افضل 4طبيقات لربح من الانترنت

افضل 4طبيقات لربح من الانترنت

0 المراجعات

1. Swagbucks

Swagbucks هو موقع شهير للمكافآت واسترداد الأموال يقدم مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال. يمكنك كسب نقاط (تسمى SB) من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وحتى ممارسة الألعاب. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو نقد PayPal.

2- InboxDollars

يشبه InboxDollars Swagbucks من حيث أنه يقدم مجموعة متنوعة من الطرق لكسب النقود، بما في ذلك إجراء الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل ممارسة الألعاب والاشتراك في العروض المجانية والمزيد. يتم إجراء الدفعات عن طريق شيك أو PayPal بمجرد وصولك إلى 30 دولارًا أمريكيًا في الأرباح.

3- بحوث Vindale

Vindale Research هو موقع آخر يدفع لك مقابل إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت والمزيد. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل إحالة الأصدقاء - 5 دولارات لكل شخص يقوم بالتسجيل وإكمال عرضه الأول. تتم المدفوعات عبر PayPal بمجرد أن تصل إلى 50 دولارًا في الأرباح.

في 2020
هناك طرق عديدة لكسب المال من الإنترنت. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على أفضل عشرة تطبيقات يمكن أن تساعدك في كسب المال من الإنترنت في عام 2020.

1. Swagbucks

Swagbucks هو موقع ويب للمكافآت واسترداد الأموال يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من الطرق لكسب المال. يمكنك كسب نقاط (تسمى SB) من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وحتى ممارسة الألعاب. يمكن استبدال هذه النقاط ببطاقات الهدايا أو نقدًا عبر PayPal.

2- InboxDollars

InboxDollars هو موقع ويب آخر للمكافآت حيث يمكنك كسب النقود عن طريق إجراء الاستطلاعات والتسوق عبر الإنترنت وقراءة رسائل البريد الإلكتروني وممارسة الألعاب. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو والبحث في الويب باستخدام محرك البحث الخاص بهم. تتم المدفوعات عن طريق شيك أو PayPal بمجرد وصولك إلى 30 دولارًا في حسابك.

في 2019-2020

1. كسب المال من خلال الإجابة على الأسئلة على JustAnswer
2. كسب المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي على المدمن على الاستطلاع
3. اربح المال من خلال مشاركة آرائك على InboxDollars
4. احصل على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو على Swagbucks
5. اربح المال من خلال تطبيقات استرداد النقود مثل Rakuten و Ibotta 6. بيع الأشياء الخاصة بك على Decluttr و Poshmark و Mercari 7. تأجير مساحة إضافية مع Airbnb
8. تقديم خدمات المساعد الافتراضي على Fiverr أو Upwork
9. قم بالقيادة على Lyft أو Uber
10. المشاركة في مجموعات التركيز ومحاكمات لجنة التحكيم عبر الإنترنت

1. جوجل ادسنس:
Google Adsense هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأسهل لكسب المال من الإنترنت. كل ما عليك فعله هو إنشاء مدونة أو موقع ويب وإضافة بعض الأكواد التي توفرها Google. بمجرد الموافقة على موقعك، ستبدأ Google في عرض الإعلانات على موقعك وستكسب المال في كل مرة ينقر فيها شخص ما على إعلان.

2- شركاء أمازون:
إذا كنت من محبي التسوق على Amazon، فيمكنك أيضًا كسب عمولة من خلال الترويج لمنتجات Amazon على مدونتك أو موقعك على الويب. ما عليك سوى الاشتراك في برنامج Amazon Associates والبدء في إضافة روابط المنتج إلى موقعك. سوف تكسب عمولة في كل مرة يقوم فيها شخص ما بالشراء من خلال الرابط الخاص بك.

3- شبكة شركاء eBay:
تتشابه شبكة شركاء eBay مع Amazon Associates، ولكنها مخصصة لـ eBay بدلاً من Amazon. يمكنك الترويج لقوائم eBay على موقعك وكسب عمولة عندما يشتري شخص ما شيئًا من خلال الرابط الخاص بك.
4. كليكبانك:
Clickbank هي شبكة تابعة حيث يمكنك العثور على منتجات رقمية للترويج لها على موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. مرة أخرى، ستربح عمولة عندما يقوم شخص ما بعملية شراء بعد النقر فوق أحد الروابط الخاصة بك.
 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

6

مقالات مشابة