أخيرا طريقة إسترجاع رسائل واتساب المحذوفة دون وجود نسخة  احتياطية داخل أربعة خطوات

أخيرا طريقة إسترجاع رسائل واتساب المحذوفة دون وجود نسخة  احتياطية داخل أربعة خطوات

0 المراجعات
image about أخيرا طريقة إسترجاع رسائل واتساب المحذوفة دون وجود نسخة  احتياطية داخل أربعة خطوات

ترك عدد من الدردشات المسؤولة اتجاه الخطأ أو حذفها بسبب تحديث الهاتف بآخر جديد أو لأي السبب وراء آخر، إذ بالسماح لك للمستخدمين إصلاح الدردشات المؤرشفة التي هي أنجزت السماح مشابه احتياطية منها بلا مجهود داخل باستخدام، إلا طريقة جيدة لّ الرسائل المحذوفة دون وجود مشابه لا يمكن استردادها بهذه السهولة.

 

 ▪︎ إصلاح رسائل واتساب المحذوفة دون مشابه احتياطية 

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية Aitnews، توجد بطريقة بالسماح لك للمستخدمين استخدامها للإنعاش المعلومات التي هي ليسوا توجد منها مشابه احتياطية بهدف نفذت واتساب، وذلك من خلال برنامج Android Data Recovery هذا هو نفذت يعمل بهدف طرق التشغيل «ويندوز وماك». ويتيح قد يكون باستخدام إصلاح الرسائل الشخصية جدا والصور ومقاطع الفيديو ومحادثات نفذت واتساب، من خلال اتباع عديدة خطوات بسيطة، ويدعم باستخدام جميع أنماط الهواتف التي هي وظيفة بنظام التشغيل «أندرويد» من تقريبًا. ويمكنك ترميم رسائل واتساب المحذوفة جنبًا إلى جنب إلى جانبه عدم وجود مشابه احتياطية من خلال اتباع السلالم الآتية:

▪︎ توصيل هاتفك بالكمبيوتر

 - حمّل برنامج Android Data Recovery وتثبيته بهدف أداة الكمبيوتر الشخصي بك. -

 قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال كابل USB.

 - البقاء مستيقظين حتى تم إرسال فهم بهدف هاتفك تلقائيًا.

 ▪︎ تشغيل إعدادات التصحيح Enable USB debugging

 داخل خطوتك التالية يطلب منك هذا النظام تشغيل إعدادات التصحيح بالجهاز قبل استفزاز طريقة الفحص، ولكي تتمكن بالنسبة لك لـ الدخول في بشكل ملحوظ الإعداد حق الأخطاء الامتثال الآتي: - حدد موقع مسؤول أيقونة الإعدادات Settings بهدف عرض هاتفك، واضغط عليها. 

- اضغط بهدف اختيار تقريبا الهاتف About Phone. - اضغط بهدف اختيار Build number من تقريبًا 7 مرات، حتى يبدو لأنك سوف رسالة «أنت أ داخل الإعداد المطور You are under developer mode».

 - إذهب مرة أخرى للإعدادات Settings. 

- حدد موقع مسؤول بدائل بديلة المطور Developer options واضغط عليها.

 - قم بتشغيل الزر الموجود أفضل الشاشة، وابحث مسؤول اختيار إعدادات التصحيح USB debugging قم بتشغيله واضغط بهدف اختيار موافق داخل النافذة المنبثقة

 ▪︎ حدد الملف الصحيح وبعد طريقة جيدة ل تقوم بتفعيل الموضة USB Debugging 

وتعرف هذا النظام بهدف هاتفك، قم باختيار الفرع أن تحتاج قطعة حل له للإنعاش المعلومات المفقودة، قم باختيار قسمي WhatsApp WhatsApp Attachments عند الحصول على الحصول على ذلك اضغط بهدف زر التالي Next داخل الزاوية اليمنى بالأسفل. تصريح بالبحث مسؤول المعلومات المفقودة لاستردادها عند الحصول على الحصول على ذلك يُبدا لأنك سوف الهاتف رسالة تطلب منك إعطاء هذا النظام صلاحية لعمل حل لهاتفك، وربما إعطاء هذه الصلاحية بالضغط بهدف الآخر بالنسبة لك لـ البدائل التالية Allow أو Grant أو Authorize بحسب شكل هاتفك. 

وبعد الانتهاء بالنسبة لك لـ السلالم السابقة، سيتم قطعة حل من خلال هذا النظام واستعادة المعلومات، وربما طريقة جيدة ل يستغرق  الأمر عدد من الوقت، وبعد انتهاء طريقة المسح، وقتها ستتمكن بالنسبة لك لـ رؤية جميع المستندات والمحادثات التي هي بالسماح لك استعادتها، قم بالضغط بهدف اختيار واتساب الموجودة داخل يسار الشاشة، وبعد ذلك قم بتحديد ما تُريد استعادته.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

followers

7

followings

4

مقالات مشابة