كيف أحظر مجموعة في الواتساب

كيف أحظر مجموعة في الواتساب

0 المراجعات

خطوات حظر مجموعات WhatsApp

 لا توجد طريقة مباشرة لحظر مجموعة على WhatsApp ، ولكن هناك طريقة غير مباشرة لترك المجموعة ثم حظر مدير المجموعة ، [1] وإليك شرح لذلك: 


حظر مسؤول مجموعة برقمه غير مخزّن على جهازك

 وإليك الخطوات لحظر مسؤول مجموعة برقمه غير مخزّن على جهازك: [1] افتح تطبيق WhatsApp. افتح مجموعة WhatsApp التي تريد حظرها. انقر فوق موضوع المجموعة وستظهر قائمة بالمشاركين. حدد رقم هاتف مدير المجموعة. حدد خيارات (إرسال رسالة). عند فتح محادثة بينك وبين هذا الرقم ، انقر فوق الرقم وحدد خيار "حظر". يمكنك تكرار هذه العملية إذا كانت المجموعة التي تريد حظرها بها أكثر من مسؤول واحد. 

حظر مدير مجموعة يتم تخزين رقمه على جهازك

 تختلف طريقة حظر مدير المجموعة الذي تم تخزين رقمه على جهازك باختلاف نظام تشغيل الهاتف المحمول ، على النحو التالي: 

Android

 يمكنك حظر أي شخص من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على Android كما يلي: [1] افتح WhatsApp. انقر فوق الزر المزيد من الخيارات. انقر فوق الزر "إعدادات". انقر فوق الزر "حساب". افتح قائمة الخصوصية. افتح قائمة جهات الاتصال المحظورة. انقر فوق الزر "إضافة" واكتب اسم مسؤول المجموعة الذي تريد حظره. يمكنك تكرار هذه العملية إذا كان لديك العديد من مسؤولي المجموعة.

 

iPhone

 يمكنك حظر أي شخص في قائمة جهات اتصال نظام iPhone الخاص بك عن طريق: [2] فتح تطبيق WhatsApp. انقر فوق الزر "إعدادات". انقر فوق الزر "حساب". افتح قائمة الخصوصية. قم بتشغيل قائمة الحظر. انقر فوق الزر "إضافة" واكتب اسم مسؤول المجموعة الذي تريد حظره. 

في تطبيقات الويب وسطح المكتب 

 يمكنك حظر أي شخص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بنظام موقع الويب وتطبيق سطح المكتب على النحو التالي: [1] انقر فوق زر القائمة المعروض أعلى قائمة الدردشة. انقر فوق الزر "إعدادات". قم بتشغيل قائمة الحظر. ابحث عن الاسم الذي تريد حظره وانقر فوقه كيفية منع الإضافة إلى مجموعات

 WhatsApp إليك كيفية معرفة من يمكنه إضافتك

 إلى مجموعة WhatsApp: [3] افتح تطبيق WhatsApp. انقر فوق الزر المزيد من الخيارات. حدد الإعدادات. انقر فوق خيار الحساب. افتح قائمة الخصوصية. حدد خيار المجموعة. سترى قائمة بعنوان من يمكنه إضافتي إلى المجموعات. اختر الخيار الذي يناسبك ، ويمكنك اختيار من تريد منعه من إضافتك ، باستثناء أي مجموعات. 

كيفية إلغاء حظر WhatsApp

 يمكنك اتباع الخطوات أدناه لإلغاء حظر الأرقام في تطبيق WhatsApp: [4] افتح تطبيق WhatsApp. انقر فوق الزر المزيد من الخيارات. حدد الإعدادات. انقر فوق خيار الحساب. انقر فوق قائمة جهات الاتصال المحظورة. حدد رقمًا أو اسمًا محظورًا في هذه القائمة. انقر فوق إلغاء الحظر.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة