موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

0 المراجعات

هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، وهناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى تمويل، بما في ذلك تلك التي تبدأ بدون تمويل، ولكن قبل أن نواصل شرح المواقع التي تحقق الدخل من الإنترنت وتجمع الأموال من الاتحادات الغربية، يجب توضيح أن الموقع الإلكتروني الذي سنوفره لك لا يعتمد عليه مصدر الدخل، ولكنه موقع للمبتدئين الذين يرغبون في كسب بعض الدولارات.

 

الربح من الانترنت للمبتدئين

 

 الربح من الإنترنت هو أفضل طريقة لكسب دخل مجاني دون العمل لدى شركة وكونك موظفًا محدودًا لمدة شهر. بالطبع، من أجل الحصول على وظائف مجانية وكسب المال من الإنترنت، فأنت بحاجة إلى خدمة مضمونة وقوية. يمكنك كسب أموال طائلة من العمل ومشاهدة الإعلانات على مواقع صغيرة مثل الروابط القصيرة وإكمال المهام، كل هذا فقط فقط لكسب بضعة دولارات.

 

 ستقول لماذا تقدم لنا المشورة بشأن الخدمة الجيدة وفي نفس الوقت تعطينا موقعًا على شبكة الإنترنت لكسب القليل من المال من موقع ويب بسيط، والإجابة هي أن الناس ليسوا متساوين، لا في العلم ولا في المادية ولا في الذكاء والوقت، لأن بعض الناس يعرفون من أين يبدأون وأين يتوقفون، فهم يتعلمون كل يوم لكسب المال على الإنترنت، وبعض الناس لديهم رأس مال كبير يمكنه أن يبدأ أي مشروع، فبعض الناس لا يريدون تطوير أنفسهم، ولا يحبون البحث، ولا يملكون أموالاً ولا يكتفون إلا بالمواقع الصغيرة، ولهذا نشارككم أيضًا أرباح الإنترنت في مختلف المجالات.

 

إذا كان هذا المجال لا يعجبك أنظر الطرق الأخرى الأكثر سيولة للدخل : سبع طرق للربح و طريقة تنفيذها

 

فيما يلي النقاط الرئيسية التي سأناقشها:

 

  • تعريف عن موقع divbux . 
  • كيفية التسجيل في divbux.
  • كيف تكسب المال من divbux.
  • كيفية سحب الأموال من divbux.

 

طريقة الربح في divbux تنقسم الى قسمين، مشاهدة ربح الاعلانات وربح التوصية. بالطبع اذا اردت كسب المزيد من المال يجب عليك مشاركة الرابط مع الاخرين. كلما زاد عدد المشتركين ستحصل على نصيب من الموقع .

 

 تعريف عن موقع divbux 

 

 هذا الموقع هو أحد تلك المواقع التي توفر ربحًا على الإنترنت عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة وهي مشاهدة الإعلانات لفترة من الوقت، وهذا النوع من الربح يسمى PTC، هذه الشركة غير متأكدة من أنها عربية، لكن مقرها الرئيسي في الأردن، كانت تقوم بالإعلانات التجارية للعديد من الشركات في المقابل ونحن ننظر في هذا الأمر نحصل والشركة على قطعة من الكعكة، وبالطبع هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تسمح لك بالربح من Divbux.

 

اكتسب الموقع شهرة عالية بسبب خبرته الطويلة في المجال، وكذلك توفير الأموال لأصحابه في الوقت المحدد، وعندما يصل الشخص إلى مبلغ محدد، يمكنه سحب الأموال.

 

كيفية التسجيل في divbux

 

 1 - تختار التسجيل Register 

 

2 - أدخل الاسم الكامل بالإنجليزية وليس بالعربية.

 

3 - أدخل بريدك الإلكتروني (Gmail).

 

4 - تأكيد البريد الإلكتروني.

 

 5 - تحديد تاريخ الميلاد . 

 

 6 - ادخل اسم المستخدم . 

 

7 - أدخل كلمة المرور (يجب أن تكون كلمة المرور قوية).

 

8 - إعادة تأكيد كلمة المرور.

 

9- تحديد الجنس (ذكر أو أنثى).

 

10 - تحقق من كلمة التحقق من خلال كتابة أو التحقق من صحة كلمة التحقق.

 

11- الموافقة على شروط وأحكام الموقع.

 

 12 - الضغط على التسجيل 

 

 

 

بعد إتمام عملية التسجيل ستصلك رسالة في Gmail، ستختار تفعيل وإضافة اسمك وكود التفعيل، ثم يعطيك مربع التسجيل العادي بالاسم وكلمة المرور عليه، ثم المرحلة الأخيرة سوف تكون  بتاريخ الميلاد ونوع الجنس ثم أكد حسابك وستبدأ في تحقيق الدخل من الإنترنت.

