العمل من المنزل نعمه ام نقمه

العمل من المنزل نعمه ام نقمه

0 المراجعات

العمل من المنزل.

في هذه الأيام ، أصبح العمل من المنزل موضوعًا ساخنًا للنقاش. سيجدك البحث الأولي تخوض في عدد كبير من الفرص المشكوك فيها ، مما يجعل معظم الناس يتساءلون منطقيًا عما إذا كانت الفرصة موجودة بالفعل! ومع ذلك ، فإن بعض الاجتهاد سيكشف عن بعض القطع المفاهيمية التي يمكن أن تصبح بسهولة تذكرتك للاعتماد على الذات المربح.

يعتبر العمل من المنزل من الأشياء الشائعه في هذه الفتره لأسباب عديده وكثيره أهمها الوضع الحالي في العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد وسلسله الإصابات الكبيره والمتكررة التي تحدث وغير فيروس كورونا العمل من المنزل كوسيلة للربح من الانترنت وكثيرا ما يقال أن العمل من المنزل يعادل العمل في سلامتك وراحتك.لكن السؤال هو ما إذا كان هذا اختيارًا مشروعًا أم لا لأنه في عالم الطائرات النفاثة نعيش أنا وأنت في أوامر وتفرض الكثير من الإصرار على عدم تصديق كل شخص وكل شيء نواجهه. كل يوم ، هناك قصص في الأخبار عن عمليات الاحتيال وفرص العمل المزورة. تتيح لك التكنولوجيا المطورة العثور على وظيفة ، حتى بعد أن تكون مقيدًا بجدران منزلك الأربعة لأسباب مختلفة ، سواء كان ذلك أي شيء متعلق بصحتك أو شيء له علاقة باختيارك للعمل من مساحة يمكنك الاتصال بها بنفسك ولكن في كثير من الأحيان ، قد تكون هذه الفرص صعبة لتحقيقها. وبالتالي ، هناك العديد من الشركات الناشئة أو برامج التطبيقات الافتراضية التي تزيل هذا الإدراك المتأخر الأعمى وبالتالي تجعلك تكسب بشكل مريح.

الأشياء التي تحتاجها إذا كنت ترغب في بدء العمل من منزلك ، ربما على الفور:

 

  • أول وأهم شيء تحتاجه حتى عندما تفكر فقط في التقدم للعمل من تدريب منزلي أو وظائف بدوام جزئي أو بدوام كامل هو اتصال بالإنترنت ، ويفضل أن يكون اتصالاً بالشبكة اللاسلكية حتى لا تفوتك مهمة e- رسائل البريد الإلكتروني للمشاهدة المتدرب. حتى للبحث عن وظائف فقط ، فأنت بحاجة إلى الإنترنت لأن الشركة ، إذا كانت مهتمة بطلبك ، ستتصل بك عبر البريد الإلكتروني أولاً حتى يتمكنوا من طلب عينة من عملك أو يطلب منك إرسال سيرتك الذاتية أو إعداد موعد المقابلة الهاتفية الخاصة بك.
  • الشيء الثاني الذي تحتاجه ليس منشأة ، بل سمة من سمات شخصيتك وهي مهارة سليمة ومعرفة بفئة الوظيفة التي تتقدم لها. تأتي المهارة في قائمة المتطلبات الأساسية. عادة ما تكون وظيفة العمل من المنزل هي وظيفتك الأولى أو أول تدريب مدفوع الأجر لك ، لذا فإن الذاكرة المرتبطة بها خاصة جدًا وبما أنك في المراحل الأولى من مهنتك ، فقد تضطر إلى الكفاح والنضال لا يختلف عن النضال لمتابعة أي مهنة تتطلب الحضور في المكتب. ستلعب شهاداتك ومؤهلاتك وشخصيتك دورًا رئيسيًا في جميع المواقف.
  • هناك ثلاثة خيارات لك عندما تحاول الحصول على عمل من المنزل ، وفي كثير من الأحيان ، يمكنك اختيار الوظائف شبه الماهرة التي يمكن الحصول عليها بمهارة لم تتفوق فيها بعد. يمكن أن توفر لك اهتمامات ومؤهلات المستوى المتوسط ​​أو المبتدئ وظائف يمكنك من خلالها اكتساب الخبرة وتعلم الكثير.
  • لا يميز عالم الوظائف الافتراضي أو يفرق كثيرًا بين الطامحين المهرة وغير المهرة. قد تكون هناك حالات لم يحضر فيها المرشحون أي دورة تدريبية للحصول على الشهادات أو لا يزالون يكافحون للعثور على قوتهم. الشيء الجيد هو أن العالم الافتراضي لديه مكان لك حتى في أسوأ حالاتك. عليك فقط اتخاذ الخطوة الأولى والاستعداد للتعلم من الأشياء الأساسية.لكن عليك معرفه أن الحياة أقصر من أن نعيشها براتب نقدي مقابل أجرها ، على الرغم من أن معظمنا قد فعل ذلك طوال حياتنا. هناك طريقة أفضل ، بنهاية أسعد تشاركها مع عائلتك ، لذلك لا تخف من المحاولة.
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

12

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة