الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
Yousef ahmed حقق

$1.02

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.90

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
Hany Shams حقق

$0.78

هذا الإسبوع
MUHAMMAD85 حقق

$0.66

هذا الإسبوع
Mazen المستخدم أخفى الأرباح
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
كيفية إخفاء الملفات الموصى بها (Recommended) في قائمة start ويندوز 11

كيفية إخفاء الملفات الموصى بها (Recommended) في قائمة start ويندوز 11

إخفاء الملفات الموصى بها (Recommended) في قائمة start

بالطبع اصدار Windows 11 الجديد، يختلف كثيرا عن إصدارات الويندوز السابقة، وهذا بسبب التعديلات التي قامت بها شركة مايكروسوفت، وبالتاكيد هذه التعديلات منها الجيد ومنها السئ، ومن أسوء هذه التعديلات هي الملفات الموصى بها (Recommended) التي تظهر في قائمة start.

مما لا شك فيه ان مظهر قائمة start الجديد رائع للغاية، ولاكن الملفات الموصى بها، تجعل شكل القائمة سئ للغاية، لذلك يريد الجميع إخفاء الملفات الموصى بها في قائمة start، حتى يصبح مظهر القائمة غير مبعثر.

وطريقة إخفاء الملفات الموصى بها سهل وبسيط جدا، وشركة مايكروسوفت تتيح لك إخفاء هذه الملفات، من خلال اعدادات الويندوز، وهذا ما سوف اشرحه لك في هذه المقالة.

قائمة start في الإصدارت السابقة من ويندوز، لم تكن تحتوي على الملفات الموصى، لذلك كان مظهر القائمة في هذه النسخ عصري وجذاب، ولاكن في ويندوز 11 مع موجود الملفات الموصى بها، أصبحت القائمة تظهر بمظهر سئ جدا.

كيفية إخفاء الملفات الموصى بها في قائمة start

نأتى الان إلى كيفية إخفاء الملفات الموصى بها في قائمة start، تقوم بالدخول إلى This pc، ثم تضغط على الثلاث نقاط الموجودين في الأعلى، وبعد ذلك تختار Options او الأعدادات، ثم تأتى إلى Privacy، سوف تجد لديك اختيارين موضوع عليهم علامة صواب تقوم بإزاله علامة الصواب من عليهم، وتضغط Clear ثم Apply ثم OK.

وبهذا قد تم إخفاء الملفات الموصى بها، ولاكن لازالت تظهر بعض التطبيقات، لإخفاء هذه التطبيقات تقوم بالدخول إلى Settings او الاعدادت، ثم تقوم بالدخول إلى Personalization، وبعد ذلك تختار start، سوف تجد لديك بعض الخيارات المفعلة (On) تقوم بإلغاء تفعيل جميع هذه الخيارات، وبهذا قد تم إخفاء الملفات الموصى بها في قائمة start.

وإلى هنا زائرنا العزيز نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا، تحدثت معكم عن كيفية إخفاء الملفات الموصى بها (Recommended) في قائمة start، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابك، ولا تنسى الضغط على زر المتابعة، حتي يصلك الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (3)
mariam bahaa

2022-12-08 19:18:30

شكرا
YoussefMagdy

2022-12-09 13:41:42

العفو ♥️
Habiba salama

2023-01-14 18:07:03

ممتاز استمر
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.