ما هي أفكار التطبيقات الأكثر رواجًا للشركات الناشئة؟

ما هي أفكار التطبيقات الأكثر رواجًا للشركات الناشئة؟

0 المراجعات

في الوقت الحاضر ، أصبح الهاتف المحمول علامة على النمو ، حيث يقضي أكثر من 90 ٪ من الأشخاص معظم وقتهم على الهاتف المحمول ، ومن ثم فقد غزا نشوء تطبيقات الهاتف المحمول سوق الهاتف المحمول بالكامل

فيما يلي بعض الأفكار الأكثر تخصصًا ومدهشة لتطبيقات الأجهزة المحمولة التي ستصبح بارزة قريبًا وستساعدك في توليد المزيد من الأعمال ، والتي تشمل: -

1. تطبيق قائم على BlockChain لإقراض واقتراض الأموال

في عصر اليوم ، ينجذب معظم الناس نحو اتجاه إجراء المعاملات عبر الإنترنت ، وبالتالي ، بمساعدة blockchain ، يصبح من السهل على المقترضين والمقرضين إجراء معاملاتهم المالية دون تدخل البنوك. يسمح هذا التطبيق أيضًا للمقترضين باختيار خيار العثور على أنسب وسيلة للقرض من السوق ويمكنه أيضًا إعادة القرض في بيئة آمنة ومنخفضة الفائدة.

2. تطبيق التنبيه الجنائي

سيقوم تطبيق الإنذار الجنائي بتوعية الناس بالمجرمين المطلوبين في منطقتهم. يمكنك أيضًا دمج هذا التطبيق مع ميزة زر التنبيه ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتي تلعب دورًا مهمًا في إبلاغ الشرطة بالمجرم وموقعه.

3. تطبيق نظام حجز المطاعم عبر الإنترنت

سيسهل تطبيق نظام حجز المطاعم عبر الإنترنت على المستخدم أن يختار بنفسه من قائمة الجداول المتاحة ، وبالتالي ، يساعد المستخدم على جدولة حجزه لفترة زمنية محددة ، كما أنه سيساعد صاحب المطعم على التعامل حركة المرور بشكل جيد.

4. تطبيق التنبؤ بالطقس

استنادًا إلى مفهوم الذكاء الاصطناعي (AI) ، سيعلمك تطبيق التنبؤ بالطقس بالتنبؤ الدقيق للمناخ في منطقتك وسيساعدك أيضًا في تحديد التغييرات التي تحدث في الطقس.

5. تطبيق للمسنين

مع تقدمهم في السن ، يحتاج كبار السن إلى رعاية واهتمام إضافيين ، وبالتالي ، بمساعدة تطبيق جوال مصمم جيدًا ، يصبح من السهل عليهم التخطيط لأنشطتهم اليومية وسيساعدهم تطبيق الهاتف المحمول أيضًا في تذكيرهم بأدويتهم وفائدتها الفواتير ، وأكثر من ذلك بكثير.

6. تطبيق للأمن الرقمي

تعتبر الزيادة الملحوظة في معدل الجريمة بمثابة إنذار للأمن الرقمي ولهذا السبب يستخدم العديد من رجال الأعمال الأجهزة الأمنية. وبالتالي ، فإن التطبيق المصمم على أساسيات إنترنت الأشياء سيساعدهم في استشعار النشاط الإجرامي بمساعدة الهاتف.

7. تطبيق غسيل السيارات عند الطلب

سيساعد تطبيق غسيل السيارات عند الطلب في تزويد عملائك بسهولة طلب غسيل السيارة من المنزل. إنه يوفر الوقت أيضًا وفكرة إنشاء هذا التطبيق فريدة للأشخاص المقيمين في المناطق الحضرية.

8. تطبيق إسكات الهاتف

لنفترض ، إذا كنت في اجتماع ونسيت وضع هاتفك في الوضع الصامت ، فسيقوم تطبيق إسكات الهاتف تلقائيًا بوضع جهازك في الوضع الصامت بناءً على موقعك.

9. تطبيق ترجمة لغة الصوت

إذا كان شخص ما مقيمًا في بلد آخر وغير قادر على فهم الكلمات التي تتحدث بها ، فيمكنه الاستفادة من تطبيق ترجمة اللغة الصوتية ، لأن هذا التطبيق لديه القدرة على ترجمة الكلمات المنطوقة بهذه الطريقة يمكن فهمها بسهولة من قبل الشخص الذي ينتمي إلى دولة مختلفة.

10. تطبيق إدارة الإيصالات

سيساعد تطبيق مدير الإيصالات المستخدم على تخزين جميع الإيصالات والفواتير في مكان واحد حتى لا تكون هناك حاجة لإدارة كل إيصال على حدة. سيأتي هذا التطبيق أيضًا مع ميزة إرسال الإيصالات مباشرة إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك.

