ما هي أفضل طريقة لعمل NFT مجاني؟

ما هي أفضل طريقة لعمل NFT مجاني؟

0 المراجعات

1. الخطوة الأولى هي إنشاء حساب محفظة للعملات المشفرة.


لإنشاء NFT الخاص بك ، ستحتاج إلى محفظة bitcoin لإنشاء حساب في أي سوق NFT. Metamask هو الذي اخترناه لأنه واحد من أكثر الطرق استخدامًا ويمكن الوصول إليها بشكل متكرر. توجد بدائل ، مثل محفظة Coinbase.

ستحصل على عبارة أولية مكونة من 12 كلمة "عند إنشاء حساب محفظتك ، والتي ستكون بمثابة كلمة المرور الفريدة الخاصة بك. تعتبر العبارة الأولية بمثابة رمز الأمان الخاص بك ، لذا احتفظ بها بأمان ولا تشاركها (في متناول يديك إذا نسيت كلمة مرورك).

2. إنشاء حساب في بورصة NFT


سأقوم بإنشاء حساب على Rarible لهذا البرنامج التعليمي ، لكن العملية هي نفسها بالنسبة لأي سوق NFT. لاختيار سوق NFT المناسب لك ، اقرأ دليلي لأكبر أسواق NFT.

باتباع التعليمات ، قم بربط حساب Metamask الخاص بك بحساب Rarible الخاص بك بعد قيامك بإعداد حسابنا (إضافة اسم مستخدم ، وصورة ، وسيرة ذاتية ، وما إلى ذلك). عند ربط حسابيك ، ستظهر NFTs في محفظتك وسيتم إكمال جميع المعاملات بسرعة (ستحتاج إلى الدخول إلى إعدادات Metamask حتى يتم إحضار NFTs تلقائيًا). يعمل حساب Metamask الخاص بي أيضًا بمثابة تسجيل دخول لـ Raible.

قم بإضفاء الطابع الشخصي على حساب سوق NFT الخاص بك عن طريق تحميل صورة لافتة وربط حسابات الشبكة الاجتماعية الخاصة بك.

3. عمل بعض الأعمال الفنية


لقد قمت بسرعة بإنشاء قطعة فنية جديدة لهذه المقالة حول كيفية إنشاء NFT مجانًا. أستخدم برنامج الرسم Rebelle 5 لرسم بعض مراجع الصور العشوائية ؛ إنه سريع ، وأنا لا أركز على التفاصيل ولكن بالأحرى الإحساس الأساسي بالوجه والنسب. (اقرأ مراجعتي عن Rebelle 5 للحصول على معلومات إضافية حول برنامج الفن الرقمي الرائع هذا.)

قد يكون NFT أي ملف رقمي ، لذا اصنع أي عمل تحبه ، لكنني أستخدم لوحة رقمية. أقوم بحفظ العمل الفني الجديد بصيغة jpg قبل تحميله إلى حسابي الجديد في سوق NFT وسكه باعتباره NFT.

4. إضافة عملك الفني إلى موقع الموقع


حان الوقت لتحميل أعمالي الفنية والبدء في إنشاء NFT مجاني. تمتلك Raible وأسواق NFT الأخرى دروسًا تعليمية سهلة الاستخدام للغاية لتحميل الفن الخاص بك ، والعملية هي نفسها بشكل أساسي (قد ترغب بعض أسواق NFT المختارة في التحقق منك ، وقد يستغرق ذلك بضعة أيام). تابع بالنقر فوق علامة التبويب "إنشاء" في الزاوية اليمنى العليا من حسابك.

ستحتاج إلى اختيار blockchain على الفور. هناك أربعة خيارات متاحة في Raible ، بما في ذلك التشفير الجديد منخفض الكربون Flow و Tezos و Polygon. (لمساعدتك في اختيار تشفير NFT المناسب لك ، نقدم دليلًا يجب قراءته لأكثر تشفير NFT شيوعًا.) اخترت Ethereum لإنشاء NFT مجاني.

5. اختيار خيار سك مجاني


اختر Single لإنشاء NFT فريد من نوعه أو متعدد لصك سلسلة من NFTs لإنشاء مجموعة من البدائل التالية لمساعدتك في تحديد قيمة ونوع NFT الذي تقوم بإنشائه. (يمكن العثور على الإلهام في قسم اتجاهات NFT الخاص بي.) حدد السعر ، وأعطه اسمًا ووصفًا ، وتأكد من تشغيل النعناع المجاني.

