تحميل لعبة UNCHARTED:Legacy of Thieves Collection

تحميل لعبة UNCHARTED:Legacy of Thieves Collection

0 المراجعات

مؤامرة اللعبة
يتضمن هذا الإصدار من اللعبة Uncharted 4: A Thief's End ، والذي يركز على Nathan Drake أثناء بحثه عن كنز Captain Avery المفقود منذ فترة طويلة ويشرع في مغامرة أخيرة بعيدة المدى عبر أدغال مدغشقر إلى الحرية المفقودة منذ فترة طويلة. مستعمرة القراصنة.
أيضًا في Uncharted: The Lost Legacy ، بعد جهود كلوي فريزر للفوز على المرتزقة الشهيرة نادين روس ، تسافر كلوي إلى منطقة غاتس الغربية في الهند للعثور على سن غانيش الذهبية.
أنت تلعب دور Nathan Drake و Chloe Frazier بينما يشرعان في مغامراتهما المنفردة حيث يضطران إلى مواجهة ماضيهما وترك إرثهما.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: Intel i5-4330، AMD Ryzen 3 1200
الرسومات: NVIDIA GTX 960 (4 جيجابايت) و AMD R9290X (4 جيجابايت)
الذاكرة: 8 جيجا بايت
متطلبات النظام المستحسنة:
المعالج: Intel i7-4770، AMD Ryzen 5 1500X
الرسومات: NVIDIA GTX 1060 (6 جيجابايت) و AMD RX 570 (4 جيجابايت)
الذاكرة: 16 جيجا بايت

هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

اكتشف إرثك واجعل بصمتك على الخريطة في UNCHARTED: Legacy of Thieves Collection. جرب السرد السينمائي المثير لـ Naughty Dog وبعض أكثر الأحداث إثارة في سلسلة الأغاني.

اكتشف التاريخ المفقود مع اثنين من اللصوص الجذابين والمعقدين ؛ ناثان دريك وكلوي فريزر أثناء سفرهم حول العالم في سعيهم وراء مغامرات غير عادية بأرواح لا تصدق وأساطير مختفية.

UNCHARTED: The Legacy Collection تتضمن مغامرات اللاعب الفردي المشهورة عالميًا من UNCHARTED ™ 4: A Thief's End و UNCHARTED ™: The Lost Legacy ، المعاد تصميمه لـ PS5 ™ بتفاصيل مذهلة مع مرئيات محسنة ومعدل إطارات.

Uncharted 4: A Thief's End
بعد سنوات من مغامرته الأخيرة ، يضطر صائد الكنوز المتقاعد ناثان دريك إلى العودة إلى عالم اللصوص. عندما يظهر شقيق دريك المفترض سام ويطلب مساعدته لإنقاذ حياته ، يتصل به القدر ويدعوه إلى مغامرة لا يستطيع دريك مقاومتها.

حازت لعبة العام على لقب لعبة العام أكثر من 150 مرة. مغامرة عالمية تتميز بأكثر البيئات تفصيلاً في سلسلة Uncharted. القتال القابل للتغيير والتنقل المعلق يجعل المشهد أكثر إثارة.

مجهول: الإرث المفقود
لاستعادة القطعة الأثرية القديمة ومنعها من الوقوع في أيدي المجرمين المتوحشين ، يجب على كلوي فريزر مساعدة المرتزقة الشهيرة نادين روس في مغامرة غاتس الغربية في الهند بحثًا عن سن غانيش الذهبية. يجب أن تواجه كلوي ماضيها وتقرر تقديم تضحيات لتشكيل إرثها في أعظم مغامراتها حتى الآن.

يحتوي على مزيج فريد من التحضر والغابات والآثار القديمة على الساحل الجنوبي الغربي لشبه الجزيرة الهندية. إنها تستند إلى طريقة اللعب لسلسلة UNCHARTED الشهيرة ، مع أنظمة وتحسينات محدثة ، بما في ذلك مشاهد المعارك السينمائية ، والاستكشاف والتحرك عبر البيئات المذهلة والألغاز والمزيد.

رابط التحميل:https://www.wifi4games.com/pc_games/d/1560

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

15

followers

3

followings

2

مقالات مشابة