افكار للربح من الانترنت

افكار للربح من الانترنت

0 المراجعات

التسويق بالعمولة 

اذا كان لديك موقع الكتروني خاص او تفكر ف انشاء موقع الكتروني فلا تقلق ف تجربة التسويق بالعمولة من خلال هذه التجربة يمكنك الدخول ف شراكات مع مخلتف الماركات العالمية لكي تتحدث عن منتجاتها علي موقعك الالكتروني من خلال استخدام كود خاص تحصل عليه عن التسجيل في احد مواقع او تطبيق يختص بالتسويق بالعمولة في كل مرة يقوم شخص باستخدام هذا الكود عند شراء منتج تقوم انت بأخذ نسبة من الارباح فهي طريقة مربحة و ولا تأخذ مجهود كبير ولكن يجب عند اختيارك لشركة من شركات التسويق بالعمولة ان تختار شركة لها علاقة بالمحتوي الذي تعرضة ف موقعك.

الدورات عبر الانترنت 

تتشابه الدورات عبر النت مع الاستشارات في حقيقة أنها تعول على إنتفاع خبرة مهارية أو خبرة بصحبتيّنة، ولكن الاستشارات تكون فردية في حين تكون الدورات عبر الشبكة العنكبوتية متاحة لشريحة واسعة من الشخصيات. يمكن لها تقديم دورات عبر النت في أيّ ميدان يخطر ببالك، ابتداءً من دورس الطهي، مرورًا بدورات أخصائية في التسويق والأعمال ووصولاً إلى فيزياء الكم وأبحاث الفضاء. يمكنك حرفيًا تحويل أيّ معرفة خاصة تمتلكها إلى دورة عبر الشبكة العنكبوتية تحقق لك دخلاً إضافيًا

Drop Shipping 

تزايد الإقبال خلال الفترة الأخيرة على هذه الأسلوب والكيفية لتحقيق الربح من الانترنت. إذ أنّها وسيلة بيع بالتقسيم لا تحتاج منك صرف أيّ تكاليف لإطلاق بقالة أو حتى إنشاء موقع إلكتروني مهني في البيع والشراء، إذ يمكنك القيام بها على يد صفحة على الفيسبوك أو الانستغرام مثلاً. من خلال الـ Drop Shipping، لن تضطر للاحتفاظ بالمنتجات في مستودعك المخصص، وإنّما يمكنك بيسر شراء المنتج من طرف ثالث، وشحنُه مباشرة إلى الزبون. 

التصميم و البيع عن طريق امازون Merch by Amazon 

إن كنت تبحث عن طريقة الحصول علي المال من الإنترنت للمبتدئين ، فالتصميم والبيع عن طريق موقع أمازون لا يطلب منك ان تكون فنانًا احترافيًا أو مصمّمًا مبدعًا.

 كلّ ما عليك فعله هو أن تسجّل حسابًا خاصًّا على موقع Merch by Amazon وتبدأ بإظهار تصاميمك وأعمالك الفنية حتى إذا كانت متواضعة، ثمّ تحديد قيمة لها، ثم الموقع سيتكفل بكل شئ سوف ياخذ تصميمك و يضعه علي منتج وسوف يتم عرض هذا المنتج ع موقع امازون الشهير ثم تحصل ع ارباح لبيع هذا المنتج بعد ان يتم خصم نسبة من الارباح للموقع بسبب عرض تصميمك للبيع.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

4

متابعهم

5

مقالات مشابة