كيفية زيادة حركة المرور باستخدام مناقشة المنتدى

كيفية زيادة حركة المرور باستخدام مناقشة المنتدى

0 المراجعات

إذا كنت تفكر في كيفية توجيه المزيد من الحركة إلى موقعك أو مدونتك ، فلن أتعثر في استخدام التسويق عبر المنتدى كأداة للعملاء المحتملين.

على سبيل المثال ، هناك عدد كبير من المنتديات على الإنترنت لأنواع عديدة من التخصصات.

بدءًا من الاستعداد للحيوانات الأليفة ، والناس ، والتوجيه الشبابي ، ومنتديات الألعاب حيث يلعب الشباب ألعابًا مختلفة بين الرفاق ، وفتح المنتديات للقضايا السياسية والاجتماعية والطبيعية ، ومنتديات الأعمال الصغيرة ومنتديات التسويق عبر الإنترنت بشكل واضح. المتهدمة دائمة وهذا يتحول إلى أصل لا يقدر بثمن لنقل أفكارك والاستفادة من الآخرين داخل نفس التخصص.

من منظور بعيد ، فإن الدرس الأكثر أهمية الذي يجب إدراكه عند دخول أي منتدى هو اتباع المبادئ. عندما يتم استيعاب هذه المبادئ ، يجب أن يكون لديك قدر كبير من الارتباطات مع الأفراد المستثمرين بالمثل والذين سيكونون مستعدين لمساعدتك بأي طريقة يمكن أن تكون متاحة.

إنه داخل هذه المنتديات حيث يتعرف الأفراد عليك وما تقصد نقله.

اقتراحي هو بناء روابط مع أجزاء المنتدى الفردية. مثل جميع اتصالات بناء العملاء ، يجب أن تكون الثقة والصلاحية والالتزام والمسؤولية ، وفي حالة امتلاكك لهذه السمات حتى الآن ، فلن تكون هذه مشكلة.

بعد قولي هذا ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إلقاء نظرة سريعة على أجزاء الاستفسارات التي تطلبها ومحاولة إعطاء إجابات من تجربتك التي ستقدرها الأجزاء.

ما هو أكثر وضوحًا ، يمكنك تضمين استفساراتك التي هي عقلك وستندهش من عدد الأفراد المستعدين للمساعدة في سلسلة البيانات أثناء الحديث.

بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد قيامك بنقل اعتباراتك ومعلوماتك حول ما إذا كنت ، في حالة تأكدك من نقل عملك إلى مستوى بديل ، يمكنك الاتحاد مع أجزاء المنتدى ، لإنشاء شراكة JV.

بينما تقدر فرصة تنظيم هذه الروابط التجارية ، ستجد أن الضيوف والأجزاء ستنقر على علامة المنتدى والاتصال بموقعك. من الواضح أن هذا هو هدفك النهائي.

بالإضافة إلى ذلك ، أقترح أن تكون حريصًا على عدم تضمين واجهات الشركاء في علامتك ما لم تسمح إرشادات المنتدى لهذا والمنتدى أن يكون متيقظًا في هذا الصدد هو "منتدى المحارب". هذا المنتدى مليء بمعلمي التسويق عبر الإنترنت على استعداد لتقديم إداراتهم لمساعدة أي شخص على تحقيق الربح عبر الإنترنت ومساعدتك في إنشاء عمل بدوام كامل. ومع ذلك ، لا يتعين عليك تضمين الاتصالات المنتسبة. يجب أن يكون لديك عنوان URL خاص بموقعك.

على نفس المنوال ، فإن توصيتي هي التركيز على إضافة منفعتك في مساعدة كل عملية تبادل وعلى المدى الطويل ، سوف يدرك الأفراد جديتك وصدقك.

أخيرًا ، لاختصار بعض النقاط الرئيسية:

  1. حافظ على معايير المنتدى.
  2. حاول أن تساعد بصيرتك ومعلوماتك وخبراتك في كل حديث وقدم أفضل إجاباتك وافتراضاتك.
  3. لا تنشر مشاركات الشريك إلا إذا سمح المنتدى بذلك.
  4. قم بإنشاء علاقات عمل دائمة ، والتي من المحتمل أن تنشط شراكات JV.
  5. اهتم بالمنتديات التي تناسب زاويتك.
  6. استخدم تسويق المنتدى كنظام طويل المدى.
  7. ابق بعيدًا عن ملاعب الصفقات. بناء العلاقة أولا.

توجيهي الأخير قبل أن أنهي هذا المقال: لا تتعرض للإهانة أبدًا في المنتديات التي ربما تكون دافئة للتبادلات. في نهاية اليوم ، لا تتورط في مشاعرك الفخورة فقط على أساس أن شخصًا ما لم يتفق معك.

أفضل بديل هو الرفض والانضمام إلى حديث بديل.

أنا على ثقة من أن هذه المقالة قدمت لك بعض المعرفة ؛ استخدام تسويق المنتدى وفي حالة عدم رغبتك في استخدام هذا الوسيط كمصدر للحركة ، فهناك أنشطة أخرى منتجة للأصول.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

429

متابعين

133

متابعهم

3

مقالات مشابة