 

 

 

 كيفية الربح من موقع divbux 

 

 في الواقع، يعد كسب المال من هذا الموقع أحد أسهل الطرق، على غرار جني الأموال بسهولة باستخدام captcha. لا تحتاج إلى خبرة أو مهارات، لكنها عملية متكررة لمشاهدة الإعلانات ومشاركة هذه الخدمة، ويقدم الموقع 4 طرق لكسب المال من الإنترنت، بكل طريقة ومستواها المالي، كسب الربح من خلال مشاهدة الإعلانات، اكسب من الروابط القصيرة، واكسب من عروض CPA، واكسب من خلال الإحالات.

 

يقدم الموقع طرقًا متنوعة لاستثمار الإنترنت، على النحو التالي:

 

 الربح من مشاهدة الاعلانات

 

 Divbux هي واحدة من أسهل الطرق لكسب المال وأنت في المنزل وعديم الخبرة، والموقع لا يتطلب منك بدء مدونة ومشاهدة لنشر الإعلانات والربح، ولكن يمكنك فقط تجاوز خطوتين من خلال الموقع نفسه، وهذه للمبتدئين الذين ليس لديهم رأس المال للاستثمار في الإنترنت.

 

 يتم تحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات عن طريق اختيار نوع الإعلان ومشاهدته (إعلان ثابت، إعلان إضافي، إعلان PTC)، سواء كان ذلك على المدى الطويل أو قصير المدى، حسب الحالة، ولكن الإعلانات التي تتطلب منك فترة زمنية أطول ستكون أكثرمن الإعلانات القصيرة، تبدأ الإعلانات من 0.02 دولار مشاهدة إلى 0.99 دولار فقط.

 

إذا كنت ترغب في جني الكثير من المال، فيجب أن تشاهد الكثير من الإعلانات، مما يعني أنه لا يمكنك مشاهدتها إلا في وقت فراغك.

 

 الربح من عروض CPA 

 

يعد تحقيق الدخل من هنا أفضل طريقة لكسب المال أكثر من موقع الويب. وتشمل هذه العروض تنزيل التطبيقات والبرامج وتثبيتها على جهازك، بالإضافة إلى إكمال مهام التسجيل على الموقع والعديد من الخدمات الصغيرة. اعتمادًا على كل مهمة، يمكنك إكمال وكسب المال من خلالها.

 

هذه الخدمة هي الطريقة الأكثر استخدامًا لأنها الأكثر ربحية. نعم، أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت في عملية التنزيل والتسجيل والتأكيد على حسابك وشروط التسجيل الأخرى، ولكنه سيساعدك على جمع مبلغ معقول من المال، وهو أمر أفضل من تحقيق الدخل من مشاهدة الإعلانات.

 

الربح من إحالة الأصدقاء (الإحالات)

 

يشبه Divbux جميع المواقع التي تقدم ربحًا عن طريق إحالة الأصدقاء والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذا قمت بدعوة الأصدقاء عبر رابط، وقمت بعملية التسجيل وبدء العمل، يمكن أن يقدم لك الموقع ما يصل إلى 80٪ من أرباحك.

 

الشيء الجيد في روابط الإحالة هو أنه إذا كان لديك مصدر يجلب حركة المرور مثل Facebook و YouTube ومواقع أخرى معروفة، فستستمر في جني الأموال دون الحاجة إلى العمل على الموقع، وهو ما يجعل الكثير من الناس يعملون على الموقع وكل يوم يكسبون المال منه.

 

إقرأ أيضا: أفضل الطرق للربح من الانترنت

 

طرق لتلقي الأموال من Divbux

 

  • ويسترن يونيون: عندما يصل الربح إلى 25 دولارًا، يمكنك سحب الربح.

 

  • مكافأة الصرف: صرف النقود عندما تصل إلى 25 دولارًا.

 

  • التحويل البنكي المصري: عندما يصل الربح إلى 50 دولارًا، يمكنك سحب الربح.

 

  • باي بال: عندما يصل الربح إلى 0.70 دولار يمكنك سحب الربح.

 

  •  AirTm:  عندما يصل الربح إلى 0.50 دولار، يمكنك سحب الربح.

 

  • بيرفكت موني: يمكنك سحب أرباحك عندما تصل إلى 0.05 دولار.

 

 Payeer: عندما يصل الربح إلى 0.03 دولار، يمكنك سحب الربح.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

16

متابعهم

6

مقالات مشابة