طريقة تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر من برنامج vlc media player

طريقة تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر من برنامج vlc media player

0 المراجعات

تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر

هل تريد تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر؟، سوف اشرح لك اليوم طريقة تحويل الفيديو الى صوت، وهذا عن طريق برنامج vlc media player، البرنامج مجاني بالكامل ومفتوح المصدر، وهو واحد من افضل برامج الميديا لأجهزة الكمبيوتر.

 والذي يمكنك من خلاله تشغيل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية، مثل أي برنامج ميديا اخر، ولاكن البرنامج متوفر به العديد من المميزات الأخرى، والتي سوف نتحدث عنها في الاسطر القادمة ان شاء الله.

اسهل برنامج لتحويل الفيديو الى mp3

ولاكن البرنامج متوفر به ميزة اخري مهمة، الا وهي تحويل صيغ ملفات الصوت والفيديو، البرنامج يدعم العديد من الصيغ، واهم هذه الصيغ هي صيغة mp4 و mp3، ويمكنك من خلال البرنامج التحويل من صيغة الي اخري بسهولة.

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3

الان نأتي الي تحميل برنامج تحويل الفيديو الى mp3، يمكنك تحميل برنامج vlc media player من الموقع الرسمي من هنا، حجم البرنامج 40 ميجا بايت فقط، بعد تحميل البرنامج تقوم بالدخول الي ملف السطب، وتقوم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعروفة.

بعد التثبيت البرنامج تقوم بفتحه، سوف تجد قائمة موجودة في الأعلى، تختار منها Media ثم تختار Convert/Save من القائمة المنسدلة، ثم تضغط Add، وتختار ملف الفيديو الذي تريد تحويله الي صوت.

بعد اختيار ملف الفيديو، تضغط علي Convert/Save، ثم من Profils تختار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو اليها، وكما قلت لك في السابق البرنامج موجود به العديد من الصيغ، بالتأكيد تختار صيغة mp3 افضل صيغة صوت.

بعد اختيار الصيغة التي تريد تحويل الفيديو اليها، تضغط علي Browse وتختار المكان الذي تريد حفظ الصوت به، ويمكنك أيضا اختيار اسم لملف الصوت الخاص بك، ثم تضغط علي Start، وسوف يبدء معك في عملية التحويل.

بالتأكيد من الممكن ان يأخذ منك بعد الوقت، علي حسب حجم الفيديو الذي تقوم بتحويله، وبعد انتهاء البرنامج من عملية التحويل، تقوم بالذهاب الي المكان الذي قمت بحفظ ملف الصوت فيه، وسوف تجد ان عملية التحويل قد تمت.

image about طريقة تحويل الفيديو الى صوت للكمبيوتر من برنامج vlc media player

البرنامج رائع جدا ومميز وانصح الجميع به، والي هنا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالتنا، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم، ولا تنسوا المتابعة حتي يصلكم الجديد، والسلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy
المستخدم أخفى الأرباح

articles

199

followers

142

followings

1

مقالات مشابة