تحميل لعبة Hitman Sniper للهواتف

تحميل لعبة Hitman Sniper للهواتف

0 المراجعات

Hitman: Sniper

   هي لعبة فيديو  إطلاق النار على الهاتف المحمول لعام 2015في سلسلة Hitman بواسطة Square Enix Montréal بصفته العميل 47 ، تلعب بمنظور الشخص الأول لتصفية عدد من المجرمين والأشخاص الأقوياء الذين تجمعوا في مجمع على ضفاف بحيرة دون أن ينتبه إليك الحراس، يستخدم اللاعب الأشياء المحيطة به لإيجاد طرق إبداعية لتصفية هؤلاء الأهداف ، وأحيانًا تكون مصحوبة بأهداف ثانوية،و من خلال التقدم في المهمات ، يفتح اللاعب أسلحة جديد أكثر قوة وبقدرات أعلى.

   أعلن عن هذه اللعبة في معرض الترفيه الإلكتروني 2014 كامتداد للعبة Sniper Challenge الترويجية الصغيرة من لعبة Hitman لعام 2012 في  Hitman: Absolution، أصدرت لمنصات Android و iOS في 4 يونيو 2015.

طريقة اللعب:


يتم لعب اللعبة عن طريق منظور الشخص الأول لنطاق القناص ، بحيث لا يكون العميل 47 معرضاً لهجوم مضاد من الأعدء ولكن يمكن للمهمة أن تفشل  إذا لاحظ الأهداف الطلقات النارية أو وجود جثث غير مخفية ،عندها سوف يغادرون المبنى ،تصبح اللعبة لغزًا لعزل الأهداف بحيث لا يتم تنبيههم أو تنبيه الحراس أو حتى بعض الضيوف الأبرياء ، وبالتالي تنبيه الآخرين في المجمع. يقوم اللاعب بتجربة طرق بديلة لقتل الأهداف ، مثل إطلاق النار على الزجاج وترك الأهداف تسقط من حافة الجرف بدلاً من قتلهم مباشرة، وتتضمن فخاخاً أخرى كإطلاق أجهزة إنذار السيارة لتشتيت إنتباه الحرس ، وتشغيل المراوح لطرد الأعداء من المنحدرات ، والسماح للهدف بالسقوط مباشرة في الجاكوزي لإخفاء الجثث ، وكذلك صعقهم بالكهرباء،يضغط اللاعب على شاشة الجهاز لتكبير نطاق البندقية وينقر على شبكتها لإطلاق النار، ويضغط على زر "إعادة التلقيم" الذي يظهر على الشاشة بعد نفاذ الرصاص يقوم فيه اللاعب بتمرير إصبعه على الشاشة لإعادة تلقيم السلاح.

يتم إنشاء المهمات حول  واحد من عشرة أهداف مهمة وهدف ثانوي ، مثل القتل بأسلوب معين في غضون عدد من الدقائق  ،  باستخدام نوع معين من المصيدة ، أو إصابة بالرصاصة في الرأس على هدف متحرك.

مع تقدم اللعبة ، يفتح اللاعب قدرات أسلحة وأسلحة جديدة كمكافآت من عدة أنشطة، النقاط المتراكمة من قتل الأهداف بنجاح ، وتصنيفات المتصدرين ، ومقتنيات "المهمة" التي أسقطتها الأهداف.  القدرات المضافة تتضمن خيار إبطاء الوقت أو كشف الأعداء بالأشعة تحت الحمراء ليتمكن من رؤية الأهداف خلف الجدران ، يمكن للاعب أيضًا شراء العملة داخل اللعبة مباشرةً من خلال المعاملات الدقيقة لتخطي تقدم اللعبة وفتح أسلحة أكثر قوة تلقائيًا.  يمكن للاعب مزامنة التقدم بين الأجهزة من خلال ربط اللعبة بحسابه على  Facebook.

رابط التحميل:هنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

1

مقالات مشابة