لماذا تحتاج إلى إنترنت مخفي؟

لماذا تحتاج إلى إنترنت مخفي؟

0 المراجعات

الدخول إلى Darknet بسيط للغاية ، كل ما عليك فعله هو تنزيل متصفح TOR من الموقع الرسمي. بعد تنزيل TOR ، انتقل إلى العنوان في محرك البحث. يعمل بحث Darknet بطريقة ملتوية ، لكنه يعمل. يمكنك العثور على المزيد من المواقع في الكتالوج ، مثل بعض المواقع الموجودة على صفحة wiki. الروابط قابلة للنقر حقًا وتحتاج إلى المرور عبر Torus في هذه الصفحة والنقر فوق الارتباط الموجود في هذه الصفحة. خلاف ذلك ، يمكنك فقط تعزيز المعرفة في الموضوع ، ولن تكون قادرًا على إكمال الممارسة.

بالعودة إلى هذه المقالة ، الجانب الأسود من الإنترنت: لكن محركات البحث لن تساعدك ، والأكثر إثارة للاهتمام هي تلك المنتديات التي تتطلب التسجيل ، وتطلب منك منتديات الهاكر إجراء اختبار والتبرع بجزء صغير من البيتكوين هو مطلوب. في الحقيقة ، إذا أردت ، انظر وانظر. بالطبع ، عليك أن تفهم أنك في الجانب المظلم من الإنترنت ولا يتم نقل بعض البيانات على المواقع أو البيانات الأخرى ، لذلك ابحث عن المنحنى ، ولكن لمعرفة ما تحتاجه ، عليك الذهاب إلى منتدى وليس واحد ، القراءة والتنوير والتعميق يجب القيام به. في الأساس ، سوف يساعدونك في العثور على ما تريده بالضبط.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب لإنشاء صفحة على الإنترنت العميق أو في الظلام. الميزة الرئيسية للشبكات المغلقة على الشبكات السطحية هي بالطبع إخفاء الهوية. لذلك ، غالبًا ما يتم استخدام الإنترنت المخفي في أنشطة غير قانونية.

إنهم يتاجرون بالمخدرات والأسلحة والمستندات المزورة وحتى تلك التي يتداولها الأشخاص في أرضية التداول المظلمة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على جهات اتصال مع القاتل المسجل في Darknet.

بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم تسريب بيانات المستخدم إلى الإنترنت المظلم - حيث يقوم المتسللون الذين يقتحمون قواعد البيانات بدمجها بشكل دوري في شبكات مغلقة. يكون الدفع في الأسواق المحلية أسهل باستخدام العملة المشفرة - مرة أخرى ، نظرًا لأنه يسمح لك بالبقاء مجهول الهوية.

نوع آخر من النشاط غير القانوني على Darknet هو توزيع المحتوى المقرصن. ومع ذلك ، لن تفاجئ أي شخص بهذا حتى على "السطح". وفي البلدان التي تمارس فيها السلطات القرصنة بنشاط ، يأتي الإنترنت المظلم لمساعدة محبي المحتوى المجاني.

تشتهر Deep Internet و Darknet لأن المجرمين غالبًا ما يستخدمونها. ومع ذلك ، فإن النشاط غير القانوني ليس مجرد استخدام شبكات سرية.

على سبيل المثال ، ينشر نشطاء حقوق الإنسان والصحفيون من الدول الشمولية والاستبدادية صفحاتهم هناك. في Darknet ، لا يخافون من الرقابة أو السلطة. يعد Deep Internet منصة ممتازة للنضال من أجل حرية التعبير ويمكن استخدامه ليس فقط لأغراض غير قانونية.

ما هي الأشياء المفيدة التي يمكن العثور عليها على الإنترنت العميق

لا تحتوي الشبكة العميقة على مواقع للمجرمين فقط. لقد جمعنا عددًا من الروابط التي قد تكون مفيدة للمواطنين الملتزمين بالقانون العام.

المكتبات: بعد حجب مكتبة اللغة الروسية "Flibusta" على الإنترنت السطحي ، دخلت في "العمق". هناك يمكنك أن تجد آلاف الكتب باللغة الروسية. Flibusta لها صفحاتها الخاصة على شبكة الإنترنت العميقة و I2P Darknet. تشمل موارد كتب الويب المعروفة الأخرى Word Warrior والمكتبة الإمبراطورية في Trantor.

العدالة الفيدرالية: قاعدة بيانات لقرارات المحاكم للجمهور من جميع أنحاء روسيا.

استضافة الصور: استضافة صور مجهولة ، حيث يمكنك تنزيل ملفات jpg أو png أو gif تصل إلى 20 ميغا بايت مجانًا.

المقالات العلمية "مرآة" عميقة لبوابة Sci-Hub ، والتي تتيح لك تنزيل المقالات العلمية مجانًا.

مجتمع محاربو الرقابة مجتمع متعدد اللغات نحارب الرقابة نشر المواد التي تم حظرها في بلدان مختلفة لسبب أو لآخر.

خدمة الأسئلة والأجوبة تعمل خدمة الإجابة المخفية باللغة الإنجليزية على نفس مبدأ Mail.ru Answer. يسأل بعض المستخدمين أسئلة ، بينما يجيب عليها الآخرون. الاختلاف الرئيسي عن المواقع "السطحية" المماثلة هو موضوع القضايا. هم مكرسون بشكل أساسي للأمن السيبراني والإنترنت العميق. ومع ذلك ، هناك أقسام موضوعية بسيطة إلى حد ما ، على سبيل المثال ، حول العلاقات أو الطعام.

محرك البحث إذا كنت تريد البحث بنفسك عن شيء ما في الويب العميق ، فيمكنك استخدام نظام يسمح لك بالبحث عن مواقع تعمل على الإنترنت.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

419

followers

133

followings

3

مقالات مشابة