11. جدولة المهام والتحفيز التطبيق

بالنسبة لأولئك المهتمين بالصحة ، يمكنك التفكير في تصميم تطبيق لجدولة المهام والتحفيز لهم لأن هذا التطبيق سيذكرهم بمهامهم اليومية ويوفر لهم الدافع للقيام بالمهام التي هم أقل استعدادًا للقيام بها ، مثل التمرين والاستيقاظ والقراءة وما إلى ذلك.

12. تطبيق اقتراح السفر

يمكنك أيضًا التفكير في تصميم تطبيق اقتراحات السفر لأولئك الذين يحبون السفر لأن هذا التطبيق سيساعدهم في العثور على أفضل الأماكن للزيارة والتي تعتمد تمامًا على متطلباتهم. يمكنك أيضًا إضافة ميزات اقتراح أفضل المطاعم والفنادق وما إلى ذلك وغير ذلك الكثير.

13. تطبيق تنبيه النقل

سيساعد تطبيق تنبيه النقل المستخدم على اللحاق بحافلاته في الوقت المحدد. سيعلم هذا التطبيق المستخدم بالوقت الفعلي وجدول الحافلة ، وهو توفير الوقت أيضًا. يمكنك أيضًا منع ميزة ميزة GPS التي تساعدهم في تتبع حالة تشغيل الحافلات.

14. المعاملات المالية القائمة على الذكاء الاصطناعي

سيمكن تطبيق المعاملات المالية المستند إلى الذكاء الاصطناعي المستخدم من تحليل سجل معاملات الدفع الخاصة به ومن خلال ربط بطاقات الائتمان والحسابات ، سيساعدهم هذا التطبيق أيضًا في إدارة نفقاتهم المالية.

15. تطبيق مراقبة الصحة

يمكنك أيضًا التفكير في إنشاء تطبيق Health Monitoring يمكّن المستخدم من متابعة سجلاته الصحية وزيارات العيادة وتاريخ المرض ، كما أنه سيجعله على اطلاع بمواعيد الفحص الصحي المنتظمة عن طريق إرسال التنبيهات إليك وبهذه الطريقة ، لن يضطر المستخدم إلى تحديد المواعيد يدويًا.

16. الواقع المعزز (AR) القائم على تطبيق مستكشف الملفات

من خلال إجراء مسح بسيط ، يساعد تطبيق مستكشف الملفات الشخصية المستند إلى AR المستخدم في العثور على مزيد من التفاصيل حول شخص معين. وبالتالي ، إذا كنت ترغب في العثور على مزيد من المعلومات حول شخص ما ، فمن خلال مسح وجهه / وجهها ، سيوفر لك هذا التطبيق جميع التفاصيل الموجودة على الإنترنت.

17. تطبيق تعليمات الكل في واحد

يساعد تطبيق All-In-One المستخدم على الاتصال بالخدمة على عتبة بابهم لحل أي نوع من المشاكل المنزلية. يمكن أن يكون مرتبطًا بالسباكة أو الإصلاح أو الصيانة أو الميكانيكي أو الطبي أو التدريس.

18. مصمم أزياء وتطبيق تسوق

سيمكن هذا التطبيق المستخدم من اختيار ملابسه بناءً على جسده واهتماماته والمناسبة. سيمكن هذا التطبيق المستخدم أيضًا من مشاركة صوره مع الآخرين والحصول على اقتراحات حول أسلوبهم.

19. تطبيق تنبيه تعليمات السلامة

بقدر ما يتعلق الأمر بسلامة المرأة ، فإن تطبيق تنبيه المساعدة على السلامة سيرسل تنبيهًا إلى جميع أفراد عائلاتهم الموجودين في المنطقة المعنية حتى يتمكنوا من الوصول إلى المكان الذي تم إصدار التنبيه من قبل شخص ما في وقت مبكر. يمكنهم ، بالتالي ، مساعدة النساء في التعامل مع وضعهن.

20. تطبيق الضرائب

سيساعدك تطبيق الضرائب في إجراء الحساب التلقائي لذلك بناءً على نفقاتك ومعاملاتك التجارية. من خلال إجراء مدفوعات عبر الإنترنت ، يمكنك أيضًا دمج خيار دفع الضرائب.

وبالتالي ، من عند الطلب إلى الصحة إلى الضرائب ، فإن الأفكار المذكورة أعلاه لديها القدرة على تغطية مجموعة من الاحتياجات البشرية اليومية ، وإذا كنت تفكر في شركتك الناشئة ، فستكون أفكار التطبيق العشرون المذكورة أعلاه هي الخيار الأفضل بدء التشغيل الخاص بك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة