😱منصة هوج بول نصبت علي المصريين فيما يقرب ب6 مليارات جنية 😱

😱منصة هوج بول نصبت علي المصريين فيما يقرب ب6 مليارات جنية 😱

0 المراجعات

مستريح الإنترنت، منصة هوج بول تستولى على 6 مليارات جنيه من مصريين نقلا عن فيتو. 

😱تعالت صيحات الاستغاثة خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعى من ضحايا منصة هوج بول، بعد غلق التطبيق وتبخر مبالغ تقدر قيمتها بـ 6 مليارات جنيه.

هوج بول منصة رقمية أوهمت آلاف المصريين بالحصول على أرباح بالدولار من خلال أحد التطبيقات، وأعلنت عن أرقام خيالية تداعب أحلام البسطاء، بعرض مكسب بومى قيمته أربعة دولارات مقابل إيداع مبلغ ألف جنيه.

 

غلق منصة هوج بول بعد الاستيلاء على أموال

 

خلال الفترة الماضية كانت منصة أو تطبيق هوج بول، حديث بعض العامة والخاصة للتسابق على الاشتراك والحصول على الأموال دون عناء ومشقة، ومع الساعات الماضية انطلقت صرخات الاستغاثة في أغلب محافظات مصر من المشتركين بالمنصة الالكترونية عقب غلق التطبيق وضياع تعاملات مالية تقدر بـ ٦ مليارات جنيه.

 

موقع هوج بول Hogg pool زادت عمليات البحث عنه وتحميله مؤخرا، وتقدم نفسها على أنها شركة متخصصة لتأجير الآت الخاصة بـ تعدين العملات الرقميه؛ ووظيفة آلة التعدين هي القيام بتشغيل خوارزمية محددة تعمل على إنتاج كمية محددة من العملات الرقمية، وعبر توصيل آلة التعدين بالتطبيق، يكون متاحا للمستثمرين استئجار آلة التعدين الموجودة على المنصة عبر الإنترنت.

 

كيف تصطاد هوج بول ضحاياها على الانترنت

 

وتصطاد هوج بول العملاء بالترويج من خلال الإعلان على سبيل المثال عن توفر جهاز يتم عرضه للبيع بسعر 10 دولارات، وهذا الجهاز يمكنه ربح دولار في اليوم، أي 20 دولارا في 20 يوما متتالية، كذلك يوجد آله متخصصة في البيع بسعر 30 دولارا، خلال 45 يوما يمكنها تحقيق 1.20 دولار، بمجموع ربح كلي يساوي 54 دولارا.

 

 

هوس الثراء  السريع والربح بدون مشقة وتعب. 

 يساعد عمليات هوج بول

جهاز آخر قيمته 50 دولارا يستطيع كسب 2 دولار في اليوم، وخلال 60 يوما متتالية يمكنه تحقيق إجمالي ربح 120 دولارا، وتجمع الأموال من الضحايا عبر تحويلات من محفظة إلكترونية مقابل الدخول كشريك فى عمليات الاستئجار والبيع والشراء الوهمي.

 

ووفق مستخدمين من دول الخليج تعرضوا للنصب على منصة هوج بول نقلا عن فيتو. 

 

هل يمكن ملاحقة هوج بول؟ 

لا يمكن ملاحقة المنصة بأي شكل قانون فى مجال الفضاء الإلكتروني لعدم حصولها على تراخيص من الأساس وصعوبة التوصل للقائمين عليها.

المصادر، موقع فيتو، بجانب معرفتي لموقع هوج بول والعديد من ضحاياه وكيف نصب عليهم.  

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Kamal Hussein Kamali
المستخدم أخفى الأرباح

articles

86

followers

578

followings

8557

مقالات مشابة