الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed Vip حقق

$0.53

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed jagour حقق

$3.81

هذا الإسبوع
محمد علي المليجي المستخدم أخفى الأرباح
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
Azezasayed المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
MOHAMED ESSAM حقق

$1.03

هذا الإسبوع
Prince2030 حقق

$0.75

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
shady magdy دكتور جامعي حقق

$0.72

هذا الإسبوع
Chat Gpt 4  وطريقة اشتراك مجانية وحصرية

Chat Gpt 4 وطريقة اشتراك مجانية وحصرية


Chat Gpt 4  هو الإصدار الأخير من شات جي بي تي برنامج الذكاء الاصطناعي  الذي تم الإعلان عنه منذ أيام قلائل، ليثير كثير من التساؤلات حول المستقبل مع  وجود شات 4، في خضم بحث ملايين المستخدمين عن برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد الذي طورته شركة openAI  مؤخرا، لتطل علينا أوجه استفادة مميزة تتمحور حول تلك الأسئلة التي سنجاوب عليها لمن يبحثون عن برنامج الذكاء الاصطناعي مجاني.
كيف اسجل في chat gpt  وتجربة Chat Gpt-4  مجانا وكذلك طريقة اشتراك Gpt-4  كل ذلك ما سوف تتناوله بالشرح بتلك المقالة فاستعدوا للانطلاق باتجاه معرفة تلك الخبايا التي ينتظرها التقنيون الجدد.
ما هو Chat Gpt 4 شات جي بي تي 4
هو النسخة الأخيرة من برنامج الذكاء الاصطناعي شات gpt والذي يعد امتدادا طبيعيا وتقنيا ل Chat Gpt  الأصلي الذي أحدث طفرة هائلة بمجالات التحدث مع الذكاء الاصطناعي الحديث، حيث جاءت نسخة Chat Gpt 4  كنسخة معدلة من Chat Gpt 3  في وقت ينظر كثير من المستخدمين والخبراء أن النسخة الأخيرة من شات جي 4 سوف تكون افضل من شات جي بي تي النسخة الأم، كونه يمتاز بمقومات تقنية عديدة متعددة اللغات ليأتي منافسا عتيدا لبرنامج الذكاء الاصطناعي الذي تجهزه شركة جوجل للخروج إلى النور في الأيام المقبلة، والذي يعرف ب Bard.
استخدامات Chat Gpt 4 شات 4
يمتاز Chat Gpt 4   بالعديد من الخصائص الفنية التي تمنحه مركز الصدارة بين برامج وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، في وقت تهتم فيه شركة openAI gpt-4  بتوفير إمكانيات مهولة من نسخة شات جي بي تي 4 لإتاحة فرص حقيقية للمؤثرين حول العالم للانضواء تحت مظلتها المتطورة كضربة موجعة لبدائل chat gpt  التي برزت على السطح بالأونة الأخيرة، فتأتي تلك النقاط القادمة للإجابة على سؤال كيف استفيد من Chat Gpt 4 كما جاءت بمؤتمر النسخة الرابعة من الذكاء الاصطناعي:
• يمكن استخدام النسخة الحديثة من chat gpt  في تلخيص المقالات بشكل مركز دون الحاجة إلى القراءة الكاملة.
• يفيد في عقد المقارنات بين المنتجات وبعضها البعض، مما يجعله صيدا ثمينا لمن يعملون بمجال التسويق بالعمولة.
• ينتفع به في مجال البرمجة من خلال استخراج أكواد برمجية دقيقة وإيجاد حلول لمعادلات الخاطئة وكيفية حل تلك الإشكالية.
• يفسر بوضوح الصور الأصلية واي سكرين شوت يتم التقاطها، وإبراز ما بها من تفاصيل ومعلومات.
• يستخرج صور مضحكة ويقدم تفسير لمغزاها بلغة احترافية ومعاني دقيقة وعلمية.
• يستطيع حساب الضرائب بشكل دقيق بكافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بها.
• يتعرف على الاشياء التي يتم كتابتها بخط اليد ما تعديل نصوصها يشكل احترافي، مثل المخطوطات التاريخية والرسائل القديمة المبهمة وغيرها.
طرق الاشتراك في chat gpt 4  مجانا 
يتطلب انشاء حساب جديد على chat gpt    النسخة الأخيرة تفعيل خطوات التسجيل على موقع openAI الاليكتروني للبدء في الاستمتاع بتجربة فريدة بشأن أحدث برامج الذكاء الاصطناعي، فكل ما عليك فعله انتهاج تلك الطرق لتفادي الاشتراكات المدفوعة وبوجه خاص إذا كنت من هؤلاء الذين يرغبون في استخدام chat gpt  والربح من الانترنت، فيمكنك مباشرة تسجيل دخول على موقع شات جي بي تي والاستفادة من التجربة المجانية.
أما على الجانب الثاني يمكنك اللجوء إلى شركة bing  من خلال البحث عن حساباتهم الرسمية للتواصل أو موقعهم الرسمي، ومن ثم مخاطبتهم عبر بريدك الاليكتروني ليتم الرد عليك خلال اسبوع لتحظى بنسخة chat gpt 4  على متصفح بينج على جهازك.
بينما يمكنك استخدام chat gpt 4 مجانا بكل سهولة من خلال موقع https://poe.com/login  الذي يوفر لك تجربة مميزة لعدد من مواقع الذكاء الاصطناعي، ومنها إصدارات gpt  وفي مقدمتها gpt-4، ولكنه يمنحك تجربة محدودة لتجربة شات 4 بعكس إصدارات gpt  الأخرى المتوافرة من خلاله، وبهذا نكون قد فصلنا لكم Chat Gpt 4  وطريقة اشتراك مجانية وحصرية بسهولة بالغة.
Chat Gpt  تسجيل دخول شات جي بي تي غير محدود 
لتحظى بتجربة غير محددة من برنامج شات جي بي تي عليك الاعتماد على الموقع الرسمي للذكاء الاصطناعي لتبدأ في تسجيل عضوية chat gpt plus والتي توفر لك كذلك تجربة Chat Gpt 4 ولكن بشكل مدفوع شريطة عدم حظر البلد التي تمكث لها لتلك النوعية من برنامج الذكاء الاصطناعي، ومن ثم إذا تجاوزت تلك الخطوة من السهل التسجيل على موقع openAI بكل سهولة كغيره من المواقع الاخرى.

 

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.