يتيح لك السك المجاني ، المعروف أيضًا باسم السك الكسول ، نقل تكلفة سك النقود إلى المشتري وتجنب تحصيل الرسوم. لصك NFT ، عادةً ما يتم تحصيل "رسوم الغاز" ، وهي تكاليف المعاملات على blockchain. A 'Gwei' هي وحدة قياس الغاز. قد تزيد الرسوم أو تنقص اعتمادًا على حجم حركة المرور على blockchain عند سكك النقود ؛ كلما زاد عدد الزيارات ، ارتفعت التكلفة. غالبًا ما يكون أقل تكلفة في أواخر المساء أو في الصباح الباكر.

لكن ... إذا اخترت Minting مجاني ، فلن يتم تحصيل رسوم مني. عيب نقل تكاليف الغاز إلى المشتري هو أنك قد تحتاج إلى إسقاط سعر الطلب لحساب التكاليف الإضافية ، أو قد تحتاج إلى إصدار NFT الخاص بك كمزاد والسماح للمشتري باتخاذ القرار.

6. تم إنشاء NFT.


عندما يتم سك NFT على Rarible ، يظهر انفجار رائع من قصاصات الورق الرقمية. العمل الحقيقي يبدأ الآن. من الأفضل الدخول إلى وسائل التواصل الاجتماعي في أسرع وقت ممكن والإعلان عن NFT الجديد. من سوق NFT ، يمكنك توصيل NFT الجديد بـ Twitter و Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.

كما ترى ، يعد سك NFT مجانًا أمرًا بسيطًا ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. تكمن فائدة سك العملة المجانية في أنها تتيح لك إنشاء NFT بسرعة بدون تكلفة ، ولكن يمكن أن يكون لها أيضًا عيوب لأن أسواق NFT تميل إلى جعل NFTs "العادية" أكثر وضوحًا. نتيجة لذلك ، ستحتاج إلى إنشاء المزيد من منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك للترويج لنفسك.

كيف تصنع NFT مجاني: أسئلة متكررة


ما هو blockchain بالضبط؟

هذه قاعدة بيانات مشتركة بين عقد شبكة الكمبيوتر. تحتوي كل كتلة في السلسلة على بيانات يتم فحصها وتحديثها بشكل منتظم. تصبح أي أصول على blockchain غير قابلة للتغيير نتيجة لذلك ، مما يجعل من الصعب للغاية تغيير البيانات أو محوها. لا يوجد تدخل طرف ثالث في هذه الشبكات اللامركزية ، وجميع البيانات متاحة مجانًا للعرض والتتبع.

ما الذي يعطي قيمة NFT؟


تساهم ندرة و / أو حالة NFT في قيمتها. نتيجة لذلك ، ستكون NFT التي أنشأها فنانين مشهورين مثل Beeple و Damien Hirst و Takashi Murakami ذات قيمة كبيرة.

من ناحية أخرى ، تتحدى NFTs القواعد. يبتكر الفنانون الجدد تقنيات جديدة لتمييز NFTs عن التقييمات الفنية النموذجية. عنصر حاسم هو المجتمع والمرافق. اعتبر NFT مثل Bored Ape Yacht Club بمثابة تذكرة إلى نادٍ ، مع أحداث حصرية ومجموعات دردشة ومشاريع للمشاركة فيها ؛ تعتبر NFTs التي يحركها المجتمع قيمة للغاية.

لماذا تعتبر NFT JPG ذات قيمة كبيرة؟


يعد NFT jpeg ذا قيمة كبيرة لأنه رمز التجزئة على blockchain الذي يتم شراؤه ، وليس jpeg نفسه. فن Crypto Punk هو `` شيء '' جذاب بصريًا ، ولكن القيمة النهائية لـ NFT هي رمزه المميز والفوائد التي يمكن أن يوفرها التواجد على blockchain. يمكن أن يتضمن هذا دعوات إلى أحداث شخصية خاصة.

ما مقدار NFT الذي يعيدك إلى الوراء؟
إذا كنت تستخدم سكولًا بطيئًا ، فيمكن أن يكون مجانيًا. تختلف تكلفة رسوم الغاز للتطوير والتسجيل في blockchain بشكل كبير بالنسبة لـ NFTs القياسية ، وتزداد التكلفة وتنخفض مع استخدام blockchain. قد يكلف NFT القياسي ما بين 10 دولارات و 170 دولارًا. لقد سمعنا عن رسوم تصل إلى 2000 دولار / 1700 جنيه إسترليني.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

17

متابعهم

0

مقالات مشابة