تطبيق الاسطورة لمشاهدة المبارايات مجانا

تطبيق الاسطورة لمشاهدة المبارايات مجانا

0 المراجعات

نقدم لك تطبيق Legend TV بإصدار جديد وفريد ​​وأنيق بتصميم بسيط. أهم شيء بالنسبة لنا هو حجم وعدد القنوات ومراعاة عملها عند استخدام التطبيق. Legend TV هو تطبيق عربي 100٪ يقدم لك مجموعة كبيرة من القنوات العربية والعالمية وبالطبع مكتبة أفلام ومسلسلات متنوعة ، ولا ننسى تطبيق قنوات البث المتوفر في Legend TV.
تابع القنوات الرياضية المشفرة مثل BN Sport و Al Fajr و Abu Dhabi Sports والعديد من القنوات الرياضية الأخرى من خلال تطبيق Al Ostoura TV.

ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمشاهدين العرب أيضًا مشاهدة الأفلام من خلال التطبيق ، لأن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الأفلام والقنوات الهامة والحصرية التي تبث أهم الأفلام ، كما يحتوي البرنامج أيضًا على خادم قوي يمكّن المستخدمين من مشاهدة الأفلام بجودة عالية. الجودة في أي وقت مشاهدة الألعاب والأفلام.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل تطبيق الأسطورة تي في على قنوات مسلسل وقنوات عربية تهم متابعي العرب في عدة دول أخرى. وبالتالي ، يتزايد باستمرار عدد الأشخاص المهتمين بتنزيل التطبيق لأنه تطبيق متنوع وشامل يلبي رغبات واهتمامات الأشخاص من مختلف مناحي الحياة.

لعشاق الرياضة في الوطن العربي اهتمامات مختلفة ، بعضها مثل الدوري الإنجليزي ، والبعض الآخر مثل الدوري الإسباني ، والدوري المصري لديه جمهور واسع ، لذا فإن تطبيق الأسطورة هو خيار الجميع ، لأنه يشمل اهتمامات الجميع ، وكثيرًا ما يتم البحث عنه في جميع المباريات ، الأفلام والمسلسلات

يمكنك ايضا مشاهدة مسلسلات رمضان 2023 مجانا من خلال تطبيق الاسطورة فهناك مكتبة من المسلسلات تحدث يوميا باضافة احدث المسلسلات العربية والمصرية والخليجية والتركية 

يمكنكم ايضا مشاهدة المسلسل التركي الشهير المؤسس عثمان من خلال تطبيق الاسطورة

التطبيق يدعم جميع البطولات الرياضة المعروفة

جميع الروابوط والسيرفرات تعمل باستقرار بدون تقطيع نهائيا 

ويدعم ايضا جميع الجودات ويعمل علي انترنت بطئ اي لا يحتاج الي انتر نت سريع

فكرة عمل البرنامج 

يعمل البرنامج عن طريق سيرافرات ip tv وهي سيرفرات تبث علي الانترنت وتنقل جميع القنوات اشتراك هذه القنوات تكون مكلفة جدا

التطبيق يقدم هذه القنوات بشكل مجاني تماما بدوم اي اشتراك نهائيا

يمكنكم تحميل التطبيق لاجهزة الاندرويد               من هنا

يمكنكم تحميل التطبيق لاجهزة الايفون                    من هنا

 

نتمني لكم مشاهدة ممتعة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة