شرح موقع picoworksوكيفية العمل علية وطرق السحب ولايداع

شرح موقع picoworksوكيفية العمل علية وطرق السحب ولايداع

0 المراجعات
 

 

Picoworkas هو موقع يمكنك من خلاله جني الأموال من خلال إكمال مهام بسيطة. تشمل المهام أشياء مثل إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والنقر على الإعلانات. يمكنك صرف أرباحك عبر PayPal أو Bitcoin. لا يوجد حد أدنى لمبلغ الدفع.

لسحب أرباحك، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة السحب وإدخال عنوان PayPal أو Bitcoin الخاص بك. سيتم إرسال أموالك إليك في غضون 24 ساعة. لا توجد رسوم لسحب أرباحك.

موقع picoworkas عبارة عن نظام أساسي للأرباح عبر الإنترنت نشط منذ عام 2017 ودفع حتى الآن أكثر من 5 ملايين دولار لأعضائه.

يمكنك كسب المال على موقع picoworkas بعدة طرق، من أهمها:

- إجراء استطلاعات الرأي عبر الإنترنت والمشاركة في الدراسات البحثية.
- إتمام المهام القصيرة والمهام الصغيرة.
- مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات.
-إحالة الأصدقاء والعائلة إلى الموقع.
يمكنك صرف أرباحك من خلال PayPal أو مجموعة متنوعة من الطرق الأخرى بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى للرصيد وهو 10 دولارات أمريكية.

PicoWorkas هو موقع يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق إكمال مهام بسيطة عبر الإنترنت. تسمى المهام "نتائج البحث" وعادة ما تتضمن النقر على الإعلانات أو ملء الاستبيانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

يمكنك صرف أرباحك عبر بطاقات هدايا PayPal أو Amazon. لا يوجد حد أدنى للرصيد المطلوب صرفه.

للاشتراك، ما عليك سوى تقديم عنوان بريدك الإلكتروني وإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور. ستتمكن بعد ذلك من البدء في إكمال الزيارات وكسب المال.

Picoworkas هو موقع يمكنك من خلاله كسب المال من خلال إكمال مهام بسيطة، مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات وما إلى ذلك. يمكنك بعد ذلك سحب أرباحك عبر PayPal أو بطاقة هدايا Amazon. لا يوجد حد أدنى لمبلغ السحب.

للتسجيل، ما عليك سوى إنشاء حساب والبدء في إكمال المهام. بمجرد أن تكسب ما يكفي من المال، يمكنك طلب السحب. سيتم إرسال أرباحك إليك في غضون 24 ساعة.

Picoworkas هو موقع يمكنك من خلاله كسب المال من خلال إكمال المهام الصغيرة أو المهام الصغيرة. يُطلق على المهام على الموقع اسم "الزيارات" ويمكن أن تتراوح من إجراء استطلاع إلى مشاهدة إعلان. يمكنك صرف أرباحك من خلال PayPal أو Bitcoin.

لسحب أرباحك، يجب أن يكون لديك حد أدنى للرصيد قدره 5 دولارات. يمكنك طلب سحب الأموال في أي وقت وسيتم إرسال الأموال إليك في غضون 48 ساعة. لا توجد رسوم لسحب أرباحك.

يمكنك أيضًا كسب المال على Picoworkas بإحالة أشخاص آخرين إلى الموقع. لكل شخص تقوم بإحالته والذي يكمل ضربة واحدة على الأقل، ستكسب 10٪ من أرباحه.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة