قصة وشرح : لعبة The Witcher 3

قصة وشرح : لعبة The Witcher 3

0 المراجعات

مقدمه:

بالعربيه ويتشر 3: الصيد البري،بالإنجليزية: The Witcher 3: Wild

إنها لعبة مقامرة تدور أحداثها في محيط عالمي مفتوح في 19 مايو 2015 ، على أنظمة التشغيل مايكروسوفت وويندز وماك أو إس عشرة وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.. تم تطويره من خلال سي دي بروجكت ريد. إنه 1/3 داخل كما سبقتها The Witcher و The Witcher 2

أساسنز أوف كينجز ، تعتمد بشكل أساسي على مجموعة روايات المؤلف البولندي أندريه سابكوسكي التي تحمل الاسم نفسه . تم إطلاق هذه العبة بعدة لغات منها اللغة العربية حيث تم تعريب واجهة وقوائم العبة بشكل مشابه لترجمة المحادثات إلى اللغة العربية ، كما قامت شركة لوك أند مور بالتعريب . تستفيد العبة من منظور ثالث فردي ، حيث يؤدي المشارك بطل الرواية جيرالت من ريفيا، صياد الوحوش يُدعى ويتشر الذي ينطلق في مغامرة طويلة في جميع أنحاء الممالك الشمالية في العبة ، عبر السيوف والسحر ، يمكن للمشارك محاربة الوحوش والأعداء ، حتى مع إمكانية التفاعل مع الشخصيات العبة لأداء الجانب المهام والمهام السائدة لتعزيزها عبر القصة . حصل الترفيه على غرامة آراء من النقاد ، روجت لأكثر من 6 ملايين نسخة في الأسابيع الستة الأولى. حصل الترفيه على أكثر من200 جائزة لعبة العام من مواقع الألعاب المتنوعة .

القصة:
تبدأ الحكاية مع جيرالت وڤيسيمير بالبحث عن سيري، التي تحولت إلى اختطاف عن طريق وسائل الوايلد هانت، التي تم قيادتها عبر وسيلة ايريدين، التي ترغب في أن تقتلها سيري بسبب حقيقة أنها من سلالة غير عادية و يحتوي دمها على قدرات خارقة للطبيعة. أثناء البحث ، يسعى جيرالت للحصول على مساعدة كل شخص يعرفه في سياق الإمبراطورية ، جنبًا إلى جنب مع الأصدقاء والأعداء. في النهاية يكشف سيري يجمع كل الحلفاء الممكنين لهزيمة الوايلد هانت. من المتفق عليه أن المنطقة الجميلة لمواجهة الوايلد هانت هي معقل مدرسة الذئب (كار موهان). هانت، وينتهي الخلاف الأساسي بموت فيزامير في نفس الوقت الذي يضحى فيه بنفسه من أجل سيري . بعد ذلك ، يُشار إلى جميع السحرة وكل ضغوط ممكنة على الانتقام من  الوايلد هانت ، وبالتأكيد ينتهي الأمر بقتل جيرالت لايريدين.

توسع قلوب متحجرة:
تم إطلاق هذه  الإضافية في أكتوبر 2015 ، بعد 5 أشهر من إطلاق اللعبة الأصيلة . هذه الحكاية جاهزة واحدة تلو الأخرى من الحكاية الأصلية ، أو حتى أن هناك خيارًا للعب هذه الحكاية بشكل أبسط بدون الحكاية الأساسية . تدور الحكاية حول رجل (أولجيرد فون ايفيريك) الذي صنع عهد مع شيطان داخل الشكل للإنسان (جانتر أوديم) أو رب المرايا. نص هذا العهد على أن يكون أولجيرد خالدًا ولم يعد يموت الآن ، وأن أميرًا منافسًا لأوفير يمكنه قلبه مباشرة إلى ضفدع في حالة تغييره لأداء 3 أوامر لهذا الشيطان ، غونتر أوديم ، بينما طلب منه القيام بذلك. بعد أن تحول إلى دينه ، لاحظ نفسه دون عواطف أو أي رغبة ، حتى زوجته التي تزوجها بعد قصة حب من الدرجة الأولى ، وواجه أثرياءها . دائرته الخاصة برفض الأقارب له ، بالإضافة إلى أنه ضحى من أجله. لقد حاول بصعوبة أن يفحص السحر إذا كنت تريد التخلص من هذه اللعنة دون جدوى ، لذلك قام بعمل إعلان لقتل الضفدع مقابل مبلغ من المال. ومن هنا بدأت العبة ، بينما يذهب جيرالت إلى أولجيرد واتفق أميالاً على قتل الضفدع. في الواقع ، بعد قتل الضفدع ، اكتشف جيرالت أنه أصبح إنسانًا ، مهما كان سامًا تنتشر المادة التي تجعل جيرالت يفقد التركيز ويتم التقاطه من خلال دائرة أقارب أمير الضفدع. ينقذه الشيطان غونتر أوديم في العودة لإفساد رغبات أولجيرد الثلاثة ووضع علامة على وجه جيرالت من أجل التمرير الأبسط من خلال إنهاء المهمة . وتنتهي الحكاية بـ الخيارات: إما أن تسمح لـ جانتر أوديم بقتل أولجيرد ، ويعلمك اوديم بالعديد من الخيارات ، إلى جانب فهمك لمكان سيري- هدفك في العبة - أو مساعدة أولجيرد وقتل جانتر أوديم ، ويستعيد  أولجيرد وجوده ويقدم لك السيف كمكافأة - لسيفه ميزة فريدة -. تم تقديم مدينة جديدة وكائنات بشرية جديدة تعود أصولها إلى الهند وعاداتهم واسمهم (أوفير) وأنهم سيسمحون لك بتوسيع وتصنيع الأحرف الرونية أيضًا ، كم هو جميل أن تتميز ببنادق ودروع جديدة .

توسع دم ونبيذ:
تم إطلاق هذه الإضافية في مايو 2016 ، بعد عام تقريبًا من إطلاق هذه العبة الفريدة . الإضافة قصة منفصلة. تم إدخال العديد من الخصائص للعبة معها ، بالإضافة إلى شخصيات ووحوش جديدة ، ومنطقة جديدة تمامًا يشار إليها باسم توسان. حيث تتحدث الإضافة عن مصاص دماء يقتل مجموعة من الذين يفتقرون إلى المرغوب فيه الصفات التي هي رقم 5 ، ويبدو بعد التحقيقات أن أخت الملكة قلقة أيضًا من داخل الأمر ، والمسألة الرائعة حول هذا النمو هو أنه يحتوي على العديد من النهايات بالإضافة إلى مجموعة جديدة جدًا من الأوراق الجوينت!

وانتهت القصة وتاخد هده العبة تقييم 9.3/10.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

19

متابعهم

39

مقالات مشابة