8 نصائح لاستضافة وترفيه الزوار في منزلك

8 نصائح لاستضافة وترفيه الزوار في منزلك

0 المراجعات

يمكن أن يكون الترفيه عن الضيوف في منزلك محنة صعبة. هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها والتخطيط لها للتأكد من أن إقامتهم مريحة قدر الإمكان. تريد أيضًا التأكد من قضاء وقت ممتع وتجربة لا تُنسى. إليك بعض المؤشرات التي يجب وضعها في الاعتبار في المرة القادمة التي يكون لديك فيها ضيوف في منزلك لمساعدتك على إبهار زوارك.

1. تأكد من نظافة منزلك

هذه مسألة تتعلق بالنظافة ، وإذا لم يكن منزلك نظيفًا ، سيلاحظ زوارك ذلك. احرص على تنظيف كل ركن من أركان منزلك. يجب أن يكون كل شيء أصليًا ، من الحمام والمطبخ إلى الغرفة المشتركة. احتفظ بملاءات السرير النظيفة والبياضات الطازجة في متناول اليد. التعديلات الصغيرة سيكون لها تأثير كبير. أيضًا ، باستخدام الشموع المعطرة والحفاظ على معطرات الجو في غرفهم ، يمكنهم التخلص من الروائح غير المرغوب فيها. ضع بعض اللمسات الشخصية في تصميمك ، مثل الكتب والدوريات ، وقد انتهيت.

2. التخطيط للمستقبل

اترك الكثير من الوقت قبل وصولهم لتنظيم نوع الخطة التي تناسبهم. قم بعمل قائمة بمن يتوقع وصوله وما هي أماكن الإقامة التي يجب القيام بها. إذا كنت تخطط لتناول عشاء رسمي عند الوصول ، فستكون طاولة الطعام هي النقطة المحورية ، والأفضل إذا تم ضبطها في الليلة السابقة. إذا كان الأمر غير رسمي ، فإن ترحيبًا بسيطًا ووجبة دسمة هي فرصة رائعة للتباهي بمناطق المعيشة وتناول الطعام ، فضلاً عن الفناء الخارجي الجميل والغرف.

3. امنح ضيفك مساحة لهم

قد يكون الحصول على زوار أمرًا صعبًا لأنك تريد التأكد من أنهم يستمتعون بأنفسهم. يتضمن كونك مضيفًا جيدًا إظهارهم حولهم وتنظيم الأنشطة ، وهذه واحدة من أكثر الطرق المقبولة للترفيه عن الضيوف. ومع ذلك ، تجنب الظهور بمظهر الغطرسة. لا يرغب الضيوف في قضاء كل صباح معك ، حتى لو كنت ترغب في الترفيه عنهم. قد يكون لديهم خطط أخرى لأنهم يزورون مكانًا جديدًا. تذكر أنك لست مطالبًا بتوفير كل وسائل الترفيه.

4. ضع خطة وجبة

إن معرفة نوع الطعام الذي يفضله زوارك يبسط كل شيء. من الجيد أيضًا أن تسأل ضيوفك عما إذا كان لديهم أي حساسية أو قيود غذائية. يفضل بعض الأفراد قهوتهم السوداء ، بينما يفضل البعض الآخر الكريمة والسكر. سيساعدك وجود مجموعة أساسية من المتطلبات في التسوق والتخطيط. إذا كان زوار موقعك في إجازة ، فضع خططًا معهم وأظهر لهم كيفية رؤية العديد من النقاط الساخنة في المنطقة.

5. إتاحة مواد القراءة

اختر بعض المجلات وضعها في صندوق مناسب بالقرب من سريرهم. اختر مجموعة جيدة من القصص القصيرة. تُفضل القصص القصيرة على الروايات الطويلة لأنها تتيح للضيوف إنهاء ما يقرؤونه. إذا كنت تريد أن يقرأ ضيف منزلك شيئًا ما ، فهذه هي اللحظة المثالية لتركه على المنضدة في انتظار قراءته.

6. توفير وسائل الترفيه للزائرين

عند استضافة الزوار ، يجب أن تقضي أكبر وقت ممكن مع زوارك وترفيههم. ومع ذلك ، إذا كان لديك أكثر من عدد قليل من الأصدقاء الذين يزورون حفلتك ، فقد تصبح محاولة الاختلاط مع الجميع أمرًا مربكًا.

ساعد ضيوفك في تسلية أنفسهم. إذا كان لديك أشخاص لم يلتقوا من قبل قبل القدوم إلى حفلتك ، فابحث عن مصلحة مشتركة يشاركونها وقدمهم لهم. بهذه الطريقة ، يمكنك التركيز على إقامة الحفلة الخاصة بك بدلاً من القلق بشأن الزائرين الذين يشعرون بالملل.

7. حافظ على دفء ضيوفك خلال موسم البرد

قم بإعداد حفرة نار لإبقاء ضيوفك دافئين عندما يكون الجو باردًا في الخارج. يمكنك تحميص أعشاب من الفصيلة الخبازية وخلق جو مريح. حاول التحقق من مدينتك للتأكد من أنك لا ترتكب مخالفة بتركيب حفرة نار. إذا لم يكن بإمكانك الوصول إلى حفرة النار ، يمكنك شراء سخانات محمولة لضمان دفء ضيوفك.

8. الألعاب

تعتبر ممارسة الألعاب طريقة رائعة للترفيه عن خيالك وهي دائمًا وقت ممتع. ضع في اعتبارك البحث عن ألعاب الطاولة التي تستمتع بها أو ربما تستثمر في لعبة لوحة مخصصة للحصول على لمسة شخصية. تضفي الألعاب أجواءً ممتعة على الحدث الخاص بك ، وتشرك ضيوفك ، وتوفر ترفيهًا تفاعليًا مع جرعة صحية من المنافسة. هناك العديد من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها في لقاءك التالي ، ولكن أفضل الألعاب هي تلك التي تسمح للزائرين بالتعبير عن أنفسهم.

استنتاج

إذا كان لديك كل شيء جاهزًا لوصول الزائر ، فسوف تدرك أن الزيارة ستكون رائعة لكليكما. ستشعر كأنك مضيف رائع وسيتذكر ضيوفك زيارتك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

418

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة