العملة الرقميه المستقبليه (بديل البيت كوين المستقبلي)

العملة الرقميه المستقبليه (بديل البيت كوين المستقبلي)

0 المراجعات

 

اولا ماهي اسم العمله الجديده وكيف يتم الحصول عليها ؟ 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل الحديث عن اي شيء افضل الصلاة علي النبي محمد خاتم الرسل و اشرف الخلق صلي الله عليه وسلم .

 اليوم سوف  اتحدث عن اكثر الموضوعات بحثاً عبر الانترنت وهي كيفية الربح من الانترنت .  موضوعي اليوم يتحدث عن الربح من عملة رقمية جديدة عبر الانترنت .

 

 

image about العملة الرقميه المستقبليه (بديل البيت كوين المستقبلي)

العملة التي سوف اتحدث عنها تسمي سويت كوين وهي عمله رقمية جديدة لم يتم تدوالها بعد ولكن سيتم تداولها في المستقبل القريب و يتوقع البعض انه عند تدوالها قد تتجاوز حاجز الواحد دولار . يبدو اننا علي اعتاب بيت كوين جديد ولكن بأسم جديد يدعي سويت كوين .

قد تم الترويج لها بأذكي طريق قد تراها في حياتك وهي الحصول علي السويت كوين مقابل المشي !! 

إن المصّدرين لهذة العملة قاموا  بإنشاء برنامج بإسم العملة مخصص للمشي والرياضة حيث بعد تحميل البرنامج والتسجيل به يحتسب لك البرنامج عدد خطواتك كلما تمشي 1000 خطوة يعطيك واحد سويت كوين . 

ثانياً : خطوات تنزيل التطبيق وكيفية الربح منه وتحويل خطواتنا لسويت كوينز 

اذا كان معك هاتف اندرويد وتريد تحميل البرنامج يمكنك إتباع الاتي :

1- كتابة اسم البرنامج Sweat Coin علي Google Play  ثم قم بتحميله 

2- ثم يجب عليك ان تقوم بالتسجيل ليكون لديك حساب او يمكنك التسجيل بحساب جوجل “Gmail” الخاص بك 

3- ثم تقوم بإنشاء المحفظة الخاصة بهذه العمله وقد خُصص هذا البرنامج محفظه خاصه لها ويمكنك إنشائها كالتالي:

3.أ. عند التسجيل سوف تجد في الواجهة ايقونة للصفحة الرئيسية وايقونة للمتجر وايقونة للمحفظة اضغط علي ايقونة المحفظة

3.ب.  سوف تجد اختيار بهذا  الاسم Sign Up to Claim  انقر عليه ليقوم بإرسال رسالة علي الإيميل الذي سجلت به 

3.ج. ادخل علي هذة الرسالة سوف تجد كود التفعيل المكون من بعض الارقام  

4.د. سوف تقوم بكتابة هذه الارقام في البرنامج في شاشة سوف تظهر لك  تطالبك  بكتابة الكوده وبإنتهاء هذه الخطوه تنتهي من إنشاء المحفظه الخاصه بك

الان للحصول علي سويت كوين يوجد الكثير من الطرق حيث يمكنك الحصول عليها من خلال  إتباع الطرق الاتية :

 

image about العملة الرقميه المستقبليه (بديل البيت كوين المستقبلي)

1- الطريقة الاولي وهي من خلال المشي فعندما تقوم بالتسجيل بالبرنامج يطلب منك ان تعطيه بعض الصلاحيات ليعمل علي سطح المكتب ليحسب لك خطواتك في كل وقت سواء كان التطبيق مفتوح او مغلق فكل 1000 خطوة تحصل علي واحد سويت كوين .

2- وفي الطريقة الثانية يمكنك مشاركة البرنامج مع معارفك واصدقائك حيث تقوم بنسخ رابط التطبيق الخاص بحسابك مع معارفك من خلال بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل (الواتساب - إنستجرام - فيس بوك ) حيث  كل شخص تدعوه بتحميل التطبيق والتسجيل به من خلال الرابط الخاص بك يعطيك البرنامج  5 سويت كوينز وهذا  عدد كبير لتحصل عليه وبطريقة سهله جداً .

3- الطريقة الثالثة وهي المكافأت اليومية حيث سوف تجد كل يوم في الواجهة  الرئيسية شاشة صغيرة توفر لك  3 فيديوهات لإعلانات صغيرة مدتها بعض الثواني و كل فيديو تنتهي من مشاهدته يعطيك بعض السويت كوينز ولكن ليست قيمة ثابته فهو يعطي السويت كوين بشكل عشوائي قد تكون 1 سويت كوين وقد تكون اقل من 1 وقد تكون اكثر .

4- الطريقة الرابعه وهي جديده حيث ظهرت في اخر شهر نوفبر عام 2022 حيث يقوم التطبيق بمنح المستخدم سويت كوينز ولكن من خلال تحقيق بعض المهام والعروض حيث من امثلتها ( احصل علي 12 سويت كوينز مقابل تحميل هذه اللعبة والوصول لليفل 4) او ( اجب علي بعض الاسئلة واحصل علي 15 سويت كوينز)  .

بعد تجميع السويت كوينز يتم تحويلها الي محفظتك الخاصه المعروفه بإسم Sweat Wallet وقد شرحنا من قبل كيف يمكن إنشائها  ومن خلالها يمكنك تحويل بعض العملات الي حسابك الشخص في اي محفظه رقميه او ربطها بحسابك في بايبال او السحب عن طريق فودافون كاش 

ثالثاً : ماذا سوف نستفيد من هذا البرنامج 

عن طريق الصبر علي هذه العملة حتي يتم تدوالها بين العملات الرقمية وبهذه الحالة يمكن ان تكون سعيد الحظ في حالة تخطّي هذه العمله الواحد دولار . ويمكنك ايضا تحويلها الان عن طريق بايبال او فودفون كاش الي دولارات ولكن قيمتها سوف تكون صغيرة جداً مقابل الدولار وهذا بسبب عدم تداولها بعد في سوق العملات الرقمية .

كما يمكننا ايضاً الإستفادة من هذا البرنامج بشكل يومي وذلك عن طريق المشي والرياضه فهو يعدُ اكبر تشجيع لنا للمحافظه مرة اخري علي صحتنا فانت تحافظ علي صحتك من ناحية ومن ناحية اخري تجني المال.  حقاً يالها من فكرة عظيمه !!! .

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة