة عن مجمع يقوم بشراء وبيع مخزون الإعلانات من الناشرين إلى المعلنين. يعمل كوسيط. من ناحية أخرى ، فإن تبادل الإعلانات عبارة عن أسواق رقمية حيث يمكن للمسوقين والناشرين شراء وبيع مخزون الإعلانات مباشرةً ، غالبًا من خلال المزادات في الوقت الفعلي.

 

لماذا استخدام CPM؟
يمكن أن تفيد حزم إعلانات CPM الناشرين بشكل كبير. نظرًا لأنه لا يتعين على المستخدمين التفاعل أو النقر فوق الإعلان نفسه ، يمكن أن يساعد ذلك في تحقيق الأرباح بسهولة أكبر. بمعنى آخر ، يمكن للناشرين الحصول على أموال لمجرد وضع الإعلانات على مواقعهم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

10

followers

22

followings

1

مقالات مشابة